افضل الفنادق في جزيرة ميكونوس اليونانية بالصور

اليونان هي مهد الحضارة الغربية ،يعود تاريخها إلى بداية

الحضارة الإغريقية

، وهي موطناً سياحياً خلاباً لما تمتلكه من جزر رائعة و آثار تاريخية فهي أكثر بلد يضم متاحف أثرية في العالم، وذلك لكثرة الآثار التاريخية فيها، يوجد في اليونان أكثر من 2000 جزيرة من أشهرها على الإطلاق جزيرة ميكونوس .


معلومات عن جزيرة ميكونوس



– تعتبر جزيرة ميكونوس من أشهر الجزر السياحية في أوروبا ، حيث أنها تتميز بشواطئها الرملية ، ومنازلها البيضاء وقبابها الزرقاء ، بها عدة بلدات صغيرة تعد أشهرها قرية ميكونوس التي تحمل نفس اسم الجزيرة ويعود تاريخها إلى القرن الساس عشر الميلادي ، ومن أشهر مزاراتها السياحية ( متحف بحري يعرض السفن القديمة ، ومتحف للآثار اليونانية ).

-ييسكن الجزيرة حوالي عشرة آلاف نسمة ويعملون جميعهم في السياحة ، فإن جزيرة ميكونوس يتوجه إليها مئات الآلاف السياح كل عام ، فبجانب سحر الطبيعة فيها فهي تمتلأ بالنوادي المنتشرة في كل أنحاء الجزيرة ، كما تكثر الحانات الأنيقة والمطاعم والمحلات التجارية الشهيرة .

-تحتوي جزيرة ميكونوس على العديد من المنتجعات السياحية العالمية ، نظراً لرقيها العالي وإطلالاتها الرائعة على الشواطئ المجهزة خصيصاً للسياح .


أجمل الأماكن السياحية في جزيرة ميكونوس

– فينيسيا الصغيرة : تتزين بالمنازل القديمة على حافة البحر ، وهي أحد أحمل الأمان في ميكونوس وخصوصاً عند الغروب .

– طواحين الهواء : هي عبارة عن سبع طواحين هوائية لطحن الحبوب، يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر ،وتقع بالقرب من الميناء .

– جزيرة ديلوس : هي جزيرة صخرية تحتوي على عدة أماكن أثرية وسياحية ، وقد صنفتها منظمة اليونسكو كأحد مواقع الترث العالمي .

– متحف ديلوس الأثري : يعرض المتحف تماثيل تاريخية نادرة ، يعود تاريخها إلى عصور ما قبل التاريخ .

– شاطئ سوبر براديس : هو من أجل شواطئ

اليونان

، يتميز برماله الذهبية الناعمة ومياهه الصافية الجميلة .

– المتاحف : تحتوي الجزيرة على عدة متاحف مميزة منها ( المتحف الفلكوري ، متحف بحر ايجة ، متحف ميكونوس الأركيولوجي ) .


أفضل الفنادق في جزيرة ميكونوس

تحتوي جزيرة ميكونوس على مجموعة من أفضل الفنادق في اليونان والمصنفة عالمياً ومنها :

1-

منتج Mykonos Grabnd Hotel Resort

: هو من المنتجهات الفخمة في جزيرة ميكونوس يحتوي على حدائق كبيرة ، وعدة حمامات سباحة ، ومركز سبا عالمي يقدم الكثير من العلاجات الطبيعية ، ويتميز تصميم الغرف أنه بين الهندسة السيكلادية والتي تتميز بشكل المكعب والديكور الداخلي المريح ، كما أنها تتميز بإطلاله رائعة من المناظر الطبيعية ،كما يتميز المنتجع بأشهي الأكلات وخاصة اللحوم المشوية .


افضل الفنادق في جزيرة ميكونوس اليونانية بالصور

2-

فندق Grace

: يقع في شمال جزيرة ميكونوس ، فندق صغير فخم يحتوي على 32 غرفة و 16 جناح ويحظون جمعهم بمناظر طبيعية خلابة ، يمتاز بعراقة التصميم فهو يضاهي التصميمات اليونانية القديدة ، ولكن بخامات حديثة ، ويجتوي الفندق على حوض سباحة ، ومنتجع صحي وهو  مصنيف من الفنادق الخمس نجوم .


افضل الفنادق في جزيرة ميكونوس اليونانية بالصور

3-

فندق Tharroe of Mykonos

: يوجد على هضبة في جزيرة ميكونوس، لذلك تتيح فرصة الاستمتاع بمنظر الجزيرة من مكان مرتفع ،  كما أن يمكنك الإستمتاع بمياه البحر وفي نفس الوقت تتيح لك فرصة الإستمتاع بمزايا الجبال من خلال

ركوب الخيل

و استئجار الدراجات الهوائية ، كما تستطيع استخدام مراكز العناية بالجسم والبشرة من تدليك ومساج وعناية بالجسم والبشرة و

العناية الشعر.


افضل الفنادق في جزيرة ميكونوس اليونانية بالصور

4-

فندق وسبا ميكونيان أمباسادور

: يطل على شاطئ بلاتيس يالوس ، يحتوي على مسابح ومركز يبا ، ويبعد عن مطار ميكونوس 2.5 كم عن مكان الإقامة، ويوفر الفندق خدمة النقل ذهاباً وإياباً، ويعتبر من أفضل فنادق جزيرة ميكونوس بسبب تصميمه الراقي الطبيعة الساحرة التي يطل عليها .


افضل الفنادق في جزيرة ميكونوس اليونانية بالصور

5-

فندق بوهيمي Boheme

:يقع Boheme على بعد 2 كم من ميناء ميكونوس القديم و4 كم من الميناء الجديد. ويقع مطار ميكونوس على بعد 2 كم، في حين يقع شاطئ بسارو الشهير على بعد 3.5 كم. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الفندق ، ويعد من أفضل الفنادق في ميكونوس ، له اطلالات رائعة وخاصة في الليل ، فهو يطل على بحر ايجة ، ويتميز الفندق أيضا بمشروباته  ووجباته المتنوعة .


افضل الفنادق في جزيرة ميكونوس اليونانية بالصور

6-

villa Aegean sundance

: تبتعد الفيلا عن ميكونوس بـ 500 متر ، تتوفر فيها خدمة الإنتقال من المطار ، كما تمتلق موقف سيارات مجاني ، كما أنها تحتوي علي حوض سباحة واسع ، يوجد بالقرب منها صالة ألعاب وجيم ، ويحيط بالفيلا معظم الأماكن السياحية التي ممكن أن تزورها في ميكونوس .


افضل الفنادق في جزيرة ميكونوس اليونانية بالصور

7-

فندق ميكونيان كورالي ريلايس & شاتو

: يتميز الفندق بإحتوائه على غرف وأجنحة ذات طابع أصيل وأنيق تبرزه التفاصيل و الألوان والقطع الفنية، كما أن جميع الغرف لها إطلالات رائعة على بحر إيجة .


افضل الفنادق في جزيرة ميكونوس اليونانية بالصور

8-

Carpe Diem Villas Mykonos

: تطل كل الشرف أما على

المسبح

أو شاطئ البحر ،وتقع على بعد 5 كم من ميناء ميكونوس ، وظهرت بالقرب منها مجموعة متنوعة من المطاعم والحانات. و يقع شاطئ أورنوس على بعد 800 متر منها.


افضل الفنادق في جزيرة ميكونوس اليونانية بالصور