من هو الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف

من هو الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، قام مجلس التعاون الخليجي في ختام القمة الخليجية الأربعين المنعقد في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في الرياض، علي أن تتم التسمية للكويتي الأكاديمي نايف الحجرف، كأمينا عاما جديدا لمجلس التعاون الخليجي، وذلك خلفا للمدعو عبد اللطيف الزياني، في خضم ذلك الطرح دعونا لنجيب عن التساؤل، من هو الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، عبر السطور الاتية.

من هو الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف

عدونا لنتعرف أكثر علي شخصية، الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف التي تمركزت العمليات البحثية عبر المواقع المختلفة بحثل عن أهم التفاصيل المهنية التي تتعلق بتلك الشخصية التي سنورد المعلومات عنها علي النحو الاتي:

من هو الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف:

  • فيما يخص السيرة المهنية للحجرف هو أنه، من مواليد العام الميلادي، 1971، فهو من أسرة لها الباع الطويل في مجال الأعمال والمال، اذ تقلد العديد من المناصب في الشركات سواء أكانت بالقطاعات العام أم الخاصة في دولة الكويت.
  • عمل أيضا كنائبا لرئيس جامعة الخليج الخاصة للعلوم والتكنولوجيا في الكويت، اضافة لأنه عمل رئيسا للقسم المتعلق بالمحاسبة ومن ثم أصبح بعدها منسقا عاما لكلية العلوم الادارية بنفس الجامعة خلال العام 2000.
  • هذا وقد تقلد منصبا مختص كمستشارا مالي في الأسواق الكويتية وذلك خلال الفترة ما بين العام الميلادي 2003/2004.
  • ونشير الي أنه خلال الفترة 2007/2008، تم تعيينه مستشارا ماليا في المشروعات المشتركة بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووزارة التخطيط الكويتية.