أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي

يمكنك إضافة أفضل الفنادق في كانديداسا إلى أعلى قوائمك لاختيار أفضل الأماكن المثالية للبقاء في الساحل الشرقي الأكثر شهرة في بالي. كانديداسا هو المكان المناسب للذهاب إذا كنت ترغب في تجربة هروب شاطئي مختلف تمامًا عند مقارنته بالمناطق الشاطئية الجنوبية المتطورة للغاية في

بالي

. تستفيد هذه الفنادق من الإعدادات الهادئة والهادئة ، وتوفر معظمها إطلالات رائعة على شاطئ البحر ومواقع على شاطئ البحر.


1-  فيلات كاندي بيتش


انعم بالإقامة في فيلات كاندي بيتش في كاندي داسا ، وهي منشأة على الشاطئ وتقع على بعد 6 دقائق بالسيارة من شاطئ بالينا. تشتمل المرافق الترفيهية على تنظيف جاف / خدمات مكوى ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. يتم توفير حافلة للتوصيل برسوم إضافية (حسب الطلب) ، كما يتاح إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا داخل موقع المنشأة.


أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي


2- فيلا ساسون


عند إقامتك في فيلا ساسون في كاندي داسا ستكون على بعد 3.7 ميل (6 كم) من شاطئ بالينا و 4.9 ميل (7.8 كم) من شاطئ باسير بوتيه. تشتمل المرافق المتوفرة على تسجيل الوصول السريع والتنظيف الجاف / خدمات الغسيل ، تتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار الساعة) ، كما تتوفر مواقف سيارات ذاتية الخدمة مجانًا في الموقع.



أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي


3- منتجع بوندوك بامبو دايف


انعم بالإقامة في منتجع بوندوك بامبو دايف في كاندي داسا ، وهي منشأة على الشاطئ وتقع على مسافة دقائق من شاطئ كانديداسا و بورا كانديداسا. تشتمل المرافق الترفيهية على خدمة التنظيف الجاف / خدمات المكوى ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتم توفير حافلة نقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.


أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي


4-  فيلاروسا


يحتوي فندق فيلاروسا كانديداسا في جالان بانتاي انداه بمنطقة كارانجاسيم بالي على 20 غرفة مزودة بتكييف مستقل في كل غرفة، وسرير كبير ودي في دي وتلفاز، و صندوق ودائع آمن، وميني بار. ويضم الفندق حديقة خاصة، وحمام سباحة على مساحة 80 متر مربع وأسرة تشمس واسعة في الحديقة الاستوائية.


أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي


5- سي بريز كانديداسا


يقع سي بريز كانديداسا في كاندي داسا على بعد 4 دقائق بالسيارة من شاطئ بالينا وعلى بعد 8 دقائق من تاناه امبو ، وتشمل وسائل الراحة الصحف المجانية في اللوبي وخدمة التنظيف الجاف / خدمات غسيل الملابس وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا (متوفرة على مدار 24 ساعة) وخدمة النقل بالحافلة.


أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي


6- منتجع وسبا راما كانديداسا


يقع منتجع وسبا راما كانديداسا في الجزء الشرقي من جزيرة بالي ، في حي كانديداسا مباشرةً ، ويضم شاطئًا خاصًا وتراسًا يطل على الشاطئ فوق البحر ، ويوفر أجواء هادئة ونسيم المحيط وأجواء رومانسية لعشاق الطبيعة. يضم 700 بنغل مكيف ومجهز جيدًا. يضم غرف وأجنحة مؤثثة فنيا ومزينة بديكور بالينيزى معاصر وتجهيزات حديثة. شرفات خاصة منعزلة مع منظر خلاب للمحيط ، جانب حمام سباحة دافئ وحديقة ذات مناظر طبيعية معتنى بها جيدا.


أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي


7- منتجع وسبا كاندي بيتش


مرحبًا بك في نزل كاندي بيتش الرائع. يمكنك الهروب من الصخب والضوضاء واحتضان الهدوء. يقع المنتجع الساحر ذو الـ 4 نجوم وسط أشجار النخيل المتمايلة داخل المحيط الهادئ والطبيعي لخليج مينديرا الجميل ، ويقع ما يقرب من 62 كم شرق دنباسار جنبا إلى جنب مع شاطئ منديرا ، كانديداسا ، على الساحل الشرقي لبالي. على بعد ساعة واحدة وخمس عشرة دقيقة بالسيارة من مطار نجوراه راي الدولي. ويضم أكواخ ساحرة وغرف مريحة، ومطعم على الشاطئ بار مريح ومسبحان منعشان وأجنحة مساج رائعة داخل حديقة بستان جوز الهند التي تتجه بلطف إلى واجهة الشاطئ الرملي الأبيض الجميل.


أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي


8- اشيانا كانديداسا


اشيانا كانديداسا هو منتجع منعزل وهادئ ، ويوفر قربه من الشاطئ الشعور الحقيقي بالهرب السريع. يقع في قرية كانديداسا الصديقة ، وعلى بعد 90 دقيقة فقط من مطار نغورا راي الدولي ، يقع المنتجع في منطقة بها الإطلالات خلابة على مضيق لومبوك ويوفر قاعدة مثالية لاستكشاف منطقة بالي الشرقية. أنشطة الغطس والغوص كلها أنشطة شائعة على الشواطئ المحلية ، ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة رائعة في الحياة التقليدية للشيوخ القبليين في قرية تينجانان المجاورة .


أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي


9- فيلات بوري باجوس كانديداسا


بوري باجوس كانديداسا هو فندق مكون من 47 غرفة يتمتع بإطلالات خلابة على المحيط على طول شاطئ كانديداسا. ويضم فقط فئتين من الغرف تحقق أقصى استفادة من محيطها الطبيعي. تم تصميم الغرف بديكور بسيط مع لوحة ألوان محايدة ، بينما تم تصميم بقية الفندق مع أخذ شيء واحد في الاعتبار – لتعكس النمط البالي التقليدي. تأتي كل وحدة مكيفة مع وسائل راحة فندقية قياسية مثل مرافق مجانية لصنع القهوة والشاي وثلاجة صغيرة وتلفزيون ملون مع قنوات الكابل وهاتف الاتصال الدولي المباشر ومجفف شعر وحمام ملحق مزود بمرافق دش ساخن.


أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي


10- فندق جنجونج


انعم بالإقامة في فندف جنجونج في كاندي داسا ، وهي منشأة على الشاطئ وتقع على بعد 9 دقائق بالسيارة من شاطئ بالينا. تشتمل المرافق الإضافية على سرعة إنهاء إجراءات الوصول وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف وتخزين الأمتعة. وتتوفر خدمة انتظار السيارات مجاناً في الموقع.


أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي