افضل فنادق مدينة ليل الفرنسية

مدينة ليل الفرنسية هي رابع اكبر مدينة في فرنسا و هي مدينة ساحرة و عامرة بالأماكن السياحية، و قد جمعنا قائمة بأفضل فنادق

مدينة ليل في فرنسا

.


فندق Couvent des Minimes


يوجد في هذا الفندق 83 غرفة لغير المدخنين و مطعم و مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة، و يوجد خدمة رعاية الأطفال داخل الغرفة، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و واى فاى مجانى و خدمات رعاية الأطفال داخل الغرفة (برسوم إضافية) و مجالسة أو رعاية الأطفال (بتكلفة إضافية) و أسرة قابلة للطي / إضافية (نظير تكلفة إضافية).


افضل فنادق مدينة ليل الفرنسية



فندق غراند بلفيو


يوجد فيه 60 غرفة لغير المدخنين و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و خدمة غسيل الملابس، و قاعات المؤتمرات و طاقم متعدد اللغات و يقدم خدمات الاستقبال و الإرشاد، و واى فاى مجانى.


افضل فنادق مدينة ليل الفرنسية



فندق كارلتون


يوجد في هذا الفندق 59 غرفة لغير المدخنين و مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة، و خدمة صف السيارات، و غرف التدليك و مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و واي فاي مجاني.


افضل فنادق مدينة ليل الفرنسية



فندق ليل أوروبا


يوجد في هذا الفندق 97 غرفة لغير المدخنين و كوفي شوب و مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و خدمة غسيل الملابس و يوجد طاقم متعدد اللغات و يقدم خدمات الاستقبال و الإرشاد و صحف مجانية في البهو و واى فاى مجانى.


افضل فنادق مدينة ليل الفرنسية


فندق Mercure Lille Centre Vieux Lille


يوجد فب هذا الفندق 74 غرفة ضيوف و يوجد مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة، و خدمات رعاية الأطفال داخل الغرفة و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يقدم الفندق خدمة غسيل الملابس و واى فاى مجانى و أسرة أطفال مجانية و رعاية الأطفال داخل الغرفة (برسوم إضافية).


افضل فنادق مدينة ليل الفرنسية



فندق ريتز ليل فوبان


يوجد في الفندق 46 غرفة لغير المدخنين و يقدم الفندق خدمات رعاية الأطفال و تخزين الامتعة، و طاقم متعدد اللغات، و واي فاي مجاني و خدمات رعاية الاطفال و تجهيزات المطبخ مثل الاواني و الموقد و الميكروويف.


افضل فنادق مدينة ليل الفرنسية


فندق باريير ليل


يوجد في الفندق 142 غرفة ضيوف و كازينو و 3 مطاعم، و يوجد سبا كامل الخدمات و مركز اللياقة البدنية و خدمة صف السيارات و مركز أعمال و خدمة رعاية الأطفال و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و أسرة أطفال و خدمة مجالسة أو رعاية الأطفال (بتكلفة إضافية) و اسرة قابلة للطي.


افضل فنادق مدينة ليل الفرنسية



فندق Citadines City Centre Lille


يتكون الفندق من 101 غرفة للضيوف و يوجد خدمة رعاية الأطفال داخل الغرفة، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و يقدم الفندق خدمة غسيل الملابس و يوجد غرف الإجتماعات و طاقم متعدد اللغات و صحف مجانية في البهو، و يوجد واى فاى مجانى.


افضل فنادق مدينة ليل الفرنسية


فندق Best Western Premier Why


يتكون الفندق من 46 غرفة لغير المدخنين و مطعم و يوجد مركز اللياقة البدنية و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يقدم الفندق خدمة غسيل الملابس، و يوجد قاعة الاجتماعات و طاقم متعدد اللغات و واى فاى مجانى و تتوفر غرف متصلة / متجاورة.


افضل فنادق مدينة ليل الفرنسية



فندق نوفوتيل سويتس ليل ليل أوروبا


يتكون الفندق من 126 غرفة ضيوف و مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة، و يوجد في الفندق مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و خدمة غسيل الملابس و صحف مجانية في البهو، و يوجد واى فاى مجانى و أسرة أطفال.


افضل فنادق مدينة ليل الفرنسية