تقرير عن هواوي Huawei Honor V10 الجديد والراقي

مازلنا حتى الان في انتظار ان تقوم شركة هواوي بعملية الكشف الرسمي و التدشين للجوال الجديد هواوي هونر Huawei Honor V10 ، هذا الجوال تم رصده مؤخرا داخل لجان الاختبارات و تم تسريب الجزء الاكبر من المواصفات ، وبناء على التقارير و التسريبات التي نشرت مؤخرا عن هذا الجوال يمكننا تصنيفه كاحد الهواتف الذكية الراقية ذات الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت و الكاميرا الخلفية المزدوجة و الشاشة شبه الكاملة .


تقرير عن هواوي Huawei Honor V10 الجديد والراقي


ميعاد الكشف عن هواوي هونر Huawei Honor V10 :


حتى الان ليس هناك اي اخبار من الشركة المصنعة حول هذا المعياد ، و لكن بالنظر الى النسخة السابقة من هذه السلسلة و هي

هواوي هونر V9

والتي كان يطلق عليها هواوي هونر 8 برو في بعض الاسواق تم الاعلان عنه في شهر ابريل من العام الماضي و كما هو المعتاد ان يتم الكشف عن الجيل الجديد من نفس فئة الهاتف بعد مرور عام و لكن يتوقع ان يتم الكشف عن الهاتف خلال الربع الاول من 2018 .


مواصفات هواوي هونر Huawei Honor V10 :


الهاتف يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.0 انش من نوع IPS LCD و بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X2560 بيكسل ليعطي كثافة بيكسل 490 لكل انش مع وجود طبقة حماية و الواجهة الجديدة EMUI 8.0 و نظام التشغيل هو اندرويد اوريو 8.0 ، الكاميرا الخلفية مزدوجة حيث المستشعر الاول بدقة 20 ميجابكسل و المستشعر الثاني بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش ليد ثنائي .


تقرير عن هواوي Huawei Honor V10 الجديد والراقي

تصوير الفيديو من خلال الكاميرا الخلفية بدقة 2160p بثلاثون اطار في الثانية و الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل و فتحة العدسة f/2.0 ، الذاكرة الداخلية تأتي بنسختين الاولى سعة 64 جيجابايت و الثانية سعة 128 جيجابايت و لكن مع الاسف لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية للجوال ، اما عن الذاكرة العشوائية فهي ايضا بنسختين 6 جيجابايت و 8 جيجابايت .

المعالجح ثماني النواه حيث اربعة انوية بتردد 2.4 جيجاهرتز و الاربعة انوية الثانية بتردد 1.8 جيجاهرتز و فئة المعالج كيرين 970 و البطارية 4000 ملم بخاصية الشحن السريع حيث يصل شحن البطارية من 0 الى 58% خلال ثلاثون دقيقة فقط ، ايضا الجوال حاصل على شهادة IP67 و ذلك لمقاومة الاتربة و الماء حتى عمق 1 متر لمدة ثلاثون دقيقة .

الجوال الجديد Huawei Honor V10 يأتي بامكانية اضافة شريحتي اتصال و ايضا يمكنه التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و خاصية البلوتوث للجيل الرابع 4.2 و مدخل يو اس بي من نوع type-C 1.0 .


تقرير عن هواوي Huawei Honor V10 الجديد والراقي


سعر الجوال هواوي هونر Huawei Honor V10 :


هذا الجوال يتوقع ان يبلغ سعره تقريبا 600 دولار و هو ما يعادل 2200 ريال و سيأتي الجوال بعدد مختلف من الالوان ، و لكن بناء على هذه المواصفات فانن اقرب منافس له سيكون

OnePlus 5T

الذي يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة و ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و ذاكرة داخلية 128 جيجابايت .