أفضل الفنادق الموجودة في رصيف كلارك

ينعم كلًا من رصيف وضفة كلاك بأفضل موقع جغرافي في سنغافورة، كونهما يتمركزان حول المياه التي تحيط بها أفق المدينة المهيبة. ونتيجة لذلك، تم توفير إمدادات لا نهاية لها من المطاعم وأماكن الموسيقى على ضفاف النيل. وبفضل موقعهما المثالي، فإن البقاء في هذه المنطقة يعني أن الحي الصيني

وخليج مارينا

يبعدان بضع دقائق مشيا على الأقدام عن الفندق. وفيما يلي قائمة بأفضل الفنادق الموجودة في رصيف كلارك.


1- فندق استوديو إم


يقع فندق استوديو إم على ضفة النهر بالقرب من الحي الصيني الذي يبعد مسافة 30 قيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي أو من خلال مترو الأنفاق. ويضم الفندق مركزًا للياقة البدنية واتصال مجاني عال السرعة إلى جانب حمام سباحة، وعلى الرغم من ان الفندق يقدم خدمة متميزة للسياح الذين أتوا من أجل الترفيه، إلا أنه يبدو مثاليًا لرجال الأعمال نظرًا لموقعه حيث لا يبعد كثيرًا عن منطقة الأعمال المركزية.


أفضل الفنادق الموجودة في رصيف كلارك


2- فندق بارك رصيف كلارك


يقع فندق بارك رصيف كلارك في منطقة رصيف الميناء العصرية في المدينة التي يمكن الوصول إليها بسهولة من مطار تشانغي الدولي في خلال 30 دقيقة بالسيارة الأجرة أو من خلال محطة مترو الأنفاق التي تبعد عن الفندق 10 دقائق سيرًا على الأقدام. ويتميز الفندق بغرف أنيقة مكيفة الهواء مجهزة بمفروشات ومنسوجات بألوان عصرية، كما تتمتع الغرف بإطلالات خلابة على بركة السباحة الأنيقة في الهواء الطلق.


أفضل الفنادق الموجودة في رصيف كلارك


3- فندق نوفوتيل سنغافورة رصيف كلارك


يقع فندق نوفوتيل سنغافورة رصيف كلارك على ضفاف النهر في الحي الصيني في وسط

مدينة سنغافورة

على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي. ومن موقعه لن يكون هناك أي صعوبة في الوصول إلى شارع أورشارد أو منطقة الأعمال المركزية أو حديقة الحيوانات أو حديقة الطيور. ويضم الفندق 400 غرفة أنيقة ومركزًا لرجال الأعمال.


أفضل الفنادق الموجودة في رصيف كلارك


4- فندق بارك ريجيس سنغافورة


يبعد فندق بارك ريجيس مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن مطار تشانغي الدولي في سنغافورة، ويقع بالقرب من محطة مترو ضفاف الحي الصيني في المدينة. يحتوي هذا الفندق من فئة 4 نجوم على غرف حديثة ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف وحمامات مجهزة تجهيزا جيدا مع جميع الامتيازات الحديثة التي يمكن توقعها بما في ذلك حوض سباحة خارجي ومركز للياقة البدنية ومطعم.


أفضل الفنادق الموجودة في رصيف كلارك


5- فندق سويسوتيل ميرتشانت كورت


يقع فندق سويسوتيل ميرتشانت كورت الفاخر على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الحي المالي المركزي وقصر رافلز وبالقرب من مناطق التسوق والترفيه في طريق أورشارد. هذا، جنبا إلى جنب مع الجمال الطبيعي للميناء ومناظر المدينة العظيمة للاستمتاع بها مما يجعل المنطقة المكان المثالي للمشي خلال الصباح البارد والأمسيات الهادئة. ويمكن الوصول إلى الفندق من مطار سنغافورة  تشانغي بواسطة خدمة النقل السريع أو بواسطة رحلة قصيرة بالسيارة.


أفضل الفنادق الموجودة في رصيف كلارك


6- فندق ميرامار سنغافورة


فندق ميرامار سنغافورة هو فندق من الدرجة الأولى الدولية مع تصنيف من ثلاث نجوم. يتميز هذا الفندق بخدمة ودية وأماكن إقامة مريحة وسط موقع مزدحم وموقع رائع. يقع هذا الفندق في قلب مركز سنغافورة المالي والتجاري. وتقع هذه المنطقة بجوار نهر سنغافورة الذي يوفر الهدوء والشعور بالسلام أيضا. ويمكن للنزلاء العثور على 3 محطات مترو مختلفة لتلبية احتياجاتهم من السفر. يمكن للضيوف في جميع أنحاء المنطقة الاستمتاع بوسائل الراحة مثل التسوق وتناول الطعام ومشاهدة المعالم السياحية على مسافة قصيرة.


أفضل الفنادق الموجودة في رصيف كلارك


7- فندق ملوك كوبثورن سنغافورة


يقع فندق ملوك كوبثورن سنغافورة في مكان مثالي في قلب المدينة، وليس بعيدا عن الجزء التاريخي من المدينة، ويمكن الوصول منه بسهولة إلى كل من الطريق السريع الرئيسي وشبكة قطار الأنفاق عالية السرعة لمترو الأنفاق، كما يبعد مسافة 25 كم عن

مطار تشانغي الدولي

. ويقع الفندق بالقرب من رصيف كلارك والمنطقة التاريخية للحي الصيني، بالإضافة إلى مراكز التسوق السياحية المزدحمة وصخب شارع أورشارد الطويل. ويوفر خيارات رائعة للطعام.


أفضل الفنادق الموجودة في رصيف كلارك


8- فندق فور بوينتس باي شيراتون سنغافورة


يقع فندق فور بوينتس باي شيراتون سنغافورة بالقرب من نهر سنغافورة بالقرب من منطقة الأعمال المركزية، يقع الفندق على بعد 30 دقيقة بسيارة الأجرة من مطار تشانغي الدولي. كما أنه يعمل بشكل جيد مع مؤتمرات الأعمال والاجتماعات التي تضم 476 غرفة ومركز رجال الأعمال وقاعة الحفلات التي تتسع لما يصل إلى 340 شخصا و 7 غرف إضافية للعمل.


أفضل الفنادق الموجودة في رصيف كلارك


9- فندق هوليداي إن إكسبريس سنغافورة


يقع فندق هوليداي إن إكسبريس سنغافورة على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الحي الصيني، وعلى بعد مبنيين من نهر سنغافورة، ويبعد مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام عن المطاعم والترفيه في الحي الصيني، وتقع حدائق المدينة المركزية للأعمال التجارية في وسط المدينة على بعد 15 دقيقة بالسيارة.


أفضل الفنادق الموجودة في رصيف كلارك


10- فندق فوراما ريفر فرونت


فندق فوراما ريفر فرونت هو فندق أعمال حديث كبير يقع بين منطقة التسوق والترفيه في طريق أورشارد والمنطقة التاريخية في الحي الصيني، ويبعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار سنغافورة شانغي الدولي. ويضم الفندق أربعة أنواع من الغرف جميعها مصممة على الطراز العصري.


أفضل الفنادق الموجودة في رصيف كلارك