صور وسعر سوبارو امبريزا 2018 فئة فل كامل في السعودية

سوبارو امبريزا 2018 وصلت مؤخرا الى المملكة العربية السعودية بتصميمها السيدان ذات الحجم المتوسط بالطابع الرياضي و الذي نلاحظه في الاضافات الخارجية و الداخلية بها ، تعتبر هذه السيارة واحدة من اقوى المنافسين في فئتها داخل المملكة و ذلك بفضل تصميمها الجريء و محركها القوي و ايضا سعرها الجيد القادر على التغلب على السيارات المنافسة باسعار مرتفعة .


صور وسعر سوبارو امبريزا 2018 فئة فل كامل في السعودية

السيارة

سوبارو امبريزا 2018

متوفر في المملكة بثلاث فئات و اليوم سنتحدث عن مواصفات و سعر فئة فل كامل و هي الفئة الاعلى من السيارة و التي تحتوي على كثير من المواصفات و التقنيات و وسائل الامان ، و لعل من ابرز المنافسين لها ” فولكس واجن جولف ، هوندا سيفيك ، ميتسوبيشي لانسر ، تويوتا كورولا ” .


المواصفات الخارجية لسوبارو امبريزا 2018 فل كامل :


من الخارج السيارة تأتي بانوار ليد تعمل بشكل اوتوماتيكي عند الارتفاع و الانخفاض في حالة وجود سيارة معاكسة مع وجود مصابيح ضباب ليد امامية و خلفية و المرايا الجانبية بها اشارت و قابلة للطي كهربائي كما ان الاطارات ذات التصميم الرياضي بمقاس 17 بوصة .


صور وسعر سوبارو امبريزا 2018 فئة فل كامل في السعودية


المواصفات الداخلية لسوبارو امبريزا 2018 فل كامل :


من الداخل يأتي الدركسون متعدد الاستخدامات و مغطى بالجلد الفاخر مع خاصية تبديل السرعات من خلف الدركسون ، المقاعد جميعها مغطى بالجلد الفاخر و الامامية منها قابلة للتحريك ، يمكنك تشغيل المحرك من خلال الضغط على زر التشغيل و نظام الصوتي به 6 سماعات ، شاشة الملاحة بمقاس 8.5 بوصة و التي تعمل باللغة العربية بالاضافة الى خاصية البلوتوث للرد على الهاتف .


صور وسعر سوبارو امبريزا 2018 فئة فل كامل في السعودية


تقنيات سوبارو امبريزا 2018 فل كامل :


ابرز التقنيات في السيارة هو نظام Eye Sight الذي اصبح الان متوفر في جميع موديلات سوبارو الجديدة في المملكة و الذي يدعم القيادة شبه الالية حيث يوفر خواص التحكم في السرعة الثابتة و عدم الخروج عن المسار و مكابح الطورايء فهو عبارة عن كاميرات رادار مثبتة بجانب المرايا الوسطى لرصد السيارة التي امامك و حركة الطريق .


صور وسعر سوبارو امبريزا 2018 فئة فل كامل في السعودية

ايضا يوجد مكابح مانعة للانزلاق و خاصية توزيع قوى المكابح الكترونيا و مكابح الطورايء التي تعمل بشكل اوتوماتيكي لكي لا تصطدم بالسيارة امامك و خاصية التحكم في الثبات خاصة عند النزول من المرتفعات .


صور وسعر سوبارو امبريزا 2018 فئة فل كامل في السعودية


مواصفات محرك سوبارو امبريزا 2018 فئة فل كامل :


السيارة تأتي بنسخة محرك واحدة سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 152 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة بينما عزم الدوران 145 رطل قدم عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي و السرعة القصوى التي تصل اليه الاسيارة 240 كم / ساعة .


استهلاك سوبارو امبريزا 2018 للوقود :


بحسب الهيئة السعودية للمواصفات و المقاييس و الجودة فان نوع الوقود المفضل للسيارة هو بنزين 95 ، اما عن معدل استهلاك السيارة فهو 16.3 كم لكل لتر و هو ما يجعلها تقع ضمن تصنيف ” ممتاز ” في استهلاك الوقود ، هذا المقياس يعتبر متوسط ما بين السير داخل المدن و السير على الطرقات السريعة .


سعر سوبارو امبريزا 2018 في السعودية :


فئة فل كامل متوفرة داخل المملكة العربية السعودية و لدى الوكيل بسعر يبلغ 90,000 ريال .