مميزات وسعر تويوتا يارس 2018 هاتشباك ستاندر

تويوتا يارس 2018 هاتشباك ستاندر متوفرة في المملكة العربية السعودية و لدى وكالة عبداللطيف جميل و عدد من الموزعين باعتبارها الفئة الاولى من النسخة ذات الخمسة ابواب حيث يأتي من السيارة فئة اخرى و هي فئة فل كامل منها ، فئة الاستاندر تأتي بسعر ارخص من فئة الاستاندر للنسخة السيدان من السيارة على الرغم من المظهر الرياضي الخارجي و الداخلي بها .


مميزات وسعر تويوتا يارس 2018 هاتشباك ستاندر

الجيل الثالث من السيارة

تويوتا يارس

ذات الحجم الصغير بنسختيها السيدان و الهاتشباك ظهرت منذ عام 2013 و قد حصلت على تحديثات فيس ليفت في نهاية عام 2015 و هو ما ادى الى ارتفاع مبيعاتها في الولايات المتحدة الامريكية و دولة الميكسيك خاصة بعد ظهرت منها نسخة تدعى Yaris IA ذات المظهر الاكثر رياضية .


مميزات وسعر تويوتا يارس 2018 هاتشباك ستاندر


مواصفات محرك تويوتا يارس 2018 هاتشباك :


على الرغم من اختلافات الاسعار و الاضافات الخارجية و الداخلية بين فئات

تويوتا يارس 2018

هاتشباك الا انها تأتي بنسخة محرك واحدة فقط و هي سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ليمد السيارة بقوة 105 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 103 رطل قدم عند عدد لفات 4200 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة CVT ، يذكر ان هناك نسخة اخرى من المحرك سعة 1.3 لتر للسيارة يارس و لكنها تأتي في النسخة السيدان الاستاندر فقط .


مميزات وسعر تويوتا يارس 2018 هاتشباك ستاندر

يستهلك محرك السيارة 19.5 كم لكل لتر و للك فهي تصنف ضمن ممتاز في استهلاك الوقود للسيارة على المستوى الخليجي .


مميزات تويوتا يارس 2018 هاتشباك ستاندر :


جاءت السيارة بتصميم رياضي لذلك حصلت على شبك مقسم الى علوي و سفلي ، الشبك العلوي جاء بنفس لون جسد السيارة بينما الشبك السفلي جاء باللون الاسود ليعطي للسيارة لمسة رياضية و حصلت السيارة على مصبايح امامية كبيرة الحجم تعمل بتقنية هالوجين و تفتقد هذه الفئة الى مصابيح الضباب ، بينما الاطارات جاءت مصنوعة من حديد بمقاس 14 بوصة .

الابواب تحتوي على قفل مركزي مع خاصية فتح باب السيارة عن بعد و النوافذ ايضا كهربائيا بالكامل ، مقابض الابواب تأتي باللون الاسود لتتماشي مع الجزء السفلي من الشبك الامامي و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة .


مميزات وسعر تويوتا يارس 2018 هاتشباك ستاندر

حصلت السيارة من الداخل على وسائد هوائية تقليدية امامية للسائق و الراكب بجانبه بالاضافة الى شاشة معلومات يظهر من خلالها ضغط الهواء في الاطارات اما الدركسون فهو ذو تصميم ثلاثي و المسجل له سماعتين و المقاعد مغطى بالمقاش ، السيارة تمتلك خاصية الثبات على المنحدرات و المكابح مانعة للانزلاق و خاصية توزيع قوى المكابح الكترونيا و خاصية قوى المكابح .


مميزات وسعر تويوتا يارس 2018 هاتشباك ستاندر


سعر تويوتا يارس 2018 هاتشباك ستاندر :


هناك الكثير من الاشخاص يفضلون اقتناء نسخة الهاتشباك من السيارة تويوتا يارس 2018 عن النسخة السيدان و ذلك لتصميمها الاكثر رياضية و على الرغم من ذلك فتعتبر فئة ستاندر هاتشباك هي الاقل سعر حيث تبلغ 47,880 ريال و يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة و التي تبلغ 5% من ثمن السيارة .


مميزات وسعر تويوتا يارس 2018 هاتشباك ستاندر