لينكولن MKC 2019 حصلت على انظمة سلامة متطورة

جميع الشركات الان اصبحت تعمل على تطوير سياراتها من ناحية قوة المحرك و التصميم و ايضا من حيث انظمة السلامة ، كشف مؤخرا عن الموديل الجديد لينكولن MKC 2019 و الذي حصل على العديد من التحديثات في التصميم و حصل كذلك على تطوير في انظمة الامان و السلامة ، هذه التحديثات يمكننا اعتبارها تحديثات منتصف العمر و يتوقع ان يكون الجيل الجديد من السيارة خلال عام 2020 .


لينكولن MKC 2019 حصلت على انظمة سلامة متطورة

شركة لينكولن ليس لديها الكثير من السيارات في الاسواق و انما مجرد اسماء محدودة و مع ذلك فقد تمكنت من المنافسة و تحقيق مبيعات عالية خلال الفترة الماضية ،

لينكولن MKC

هي واحدة من السيارات الحديثة ضمن سيارات الشركة المصنعة فقد ظهرت بالاسواق في 2015 و مازالت حتى الان ضمن الجيل الاول منها و يعتبر موديل لينكولن MKC 2019 هو اول تحديث لها .


اذا ما الجديد في لينكولن MKC 2019 ؟


خلال السنتان الماضيتان كانت تعتمد شركة لينكولن في تصميم السيارة MKC على الشبك الامامي المقسم الى جزئين و داخل كل منهما قضبان افقية بعكس شكل شبك سيارات ”

بي ام دبليو

” العمودية ، و لكن الان اصبح الشبك ذو تصميم سداسي الشكل يحتوي في داخله على قضبان متقاطعة بشكل مغزلي مما يعطي للسيارة لمسة رياضية رائعة .


لينكولن MKC 2019 حصلت على انظمة سلامة متطورة

أبقت الشركة على تصميم فتحات التهوية في اسف المصد ليزيد من تحسين ديناميكية الهواء و كذلك حافظت على تصميم مصابيح الضباب الافقية ذات الحجم الصغير ، عملت شركة لينكولن على التطوير من تصميم المصابيح الامامية بحيث اصبحت بشكل اكثر انسيابية و غير متصلة بالشبك الامامي ، نرى غطاء المحرك بتصميم مميز يحتوي على بعض التمويجات الرياضية البسيطة .


لينكولن MKC 2019 حصلت على انظمة سلامة متطورة

من الجهة الخلفية لم تحصل السيارة لينكولن MKC 2019 على اي تحديثات و انما حافظت الشركة المصنعة على نفس تصميم الاسطبات الكبير الحجم و المتصلة ببعضها البعض مع الجناح الخلفي في اعلى المصد و في الاسفل نرى مخارج عادم الوقود بتصميم ثنائي دائرية الشكل .


لينكولن MKC 2019 حصلت على انظمة سلامة متطورة

داخلية السيارة لينكولن MKC 2019 لم تأتي بالكثير من التغيرات الشكلية و انما تم اضافة بعض التقنيات الجديدة بها و التي اكثرها كانت تقنيات للسلامة و الامان ، حيث حصلت السيارة على خاصية التنبيه قبل الاصطدام و ايضا مكابح الطواريء ذلك بالاضافة الى خاصية مراقبة النقطة العمياء و التنبيه عند مرور المشاه و المساعدة في الركن .


لينكولن MKC 2019 حصلت على انظمة سلامة متطورة


مواصفات محرك لينكولن MKC 2019 :


هذه السيارة تأتي بنسختين للمحرك ، حيث النسخة الاولى 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو تشارجر ليعطي قوة 245 حصان و النسخة الثنية سعة 2.3 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 285 حصان و عزم الدوران 305 رطل قدم .


لينكولن MKC 2019 حصلت على انظمة سلامة متطورة


سعر لينكولن MKC 2019 :


لم يتم الاعلان بشكل مباشر عن سعر السيارة الجديدة و لكن عند المقارنة بسعر موديل MKC 2017 و الذي يبدأ من 33,800 دولار فان سعر الموديل الجديد لينكولن MKC 2019 سيبدأ من 37,000 دولار .