جولة في ولاية فورالبيرغ بالنمسا

تعتبر ولاية فورالبيرغ من أجمل الولايات التي تقع في دولة النمسا ، بل و في أوروبا بوجه عام ، و هي من أفضل الأماكن جذبا للسياحة هناك ، حيث تمتاز هذه المنطقة بطبيعتها المميزة ، و التي جعلتها من أجمل بقاع الأرض ، على الرغم من صغر مساحتها ، و التي لم تصل إلى 3000 كيلومتر مربع ، فجزء كبير من هذه الأرض تشغله جبال الألب الرائعة ، كما أن هذه المنطقة لا تتميز بالطبيعة فقط ، بل أنها تضم العديد من المزارات السياحية الرائعة .


لمحة عن ولاية فورالبيرغ


– عاصمة الولاية هي بريغنز ، و هي من أكبر المدن من حيث السكان ، و تحد الولاية كل من ألمانيا و سويسرا .

– بعد أحداث الحرب العالمية الأولى ، كان هناك رغبة من سكان الولاية ، للإنضمام إلى

سويسرا

و لكن هذه الرغبة تم رفضها ، من قبل الحكومتين ، و تقع هذه المدينة في أقصى غرب النمسا ، و على الرغم من جمالها ، فلم تلقى الأهتمام العالمي المتوقع .


أهم المعالم السياحية في ولاية فورالبيرغ



منطقة جبال الألب و نهر الراين


تمتاز المدينة بموقعها الجغرافي المتميز ، و وجودها فيما بين كل من وادي

جبال الألب

، و مجرى نهر الراين ، كما أنها تقابل شاطئ إحدى أجمل بحيرات العالم ، و التي تعرف ببحيرة كونستانس ، و التي تعد واحدة من أكبر ثلاث بحيرات في وسط أوروبا .


جولة في ولاية فورالبيرغ بالنمسا


كرنفال بريغنز النمساوي السنوي


كانت أول مرة يقام هذا الكرنفال فيها بداخل

النمسا

، في عام 1946 ، و قد كان بعد أن تم الإنتهاء من الحرب العالمية ، و هذا المهرجان يضم العديد من وسائل الترفيه ، فضلا عن حضور عدد كبير من المبدعين في العالم ، لذا فهو من أفضل معالم جذب السياحة ، و يقام المهرجان سنويا ، بداية من الثاني و العشرين من يوليو ، و حتى الثالث و العشرين من أغسطس .


المسرح العائم


و هذا المسرح من أجمل المسارح عالميا ، فقد تم تشييد الخشبة التي يتم فوقها إقامة العروض المسرحية ، فوق المياة ، و يتم عرض أجمل العروض المسرحية عليه ، بشكل خلاب و مميز يجمع الفن و جمال الطبيعة ، كما أن ليتمكن الزائر من الوصول إليه ، يمكنه إستقلال السيارة أو الإنتقال برحلة بحرية .


جولة في ولاية فورالبيرغ بالنمسا


قمة جبل فاندر


و هو من الأماكن الرائعة و الأكثر جذبا للسياحة في المنطقة ، حيث أن هذا المكان يتيح للسائح ، مختلف طرق الإستمتاع ، و منها مشاهدة عروض الطيور الجارحة ، و ركوب التليفريك ، و مشاهدة الحياة البرية ، و الإستمتاع بتناول الغذاء مع إطلالة بانورامية رائعة .


جولة في ولاية فورالبيرغ بالنمسا


التنزه في خليج بريغنز


و هذه الجولة يتم تحديدها في نفس الوقت من كل عام ، حيث تبدأ الرحلات إنطلاقا من مايو و حتى سبتمبر من كل عام ، و كل رحلة تستغرق عدة أيام ، من التنزه في البحيرة ، كما أن التواجد في البحيرة يوفر للسائح الإستمتاع ، بمشاهدة الألعاب النارية ، و الإستمتاع بالأطعمة النمساوية الرائعة .


جولة في ولاية فورالبيرغ بالنمسا


قلعة جبهاردبيرغ


و هي من أجمل القلاع في أوروبا ، و من خلالها يمكن الإستمتاع بتناول الغذاء ، أمام إطلالة بانورامية رائعة ، تطل على بحيرة كونستانس .


جولة في ولاية فورالبيرغ بالنمسا


البرج الباروكي


و قد تم بناء البرج في عام 1600 ، و يقع البرج في قلب المدينة ، و يمكن للزائر إستطلاع أجمل المناظر الطبيعية من خلاله .


جولة في ولاية فورالبيرغ بالنمسا


منطقة اينشبرغ


و هي منطقة تقع على الحدود الالمانية ، و هي عبارة عن تل رائع يطل على

نهر الراين

ويتميز هذا المكان بالهدوء ونسمات الجو الرائع خاصة لمحبي لعبة اليوجا والراحة النفسية .


جولة في ولاية فورالبيرغ بالنمسا


بعض النشاطات الرائعة في المدينة


يمكن للسائح الإستمتاع داخل المدينة بعدد من النشاطات الرائعة ، و من أهم هذه النشاطات مغامرة الثعلب الطائر ، و هي عبارة عن قفزة في الهواء مربوطة بين أعلى قمتين للجبال ، و حضور عدد من الفعاليات و دخول أجمل غابات أوروبا ، و

التزلج على الجليد

و ركوب التلفريك و تسلق الجبال .