شروط توثيق السناب بالنجمه تعرف عليها

شروط توثيق السناب بالنجمه تعرف عليها ، يعد تطبيق السناب شات على أنه أحد أهم وأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة ، حيث يستخدم هذا التطبيق الملايين من الأشخاص والمستخدمين من مختلف دول العالم ، كما يتميز هذا تطبيق السناب شات بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة التي يميز بها مستخدمية عن غيره ، ومن خلال فقرتنا التالية سنوضح لكم أكثر من خلال الشرح وللتفصيل أكثر عن شروط توثيق السناب بالنجمه تعرف عليها.

شروط توثيق السناب بالنجمه تعرف عليها

يعد توثيق حساب السناب شات من أكثر الأمور التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص من مستخدمي تطبيق السناب شات ، ومن خلال السطور التالية سنوضح لكم الشروط الخاصة بعملية توثيق حساب السناب شات بالنجمة والتي جاءت على النحو التالي :

الشرط الأول: عدد القصص على حسابك

أول شرط  يتعلق بالقصص، إذ يجب أن تصل قصصك على سناب شات إلى 50.000 مشاهدة لكل قصة وهذا هو أول شرط من شركة سناب شات ، قد يبدو هذا الشرط صعبا في البداية  لكن يمكنك تحقيقها من خلال النصائح التي سنقدمها لك في آخر المقال.

الشرط الثاني: تأكيد هوية الحساب

أما بالنسبة للشرط الثاني فيجب عليك تأكيد هويتك على سناب شات حتى يتمكن الموقع من تأكد أنك صاحب الحساب وذلك من خلال كتابة اسمك ورقم هاتفك والبريد الالكتروني والعديد من التفاصيل التي تأكد هويتك. ويجب عليك أيضا أن تقوم بتفعيل حالة هويتك من خلال رقم هاتفك.

الشرط الثالث: نشر محتوى سليم

الشرط الثالث يتعلق بالقوانين وشروط الإستخدام، بحيث يجب أن لا تحمل قصصك على سناب شات محتوى مخل للحياء ويحث عن الكراهية والعنصرية وأي نوع من الأذى التي قد تسببه للأطفال والكبار من الضروري تجنب متل هذه المنشورات والقصص على حسابك.