افضل فنادق مدينة تيرول النمساوية

في قلب جبال الألب تقع مدينة تيرول في النمسا، و سواء كنت في فصل الشتاء او في فصل الصيف فسوف تستمتع بجو المدينة الرائع، خصوصا اذا جعلت اقامتك في واحد من هذه الفنادق التي تعد افضل الفنادق في

تيرول النمساوية

.


فندق  A-ROSA Kitzbühel


يتكون هذا الفندق من 151 غرفة نزلاء و مطعمين و مركز سبا فاخر، و يوجد مركز سباحة و حمام سباحة في الهواء الطلق و نادي أطفال مجاني، و تأجير معدات التزلج على الجليد، و يوجد ايضا مركز اللياقة البدنية، و يتوفر بوفيه إفطار ساخن و بارد مجاني و خدمة الواي فاي المجانية.


افضل فنادق مدينة تيرول النمساوية


فندق كي ماريا ثيريسيا


فندق كي ماريا هو عبارة عن 71 غرفة لغير المدخنين، و يوجد به مطعم و سبا كامل الخدمات، و يمكن تأجير معدات التزلج و ساونا و يقدم الفندق خدمات رعاية الأطفال، و يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يتوفر بوفيه إفطار ساخن و بارد مجاني و خدمة الواي فاي المجانية، و يتوفر ايضا اسرة أطفال و خدمة مجالسة الاطفال.


افضل فنادق مدينة تيرول النمساوية


فندق TC Innsbruck


يوجد في هذا الفندق 176 غرفة ضيوف و كازينو و مطعم و خدمة تخزين معدات التزلج، و يوجد مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة و خدمة رعاية الأطفال داخل الغرفة، و يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و تتوفر خدمة واي فاي مجاني، و خدمة مجالسة الأطفال و تتوفر غرف متصلة.


افضل فنادق مدينة تيرول النمساوية


فندق غراند أوروبا


يوجد في هذا الفندق 108 غرفة لغير المدخنين، و مطعم و مركز لياقة بدنية و يقدم الفندق للنزلاء خدمة الواي فاي المجاني و الركن المجاني للسيارات.


افضل فنادق مدينة تيرول النمساوية


فندق بنز ويست


يوجد في هذا الفندق 98 غرفة ضيوف و مطعم و يوجد خدمة تخزين معدات التزلج و مركز اللياقة البدنية و يوجد ايضا خدمات سبا و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و خدمة غسيل الملابس، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.


افضل فنادق مدينة تيرول النمساوية


فندق Neuwirt


يوجد في هذا الفندق 22 غرفة لغير المدخنين، و يمكنك الدخول و الخروج المباشر من و إلى مضمار التزحلق عن طريق الفندق، و يوجد ايضا مطعم، و خدمة تخزين معدات التزلج و ساونا، و يوجد أجهزة الصراف الآلي و يتوفر بوفيه إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية و مواقف مجانية للسيارات.


افضل فنادق مدينة تيرول النمساوية


فندق لاندهوف إلماو


يوجد في هذا الفندق 26 شقة خالية من التدخين و يوجد ايضا أنشطة مجانية للأطفال تحت إشراف، و يوجد حافلة تزلج مجانية و خدمة تخزين معدات التزلج، و يوجد نادي صحي و حديقة و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.


افضل فنادق مدينة تيرول النمساوية


فندق دير بار


فندق دير بار عبارة عن 52 غرفة لغير المدخنين و يوجد امكانية الدخول و الخروج المباشر من و إلى مضمار التزحلق، و يوجد مطعم و سبا كامل الخدمات و حمامان خارجيان للسباحة، و نادي مجاني للأطفال و خدمة تخزين معدات التزلج، و يوجد مركز اللياقة البدنية و قاعتان للاجتماعات.


افضل فنادق مدينة تيرول النمساوية


فندق كايزرهوف


هذا الفندق عبارة عن 38 غرفة ضيوف و يمكن ايضا الدخول و الخروج المباشر من و إلى مضمار التزحلق، و يوجد في الفندق خمسة مطاعم، و سبا كامل الخدمات و مسبح داخلي، و نادي مجاني للأطفال و خدمة تخزين معدات التزلج و مركز اللياقة البدنية و مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و إفطار مجاني مطبوخ حسب الطلب و خدمة الواي فاي المجانية و مواقف مجانية للسيارات.


افضل فنادق مدينة تيرول النمساوية


فندق كيو ريزورت


يتكون الفندق من 77 غرفة لغير المدخنين و مطعم و مركز سبا كامل الخدمات، و يوجد خدمة تخزين معدات التزلج و مركز اللياقة البدنية و خدمة رعاية الأطفال و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يتوفر إفطار مجاني و خدمة الواي فاي مجانًا في اللوبي.


افضل فنادق مدينة تيرول النمساوية