مواصفات و صور هيونداي أكسنت 2018 في البحرين

السيارة هيونداي اكسنت 2018 هي بداية الجيل الخامس و التي حصلت على الكثير من التحديث لكي يصبح تصميمها مقارب من شكل و تصميم هيونداي النترا لكي تصبح بالفعل شقيقتها الصغيرة ، قدمنا سابقا تقرير عن وجود السيارة في المملكة العربية السعودية لدى وكالة الوعلان يمكنك الاطلاع عليه من الرابط التالي :

هيونداي اكسنت 2018 الوعلان

.


مواصفات و صور هيونداي أكسنت 2018 في البحرين

بينما اليوم سنتحدث عن مواصفات هيونداي اكسنت 2018 في دولة البحرين والتي وصلت اليها خلال الربع الاول من العام الحالي ، بشكل عام يمكننا اعتبار الموديل الجديد من السيارة هو الاكثر تطورا من حيث المواصفات المحرك و كذلك من حيث التقنيات التي اضفت بها و التي جعلت منها سيارة ذات حركة انسيابية بالاضافة الى امكانية عزل الصوت عن داخليتها .


مواصفات و صور هيونداي أكسنت 2018 في البحرين


أبعاد هيونداي اكسنت 2018 الجيل الجديد :


– الطول الكلي : 4440 ملم .

– العرض الكلي : 1729 ملم .

– الارتفاع الكلي : 1460 ملم .

– قاعدة الاطارات : 2600 ملم .


التصميم الخارجي لهيونداي اكسنت 2018 البحرين :


اولى التحديثات التي حصلت عليها السيارة جاءت في الابعاد فقد زاد طول و عرض و قاعدة اطارات السيارة بينما لم يتغتير مقاس الارتفاع .


مواصفات و صور هيونداي أكسنت 2018 في البحرين

في الواجهة الامامية ستجد الشبك الامامي و الذي ياتي بتصميم اصغر حجما من شبك الالنترا بتصميم سداسي الشكل يحتوي بداخله على شرائح من الكروم اللامع ، مع المصابيح الامامية التي تعمل بتقنية ليد نهارية و تأتي بتصميم مخروطي مسحوب الى طرفي السيارة .

على جانبي السيارة لا يوجد الكثير من التفاصيل المظهر الانيق فالمقابض تأتي من الكروم و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و عليها اشارت جانبية بينما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي صغيرة الحجم بمقاس 16 بوصة ، بينما الجانب الخلفي فيحتوي على اسطبات ذات تصميم عريض الحجم بتقنية ليد و يوجد جناح خلفي رياضي كع مصابيح ضباب صغيرة الحجم في اسفل المصد .


مواصفات و صور هيونداي أكسنت 2018 في البحرين


التصميم الداخلي لهيونداي اكسنت 2018 البحرين :


زيادات ابعاد السيارة جعلتها من الداخل اكثر رحابة و اتساع ذلك بالاضافة الى التغيرات التي حصل عليها الكونسول الوسطي و الطبلون الامامي ، الدركسون جاء متعدد الاستخدامات للتحكم في المسجل و زر للرد على الهاتف و زر لخاصية البلوتوث للربط مع الهاتف و مثبت السرعة .


مواصفات و صور هيونداي أكسنت 2018 في البحرين

شاشة الملاحة جاءت بمقاس 7 بوصة و يوجد عدد من الازرار في الكونسول الوسطي و ذلك من اجل التحكم في المكيف ، المقاعد عليها قماش فاخر بينما المقاعد الخلفية فهي قابلة للطي لتعطي مساحة تخزين اكبر للصندوق الخلفي .


تقنيات هيونداي اكسنت 2018 :


من ابرز التقنيات في هذه السيارة هي الكاميرا للرؤية الخلفية و الحساسات للمساعدة في الركن و خاصية التحكم الالكتروني في الثبات و خاصية التحكم في الجر و مكابح الطورايء و عدد 6 وسائد هوائية امامية و جانبية .


مواصفات و صور هيونداي أكسنت 2018 في البحرين


مواصفات محرك هيونداي اكسنت 2018 :


السيارة متوفرة داخل البحرين بثلاث خيارات من المحرك ، الخيار الاول سعة 1.4 لتر بعدد سلندر Kappa ليعطي قوة 98 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 13.5 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي او يدوي .

الخيار الثاني سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر Gamma ليعطي قوة 121 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة بينما عزم الدوران 15.4 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي او يدوي ، بينما الخيار الثالث فهو ديزل سعة 1.6 لتر ليعطي قوة 126 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 26.5 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة .