مميزات وسعر سوناتا 2018 فئة فل كامل لدى الناغي

وكالة الناغي للسيارات اصدرت منذ فترة كتيب يتكلم عن مواصفات و مميزات جميع فئات هيونداي سوناتا 2018 و ايضا السعر ، و خلال الفترة الماضية تحدثنا عن جميع الفئات لدى و يمكنك الاطلاع على بعض منها من خلال الروابط التالي :

هيونداي سوناتا 2018 ستاندر

،

هيونداي سوناتا 2018 GLS

، اما اليوم فسنتحدث عن الفئة الاعلى من السيارة هي فئة فل كامل .

مميزات وسعر سوناتا 2018 فئة فل كامل لدى الناغي

فئة فل كامل لدى الوكيل يطلق عليها هيونداي سوناتا 2018 فئة GLS Supereme GDI و هذه الفئة تأتي بمحرك اقوى و خمختلف عن باقي الفئات السابقة كما انها تأتي بخيارين من الالوان الداخلية ” البنية ، البيج ” ، خلال التقرير التاري سنتحدث عن جميع المواصفات و المميزات الخارجية و الداخلية في هذه السيارة .


مميزات وسعر سوناتا 2018 فئة فل كامل لدى الناغي


المواصفات الخارجية لهيونداي سوناتا 2018 فل كامل :


تأتي السيارة باطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة و مرايا جانبية بها اشارت تعمل كهربائيا و بها خاصية مراقبة النقطة العمياء ، مقابض الابواب من الكروم اللامع بينما الشبك الامامي من الكروم الغامق ، الانوار الامامية نهارية بتقنية ليد و مصابيح الضباب امامية ايضا بتقنية ليد و الاسطبات الخلفية ليد .


مميزات وسعر سوناتا 2018 فئة فل كامل لدى الناغي

المرايا الجانبية بها انارة ترحيبية و حساسات امامية و خلفية للمساعدة في الركن و كاميرا خلفية لرؤية محيط السيارة عند الرجوع الى الخلف ذلك بالاضافة الى زر لفتح و غلق السيارة و امكانية تشغيل المحرك عن بعد .


مميزات وسعر سوناتا 2018 فئة فل كامل لدى الناغي


المواصفات الداخلية لهيونداي سوناتا 2018 فل كامل :


الدركسون متعدد الاغراض و يمكن من خلاله التحكم في الصوت يوجد شاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة و عدد 8 سماعات للمسجل بالاضافة الى خاصية البلوتوث و مثبت السرعة و المكيف بتحكم مستقبل و يوجد فتحات للمقاعد الخلفية و المقاعد الامامية قابلة للتحريك كهربائيا كما انها قابلة للتهوية و التدفئة و ايضا المقاعد تأتي بذاكرة لوضعية السائق .


مميزات وسعر سوناتا 2018 فئة فل كامل لدى الناغي

الدركسون و ناقل الرحركة عليها جلد فاخر و يوجد مبدل للسرعات خلف الدركسون كما يوجد فتحة سقف بانوراما و شاشة معلومات و يوجد شاحن لاسلكي لشحن الهواتف الذكية التي تقبل خاصية الشحن اللاسلكي مثل جالكسي S9 .


مواصفات محرك هيونداي سوناتا 2018 فل كامل :


كما اوضحنا سابقا فهذه الفئة تأتي بنسخة محرك غير متوفرة في باقي الفئات الاخرى و هي تأتي سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 185 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 178 رطل قدم عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي قابل للعمل اليدوي .


سعر هيونداي سوناتا 2018 فل كامل :


نسخة المقاعد البيج هي الاقل بسعر 118,000 ريال بينما النسخة الاعلى للمقاعد البنية بسعر 118,500 ريال .