اعتماد شروط جديدة لدخول ابوظبي الامارات

اعتماد شروط جديدة لدخول ابوظبي الامارات، منذ انتشار فايروس كورونا كوفيد19 بدأ العمل على قدم والساق من قِبل وزارة الداخلية بالإشتراك مع وزارة الصحة داخل الإمارات العربية المتحدة من أجل حصر انتشار هذا الفايروس والقضاء عليه، ومنذ اللحظة الأولى كانت قد أطلقت العديد من الإجراءات الإحترازية للوقاية من الفايروس، ومن خلال خطة الطوارئ التي وضعتها استطاعت حصر الفايروس، وبعد تحور الفايروس بدأت الاعداد تتزايد، فما هي الشروط الجديدة التي اعتمدتها الحكومة لدخول مدينة أبو ظبي بالإمارات.

اعتماد شروط جديدة لدخول ابوظبي الامارات

اعتماد شروط جديدة لدخول ابوظبي الامارات، يتساءل الكثير من الناس عن الشروط الجديدة التي اعتمدتها الإمارات لدخول أبو ظبي والتي هي كالآتي:

  • يتم دخول الإمارات خلال مدة 48 ساعة من ظهور نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف، بينما يسمح بدخول أبو ظبي خلال 24 ساعة لمن حصل على نتيجة سلبية لفحص DPI.

  • يجب على الأشخاص الذين دخلوا مدينة ابو ظبي بعد فحص الـ ( PCR) إجراء فحص PCR آخر في حال اقام في المدينة أربعة أيام متتالية فأكثر، وفحص آخر للـ PCR في حال استمر ثمانية أيام في المدينة.
  • الأشخاص الذين دخلوا الإماراة يتعين عليهم فحص DPI  وفحص PCR في اليوم الثالث من الدخول، وإجراء فحص آخر في اليوم السابع في حال الإقامة لمدة سبعة أيام.
  • يتم فرض الغرامات على الأشخاص الذين يُخالفون التعليمات في إجراء الفحوصات اللازمة، ويتم تطبيق هذه الشروط على جميع المواطنين والمُقيمين سواء أكانوا مُتطعمين أو غير متطعمين، والجدير بالذكر أنّه لا يُمكن استخدام فحص الـDPI لدخول الإمارات عدة مرات متتالية.