صور ومواصفات تويوتا يارس 2018 في السعودية

مع بداية شهر فبراير الحالي كشفت شركة تويوتا عن الموديل الجديد

يارس 2019

و التي حصلت على تحديثات قوية و من المفترض ان يصل الى الاسواق خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 ، اما عن موديل العام الحالي تويوتا يارس 2018 فقد وصلت مؤخرا الى السعودية حيث تم التقاط مجموعة من الصور اثناء وصل السيارة وقبل انطلاقها الى معارض وكالة عبداللطيف جميل .


صور ومواصفات تويوتا يارس 2018 في السعودية

السيارة تويوتا يارس 2018 واحدة من المركبات السيدان ذات الحجم الصغير و التي تتميز بالعديد من المهام ، تعتبر من اكثر المركبات اقتصادية في استهلاك الوقود و اصبح هذا الامر في وقتنا الحالي ربما هو الاكثر بحثا عن المقارنة بين السيارات المنافسة من نفس الفئة ، التصميم انسيابي و لها لمسة رياضية و داخليتها بمساحة جيدة و ايضا يتوفر بها بعض التقنيات الراقية .


صور تويوتا يارس 2018 في السعودية :


السيارة

تويوتا يارس 2018

جاءت بالمصابيح الامامية ذات التصميم العريض و المسحوب الى طرفي السيارة بتقنية ليد بالاضافة الى الشبك الاسود كبير الحجم في اسفل المصد بينما غطاء المحرك فهو عريض و عليه خطوط حادة لتعطي للسيارة لمسة من رياضية و بذلك فتصبح الواجهة الامامية من السيارة اشبه بتصميم تويوتا كورولا الجديدة .


صور ومواصفات تويوتا يارس 2018 في السعودية

على جانبي السيارة تويوتا يارس 2018 فيوجد بعض التمويجات و الخطوط الحادة المسحوبة حتى الاطارات الخلفية ، مقابض الابواب و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة اما الاطارات فهي بمقاس 15 بوصة ، بينما الجانب الخلفي فهي ذات تصميم مستطيلي حلد مسحوبة الى طرفي السيارة بتقنية ليد مع وجود مصابيح ضباب في اسفل المصد و جناح صغير على الصندوق الخلفي .


صور ومواصفات تويوتا يارس 2018 في السعودية

اما عن داخلية تويوتا يارس 2018 فالطبلون الامامي ذو تصميم انسيابي و يوجد شاشة ملاحة صغيرة الحجم بالاضافة الى فتحات المكيف ذات التصميم المستطيلي اما الكونسول الوسطي فصغير الحجم و يوجد عليه بعض اللمسات من الكروم الفضي اللامع ، الدركسون ذو تصميم ثلاثي و عليه لمسة من الكروم ايضا .


صور ومواصفات تويوتا يارس 2018 في السعودية


مواصفات محرك تويوتا يارس 2018 :


السيارة يارس 2018 اصبحت الان متوفرة بنسخة محرك سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 107 حصان مع ناقل الحركة ذو السبع سرعات اوتوماتيكي ، موديل العام الماضي من السيارة كان له نسخة محرك سعة 1.3 لتر بعدد 4 سلندر بقوة 84 حصان و لكن حتى الان لم يتم الاعلان عن مصير هذه النسخة .


صور ومواصفات تويوتا يارس 2018 في السعودية


استهلاك تويوتا يارس 2018 للوقود :


كما اوضحنا سابقا فان اكثر ما يميز تويوتا يارس 2018 هو اقتصاديتها في استهلاك الوقود و هو الامر الذي يجعلها تتفوق على الكثير من المنافسين ، السيارة تستهلك 20 كم لكل لتر و بذلك فقد حصلت على تصنيف ” ممتاز ” من الهيئة السعودية للمواصفات و المقاييس و الجودة .


فئات و اسعار تويوتا يارس 2018 :


اعتدنا أن تأتي السيارة تويوتا يارس بعدد من الفئات ” ستاندرر ، Y FLT ، ليميتد ، YX ” اما عن الاسعار فلم يعلن عنها حتى الان و لكن يتوقع ان يبدأ السعرر من 50,000 ريال و حتى 60,000 ريال .