أفضل المطاعم في بوجيس وكامبونغ غلام

تجمع  أفضل المطاعم في

بوجيس وكامبونغ غلام

بين عاملين أساسيين لخلق مكان مثالي لتناول العشاء: أسعار معقولة وطعام لذيذ تماما. وتتنوع مجموعة المطابخ الواردة في هذه القائمة مثل أي منطقة أخرى في المدينة، فتتباين بين المطاعم الكورية وأكشاك الباعة المتجولين التايلاندية والحانات الألمانية ووجبات الغذاء العالمية، بالإضافة إلى المطابخ المتخصصة في أطباق الشرق الأوسط للسكان العرب في كامبونغ غلام. وفيما يلي قائمة بأفضل المطاعم الموجودة في منطقة بوجيس وكامبونغ غلام.


1- مطعم سيمتري


في الوقت الذي يقدم فيه مطعم سيمتري –الذي يقع على طريق جالان كوبور- مجموعة رائعة من وجبات الغذاء والعشاء، إلا أنه يتميز بوجبة البرنش (وجبة فطور وغذاء). يستخدم المطعم مكونات عالية الجودة لوجبة الإفطار كل يوم مثل اللحم المقدد وسمك السالمون المدخن والفطر، بالإضافة إلى مجموعة ممتازة من الفطائر والكرواسان والبيض. يظهر المبنى باللون الأ[يض الزاهي مع مصاريع خضراء تذهل العين، ولكن نظام الألوان في الداخل أكثر تعقيدًا ولكنه مريح للعين.



ساعات العمل


: 11:00 – 23:00



العنوان


: 9 جالان كوبور، 01-01 سنغافورة



الهاتف


: 9901 6291 65+


أفضل المطاعم في بوجيس وكامبونغ غلام


2- مطعم نوكس – تناول الطعام في الظلام


نوكس – تناول الطعام في الظلام هو المطعم الذي يتبنى مفاهيم طعام فريدة من نوعها إلى مستوى جديد كليا. في نوكس، “تناول الطعام في الظلام” لا يعني فقط الإضاءة الكئيبة أو عدم وجود نوافذ: ولكن يعني غرف بنيت عمدا تحجب الضوء تماما. لا تتوقف التجربة عند هذا الحد. عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام (في الملعب المظلم)، يتم خدمتك من قبل الندلاء الذين هم في الواقع أعمياء أو ضعاف البصر – وتتمحور والفكرة في التركيز بعيدا عن عرض الطعام، مما يسمح لك أن تقدر حقا النكهات.



ساعات العمل


: 18:00 – حتى وقت متأخر يوميًا



العنوان


: 269 طريق الشاطئ



الهاتف


: 0708 6298 65+


أفضل المطاعم في بوجيس وكامبونغ غلام


3- مطعم بومبو


على الرغم من وجود العديد من فروع مطعم بومبو في جميع أنحاء

سنغافورة

، إلا أن موقع بومبو الأصلي على شارع قندهار في وسط كامبونغ غلام يبقى الأفضل. ويبدو عمل فريق التصميم في بومبو مذهلًا تمامًا في الداخل والخارج، حيث اتبعوا نفس القائمة التايلاندية الإندونيسية، مع أثاث من خشب الساج الملكي السيامي المختلط مع الأعمال الفنية الاستعمارية الكلاسيكية الإندونيسية والتحف. ويحافظ المطعم على الوجبات التايلاندية والإندونيسية مثل دجاج الكاري والكاجو وحساء الثوم.



ساعات العمل


:  يوميًا ماعدا الاثنين 11:00 – 1500 و 18:00 – 22:00



العنوان


: 44 شارع قندهار



الهاتف


: 8628 6392 65+


أفضل المطاعم في بوجيس وكامبونغ غلام


4- مطعم شتوتغارت بلاكفوريست بوتيك


بالنسبة لشريحة الألمان الموجودة في وسط سنغافورة، فإنهم لن يذهبوا إلى غير مطعم شتوتغارت بلاكفوريست بوتيك، الذي يقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من محطات مترو كل من بوجيس وبراس بساه. يقدم هذا المطعم الألماني بعد المذاقات الألمانية التي تركز بقوة على اللحوم. وهذا المطعم مزين ببعض اللمسات الخشبية اللطيفة والتي يعطيك إحساس أنه “كوخ من الحطب”.



ساعات العمل


: 08:00 – 21:30 يوميًا



العنوان


: 01-01 مبنى جي اس إم، 141 الطريق الأوسط



الهاتف


: 8675 6336 65+


أفضل المطاعم في بوجيس وكامبونغ غلام


5- مقهى وبار أرتيشوك


يعد مقهى وبار أرتيشوك مثالًا على المقاهي الموجودة في بوجيس وكامبونغ غلام والتي يمكنها تقديم الطعام المناسب الذي يقدمه أي مطعم رائع في المدينة. لقد حاز هذا المقهى على العديد من الآراء النقدية التي تؤكد أنه يقدم أفضل وجبة غذاء عبر سنغافورة لسنوات. ويقدم المقهى الكثير من أطباق البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط، وتتراوح الأسعار بين 8 و20 دولارًا لكل طبق.



ساعات العمل


: من الثلاثاء للخميس 18:00 – 22:00، باقي الأيام 11:00 – 16:00



العنوان


: 161 الطريق الأوسط، داخل ساحة النحت (بجوار نفا)



الهاتف


: 6949 6336 65+


أفضل المطاعم في بوجيس وكامبونغ غلام


6- مجمع جولدن ميل


في حين أن سنغافورة هي موطن لكثير من المطاعم التايلاندية البراقة، ولكن ليس هناك مكان أفضل – أو أرخص – لتذوق الشيء الحقيقي مما كان عليه في مجمع جولدن مايل. في كثير من الأحيان يطلق عليها اسم “ليتل تايلاند”، هذه المجموعة من المطاعم ومحلات البقالة والحانات والمراقص التايلاندية ترحب بتوسع المجتمع التايلاندي في سنغافورة باستمرار  ، فضلا عن السكان المحليين والمقيمين والسياح الراغبين في الحصول على متعة .



ساعات العمل


: 12:00 – 00:00 (بعض الأماكن تظل مفتوحة حتى وقت متأخر)



العنوان


: مجمع جولدن ميل، 5001 طريق الشاطئ


أفضل المطاعم في بوجيس وكامبونغ غلام


7- مطعم مان فو يوان في فندق


انتركونتيننتال


مطعم مان فو يوان في فندق انتركونتيننتال هو مطعم كانتوني ويحتل مرتبة بين الأفضل من نوعه في سنغافورة. بعد أن خضع لتجديد في مطلع عام 2011، حدث بعض التغيير في الديكور الداخلي للمطعم في حين أن المطعم لا يزال يحتفظ نكهاته الصينية الأصيلة الشهيرة. ويقدم المطعم الاسكالوب المقلي والمكرونة، والأسعار في مان فو يوان ليست سيئة للغاية.



ساعات العمل


: يوميًا 11:00 – 14:30 و 18:00 – 22:30



العنوان


: 80 الطريق الاوسط، 2 إف فندق انتر كونتيننتال



الهاتف


: 1062 6825 65+


أفضل المطاعم في بوجيس وكامبونغ غلام


8- مقهى لي كير في آل ماجليس


يعتبر مقهى لي كير هي واحد من أفضل الأماكن في حي كامبونغ غلام للاستمتاع بعض المواد الغذائية الشرق أوسطية الجميلة. ويقدم المكان الكباب والحمص والفلافل والسلطات والخبز المسطح، وينقسم المقهى إلى ثلاثة طوابق حيث يمكن للرواد رؤية في الطابق الأرضي، والعثور على غرفة طعام أكثر رسمية في الطابق الثاني، أو الاستلقاء في منطقة الصالة الفخمة في الأعلى.



ساعات العمل


: الأحد للخميس 10:00 – 03:30 من الجمعة للسبت 10:00 – 05:30



العنوان


: 39 شارع العرب



الهاتف


: 0979 6292 65+


أفضل المطاعم في بوجيس وكامبونغ غلام


9- شارع ليانغ سيه – مطاعم هوتبوت


يضم هذا الطريق الصيني القديم الأصيل الكثير من مطاعم ‘هوتبوت’ الكبيرة والتي لم نتمكن إدراجها بالكامل في قائمة أفضل المطاعم، ولذلك ذكرنا الشارع بأكمله. بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون يتساءلون ما هو بالضبط مطعم هوتبوت ، دعونا نشرح. عادة ما تدفع سعر محدد لبوفيه يتضمن مجموعة من المكونات الطازجة مثل الخضار واللحوم والأسماك والمأكولات البحرية والبيض الخ (بالرغم من أن البعض يدفع مقابل الطبق)، ثم يُقدم لك وعاء من الماء المغلي لطهي المواد الغذائية الخام فيه مثل المعكرونة والأرز. وتتراوح معظم الأسعار بين 20 – 40 دولار سنغافوري لمجموعة الغذاء أو البوفيه.



ساعات العمل


: يوميًا 12:00 – 22:00



العنوان


: شارع ليانغ سيه


أفضل المطاعم في بوجيس وكامبونغ غلام


10- مطعم ألاتوركا


مطعم ألاتوركا الذي يحلق فوقه العلم التركي هو المطعم العربي الرئيسي في سنغافورة، وهو مطعم صغير مدمج في نهاية شارع البصرة. إذا كنت تبحث عن الطعام التركي، فسوف تجد غايتك في قائمة هذا المطعم، حيث يقدم المقبلات اللذيذة مثل الخضار مع الفلافل والعيش المفرود.



ساعات العمل


: يوميًا 12:00 – 23:00



العنوان


: 16 شارع البصرة



الهاتف


: 0304 6294 65+


أفضل المطاعم في بوجيس وكامبونغ غلام