طريقة صبغ الشعر في المنزل

طريقة صبغ الشعر في المنزل ، ترغب الكثير من النساء والفتيات في القيام بصبغ الشعر في المنزل وبطريقة المحترفين وذلك رغبتا منها في تحسين أو القيام بتغير لون الشعر الخاص بها ، حيث توجد عدد من الطرق الخاصة بعملية صبغ الشعر في المنازل ، كما تريد الكثير من الفتيات في تغيير لون الشعر وذلك من أجل مواكبة الموضة واتباع الألوان الحصرية والحديثة التي تظهر في كل عام ، وفي فقرتنا التالية سنوضح لكم بالشرح والتفصيل اكثر عن طريقة صبغ الشعر في المنزل.

طريقة صبغ الشعر في المنزل

صبغ الشعر في المنزل ، هذا الأمر الذي تبحث عنه الكثير من النساء من السيدات والفتيات وذلك من أجل القيام بتغيير لون الشعر لمواكبة التطور والموضة السائدة ، وفي السطور التالية سنوضح لكم الطريقة المناسبة لصبغ الشعر في المنزل :
  • قومي بتحديد اللون يناسب مع وجهك وشكلك. 
  • يتم تحديد التركيبة الخاصة بالصبغة التي لا يتواجد فيها الأمونياك الذي يضر الشعر، لا بد أن تحتوي على الزيوت التي تحافظ على الشعر. 
  • يلزم عليكي عمل برنامج تغذية لشعرك قبل إضافة الصبغة بأسبوعين من خلال وضع الكريمات التي تحافظ على الشعر. قومي بوضع الصبغة في وعاء مناسب وضع الكفوف في يديك كي لا تتلون بالصبغة ثم ضعي كريم مرطّب على أطراف وجهك حتى لا يصبغ من اللون.
  •  قومي بوضع الصبغة على شعرك بالفرشاة من الأسفل للأعلى وبعد الإنتهاء أتركيه 45 دقيقة، ثم اشطفي شعرك بالماء وأضيفي الكريم المرطب لترطيب الشعر .
  •  استخدمي بإستمرار الكريمات والشامبوهات التي تحافظ على الشعر وتحافظ على لونه، فتطلبين بشعر حيوي صحي ولون مشرق.