أفضل الفنادق من فئة خمس نجوم في شاطئ كانجو ببالي

أفضل الفنادق الفخمة في كانجو تشمل الفنادق من فئة الخمس نجوم ومجموعة من المنتجعات البوتيك الجميلة التي تستدعي الشواطئ المفضلة لركوب الأمواج والاستجمام ، وهي قرية محلية مليئة بمزارع الأرز. كما تعمل هذه الفنادق كخيارات بديلة لمناطق المنتجعات الأكثر ازدحامًا التي تقع على حدود جنوب البلاد ، والتي تشمل شاطئ

كوتا

الشهير جدًا ، عاصمة ليجيان ، ومنتجع التسوق ومناطق تناول الطعام الراقية في سيمينياك.


1- فندق توجو بالي


هناك هالة سحرية مع عناصر نادرة – من الأزياء barong الحقيقية إلى المنحوتات بالحجم الطبيعي والمزهريات الصينية العملاقة – التي تزين اللوبي والحدائق ومنافذ الطعام. يقع الفندق في كانجو ، بعيدًا عن الحشود في الطرف الشمالي النائي من كوتا و

سيمينياك

، الموقع الساحلي المعزول يضيف الغموض والجاذبية إلى الأماكن الساحرة. المساحات المفتوحة تم تزويدها بأثاث من خشب الساج عالي الجودة ، وتعكس ثروة من التحف في ديكورها شغف مالكها ، وهو جامع فنون بارز من مالانج ، شرق جاوة.


أفضل الفنادق من فئة خمس نجوم في شاطئ كانجو ببالي


2- فيلا كومودا


استمتع بالإقامة في فيلا كومودا باي ناكولا مانجمينت في كانجو (باتو بولونج) لتكون على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ كانغو وشاطئ باتو بولونغ. تتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مجانًا (متاح على مدار 24 ساعة) وخدمة الغسيل الجاف وتخزين الأمتعة.


أفضل الفنادق من فئة خمس نجوم في شاطئ كانجو ببالي


3- فلل اميتيس


تقدم فلل اميتيس إقامة فيلات من فئة خمس نجوم في المنطقة الشمالية الغربية لسيمنياك ، على طريق جالان بانتاي باتو بولونغ الهادئ. تقع في منطقة كانجو ، وهي منطقة أكثر هدوءً ومنعزلة مقارنة بنظرائها كوتا وليغيان وسيمينياك ، على بعد 45 دقيقة من مطار نغوراه راي الدولي في توبان ، جنوب

بالي

. تحتوي فيلا اميتيس على مجموعة من الفيلات التي تناسب الضيوف الذين تتراوح أعمارهم بين 12 سنة وما فوق فقط.


أفضل الفنادق من فئة خمس نجوم في شاطئ كانجو ببالي


4- فيلا بيراوا


تقع فندق فيلا بيراوا على بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من نادي كانجو الرائع ، ولا يبعد عن شاطئ بيراوا. على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق. تضم منطقة سيمينياك المطاعم والمتاجر والنوادي ويمكن الوصول إليها بالسيارة في أقل من 10 دقائق أو نحو ذلك. تبعد تاناه لوت مسافة 20 دقيقة بينما يستغرق الوصول إلى مطار نغورا راي مسافة 40 دقيقة. كثير من أشجار جوز الهند تحيط بالفيلات الثمانية الموجودة. جميع الغرف هي غرف لغير المدخنين تحتوي على تكييف ، وأسرّة بأربعة أعمدة ، وتلفزيون مع قنوات الكابل ، وميني بار جيد التجهيز ومنطقة جلوس مريحة.


أفضل الفنادق من فئة خمس نجوم في شاطئ كانجو ببالي


5- ذا بالي دريم فيلا كانجو


يقع ذا بالي دريم فيلا كانجو في كانجو (كوتا أوتارا) على بعد 10 دقائق بالسيارة من شاطئ Echo وشاطئ Pererenan. وتشمل الخدمات المميزة التنظيف الجاف / خدمات غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.


أفضل الفنادق من فئة خمس نجوم في شاطئ كانجو ببالي


6- أوشان فيلاز بالي


أوشان فيلاز بالي هو عبارة عن مجموعة من الفيلات الفاخرة ، تحتوي كل منها على مسبح خاص بها وكراسي استلقاء للتشمس داخل حديقة ذات مناظر طبيعية. كما يطل المنتجع على حقول الأرز الخلابة ، ويوفر علاجات سبا مريحة وخدمة الاستقبال في المطار في اتجاه واحد مجانًا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق ، في حين تتوفر مواقف للسيارات مجانًا في الموقع ، كما تم تزيينها بوسائل الراحة الفاخرة ، وتم تزيين الفيلات الفسيحة بشكل جميل وتزويدها بمساحة واسعة للمعيشة ، ويتمتع الضيوف بإطلالات شاملة على حقول الأرز والخضرة الاستوائية من كل فيلا ، والتي تحتوي أيضا على مطبخ مجهز تجهيزا جيدا.


أفضل الفنادق من فئة خمس نجوم في شاطئ كانجو ببالي


7- فيلا سانديا


عند الإقامة في فيلا سانديا في كانجو، ستكون على بعد دقيقة واحدة بالسيارة من شاطئ Echo و 9 دقائق من شاطئ Batu Bolong. تشتمل المرافق الترفيهية على خدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس ومرافق غسيل الملابس ، وتتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل رسم إضافي (متاح على مدار 24 ساعة) ، وتتوفر مواقف سيارات ذاتية مجانية في الموقع.


أفضل الفنادق من فئة خمس نجوم في شاطئ كانجو ببالي


8- هاسيندا بالي


استمتع بالإقامة في هاسيندا بالي في كانجو (كوتا أوتارا) لتكون على بعد دقيقة واحدة من شاطئ بيريرينان و 6 دقائق من إيكو بيتش. تشتمل المرافق الترفيهية على خدمة تخزين الأمتعة وصندوق ودائع آمن في مكتب الاستقبال. تتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية ، كما تتوفر خدمة صف السيارات المجانية في الموقع.


أفضل الفنادق من فئة خمس نجوم في شاطئ كانجو ببالي


9- فندق وسبا كيرانا


يقع فندق فندق وسبا كيرانا ذو الـ 4 نجوم في منطقة المنتجع الشاطئية المنعزلة في كانجو ، على بعد عدة دقائق بالسيارة من شمال منتجع South Balis الراقي في سيمينياك ، ويقع المنتجع في Jalan Raya Batu Bolong المؤدي إلى شاطئ يحمل الاسم نفسه. وهو أيضا مكان شهير للتزلج على الماء يقع على بعد دقائق فقط من المنتجع. يقع شاطئ إيكو ، وهو مكان شهير آخر لتناول الطعام وموقع لتناول الطعام عند غروب الشمس على بعد 3 دقائق فقط. ويمكن الوصول إلى المنتجع خلال 45 دقيقة من مطار نجوراه راى الدولى فى توبان.


أفضل الفنادق من فئة خمس نجوم في شاطئ كانجو ببالي


10- فيلات وسبا كانجو بوتيك


تقع فيلات وسبا كانجو بوتيك في منطقة كانجو ، ويتكون من 9 وحدات سكنية تتكون من 6 وحدات من غرفة نوم واحدة ومن فيلا من غرفتي نوم و 2 وحدة من ثلاث غرف نوم ، وتحيط بها حديقة بكر تقدم الهدوء الداخلي والخصوصية الكاملة. وتشمل المرافق الأخرى ؛ مطعم ، منتجع صحي. تم تصميم المفهوم الشامل للفيلا لتعظيم خصوصية الضيف ، مستوحاة من المنازل البالية مع مدخل خاص بها ، جنبا إلى جنب مع وسائل الراحة الفاخرة التي تدعو الضيوف لتجربة ملذات المعيشة الاستوائية.


أفضل الفنادق من فئة خمس نجوم في شاطئ كانجو ببالي