اين اختفت اروى عمر

اين اختفت اروى عمر

اين اختفت اروى عمر، نشر العديد من رواد المناصات الإعلامية مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يظهر فيه طفل يبكي بشكل بشع، ناشد فيه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أعادة والدته اليمنية المقيمة في لسعودية أروى عمر بعد غيابها عن المنزل واختفائها عن المنزل

اين اختفت اروى عمر

ذكر ذلك الطفل الباكي أن والدته اعتقلت دون معرفة السبب، وذكر الطفل أنه مواطن سعودي ويحمل الجنسية السعودية ويطالب بعودة أمه المفقودة، وأقال أنها كانت موجودة .

تفاعل رواد مواقع  التواصل الاجتماعي بشكل كبير مه هذا المقطع وانتشر، ولكن شكك في هوية هذا الطفل لإخفاء وجهه في الفيديو، وقالوا إن هذا الطفل لا علاقة له بأروى عمر ولا علاقة لهه بها. ولكن ظن البعض أن أروى لم يتم القبض عليها، ولكنها كانت تستغل طفولة ابنها لجني الكثير من المال والمشاهدات. وظن آخرون وأكدو أن أروى قد تم اعتقالها وترحيلها إل اليمن وطنها الأم دون الرأفة بهذا الطفل .

وأخيراً في مقابلة تلفزيونية مع أروى عمر، تحدثت الناشطة عن جنسيتها التي لطالما أثارت جدلاً واسعاً بين متابعيهان حيث يقول البعض أنها مواطنة سعودية وأنها عائلتها سعودية وإضافة إلي توضيح أروى بأنها الوحيدة افي عائلتها التي تحمل الجنسية اليمنية، وأن لديها أبنها الوحيد (فهد)