برنامج سيارتي الذي يقدمه بنك مسقط


قرض ” سيارتي ”  :-

يعد قرض ” سيارتي ” في الأصل من إحدى أهم المنتجات ، و الخدمات المهمة التي يعمل بنك مسقط على تقديمها بتسهيلات مصرفية جيدة ، و في متناول الجميع ، و الدليل على ذلك ما قد حققه البرنامج من نجاحاً ملحوظاً ، وواضحاً من خلال درجة الإقبال الجيدة من قبل العملاء بالبنك بهدف الاستفادة من تلك المزايا ، و المرونة الكبيرة التي يقدمها البرنامج لتحقيق الحلم بامتلاك سيارة الأحلام .

و جديراً بالذكر أن لدى

بنك مسقط

تعاون كبير مع العديد من وكالات السيارات بالسلطنة ، و ذلك من أجل تقديم أعلى درجة من التسهيلات ، و المزايا لعملائه ، و قد شهد برنامج ” سيارتي ” ، و ذلك كان من بدء عملية تدشينه في خلال عام 2008م الكثير من مراحل التطوير ، و من ثم زيادة نسبة إدخال المزايا المختلفة ، و المتعددة بهدف تقديم العديد من المزايا الجيدة للعملاء .


تعرف على برنامج سيارتي الذي يقدمه بنك مسقط  :-

قرض ” سيارتي ” أو برنامج سيارتي هو عبارة عن تمويلاً مالياً يقدمه البنك لعملائه بهدف التمكن من شراء سيارة إذ يمكن لجميع زبائن ، و عملاء بنك مسقط الحصول على هذا التمويل بكل سهولة ، و ذلك في حالة قيامهم بتحويل رواتبهم الشهرية إلى البنك ، و من خلال برنامج سيارتي سيحصل العميل على أسعار فائدة منخفضة أي أقل أو أكثر مرونة.

علاوة على ما سيحصل عليه من مميزات مصرفية متميزة ، و التي من أهمها الفترة الزمنية الخاصة بالتمويل ، و التي تصل مدتها إلى ما هو أكثر من 7 سنوات كاملة بدون أي شيكات مؤجلة الدفع بالإضافة إلى الاشتراطات الميسرة ، و السهلة حيث سيكون بإمكان العميل الحصول على القرض أو التمويل المالي في مدة زمنية قدرها 24 ساعة فقط .

هذا إلى جانب ما يتميز به برنامج سيارتي بعدد من الخطط ، و العروض الحصرية الخاصة بالنساء مثال التسهيلات المصرفية ، و الأقساط الميسرة ، و التي تهدف في الأساس إلى تبسيط الاجراءات ، و من ثم جعل اقتناء سيارة الأحلام من أكثر الأحلام سهولة ، و يسر إذ بإمكان العميل الحصول على قرض سيارتي بشكل سريع .

و ذلك سيكون من خلال قيامه بزيارة أي فرع من فروع بنك مسقط ، و المنتشرة في كل محافظات ، وولايات

السلطنة

أو عن طريق فرع مركز مبيعات سيارتي ، و الواقع في الوطية أو من خلال فريق ساعد ، و الذي يقدم الكثير من الخدمات المميزة ، و المساعدة بشكل كبير للزبائن في انجاز معاملتهم بشكل سريع ، و جدير بالذكر أيضاً أن برنامج سيارتي يقوم بتمويل السيارات المستعملة ، و بسعر فائدة مخفضاً ، و ذلك بالنسبة للسيارات الجديدة أو المستعملة يبلغ ما نسبته فقط 4.7 % .

هذا بينما قد أكد نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط السيد عبد الله تمان المعشني في قوله ” إننا سعداء جداً بنسبة الإقبال التي يشهدها العرض الجديد لسيارتي ، و الذي قد قام البنك بطرحه بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني السابع ، و الأربعين المجيد ، و الذي سيعمل على تقديم كافة التسهيلات المصرفية الممكنة لزبائن البنك ، و التي تتضمن تخفيض نسبة الفائدة على تمويل شراء السيارات المختلفة سواء الجديدة أو المستعملة .

هذا مع إمكانية الاستفادة من المزايا الأخرى التي يعمل البنك بوتيرة جيدة على تقديمها لعملائه الراغبين في شراء السيارات موضحاً أيضاً أن الفرصة لا تزال متاحة للجميع من أجل الاستفادة من هذا العرض المتميز للبنك ، و الذي قد تقرر بشكلاً مبدئياً أن يظل مستمراً حتى نهاية الفترة الزمنية الخاصة بنهاية شهر نوفمبر الحالي .

هذا مع التأكيد على سرعة انجاز المعاملات ، و الاجراءات المطلوبة من العميل بشكلاً سهلاً ، و سريعاً ، و أوضح عبد الله المعشني أيضاً أن بنك مسقط يولي اهتماماً خاصاً بزبائنه ، و عملائه الكرام بل ، و يعطيهم أولوية خاصة في مجال تقديم كافة ، و مختلف التسهيلات أو الخدمات المصرفية ، و من هذا المنطلق فإن برنامج سيارتي يقدم تسهيلات ، و خدمات مصرفية متميزة الدرجة .

و خاصةً من أجل أن يتمكن بوتيرة جيدة من تلبية كافة احتياجات زبائنه ، و عملائه في جميع أنحاء ، و مناطق السلطنة مما يجعل من حياتهم أكثر سهولة مع مراعاته لأن تتناسب خدماته إمكانيتهم المادية عند اتخاذهم القرار بشراء سيارة الأحلام مشيراً إلى أن بنك نسقط كان قد أطلق في خلال السنوات الماضية العديد من الحملات الترويجية ، و التي تأتي بالتزامن مع درجة النمو السريع الذي يشهده حالياً قطاع السيارات .