صور وسعر سانج يونج ريكستون 2018 لدى وكالة عبدالله البازعي

عندما كشف عن السيارة

سانج يونج ريكستون 2018

الجديدة خلال النصف الاول من العام الماضي اشارت الشركة الى اعتبار هذا الموديل هو بداية الجيل الرابع و الجديد ، لذلك فقد حصلت على الكثير من التحديثات في التصميم الخارجي و الداخلي و مواصفات المحرك .


صور وسعر سانج يونج ريكستون 2018 لدى وكالة عبدالله البازعي

السيارات الكورية الجنوبية منتشرة بشكل كبير في عالم العربي و تحديدا في السوق الخليجي و ذلك بفضل التصميمات المميزة و السعر الرخيص ، السيارة سانج يونج ريكستون 2018 ضمن فئة الكروس اوفر ذات الحجم الكبير و العائلية لذلك فهي تتنافس مع

هيونداي سنتافي

و كيا كارينز و غيرهم .


وكالة سانج يونج في السعودية :


خلال العام الماضي تم الاعلان رسميا عن اعتبار وكالة عبد الله البازعي هي الوكيل الحصري لسيارات سانج يونج داخل المملكة ، و قد أعلنت الوكالة خلال الايام الماضية عن وصول الموديل الجديد سانج يونج ريكستون 2018 الى المعرض و تم اصدار مجموعة من صور السيارة في داخل المعرض و كذلك مواصفات و اسعار و فئات الموديل الجديد .


صور وسعر سانج يونج ريكستون 2018 لدى وكالة عبدالله البازعي


فئات و اسعار سانج يونج ريكستون 2018 في السعودية :


عندما تم الكشف عن هذا الجيل اختلفت الكثير من الاراء عن سعر السيارة و لكن الوكالة أشارات مؤخرا الى توافرها بفئتان فقط و هم :

– سانج يونج ريكستون 2018 فئة ستاندر بسعر 100,000 ريال .

– سانج يوج ريكسون 2018 فئة فل كامل بسعر 126,000 ريال .

و على الرغم من الفارق في السعر بين الفئتان الا ان هذا الفارق يأتي فقط في الاضافات الخارجية و الداخلية و خاصية الدفع الرباعي و الثنائي من السيارة خاصة و ان مواصفات المحرك واحدة لدى الفئتان و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو ليعطي قوة 221 حصان و عزم الدوران 350 نيوتن متر .


صور وسعر سانج يونج ريكستون 2018 لدى وكالة عبدالله البازعي


التصميم و التقنيات الجديدة في سانج يونج ريكستون 2018 :


من حيث التصميم فقد اختلف بشكل كبير عن الجيل السابق منها ، حصلت السيارة على شبك امامي جديد بمظهر اكثر رياضية متصل به المصابيح ذات تقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة في حين يحط بالشبك و المصابيح اطار من الكروم اللامع و جاءت فتحة التهوية في اسفل المصد بشكل رياضي مغزلي و مصابيح ضباب صغيرة مع الاطارات الرياضية بنسختين احدهما مقاس 17 بوصة و الاخرى 20 بوصة .

من الداخل حصلت السيارة على تطوير شمل الخامات المستخدمة و التي اصبحت افضل ذلك بالاضافة الى الشكل الجديد لطبالون الامامي و شاشة الملاحة كبيرة الحجم و الكونسل الوسطي العريض و الدركسون متعدد الاستخدامات ، و لعل من ابرز التقنيات الجديدة في السيارة هي خاصية التحكم في السيارة عند هبوط المنحدرات .


صور وسعر سانج يونج ريكستون 2018 لدى وكالة عبدالله البازعي

المكيف بعدة منافذ منها مخارج موجه للمقاعد الخلفية و معه مدخل من نوع USB  ، اما مقاعد الصف الثالث من السيارة فهي قابلة للطي مما يعطي مساحة تخزين جيدة للصندوق الخلفي


الوان سانج يونج ريكستون 2018 لدى وكالة عبدالله البازعي :


– الاسود .

– الكحلي .

– الابيض .

– الفضي .