سبب اعتزال ريهام سعيد

سبب اعتزال ريهام سعيد ، تعد الإعلامية ريهام سعيد على أنها أشهر نجوم الإعلام المصري حيث أن الإعلامية المصرية الشابة ريهام سعيد لديها قاعده جماهيرية كبيرة وواسعة جدا عند أوساط محبيها ومعجبيها والكثير من المتابعين على مختلف منصات التواصل الإجتماعي المختلفة ، كما تعد ريهام سعيد على أنها واحدة من الإعلاميات المصريات التي لها تأثير كبير في عالم الإعلام والمصري والعربي ، حيث نجد أن هناك العديد من المتابعين والمعجبين لدى الإعلامية المصرية ريهام سعيد ، وفي فقرتنا التالية سنجيب لكم ونتحدث أكثر وبشكل مفصل عن سبب اعتزال ريهام سعيد.

سبب اعتزال ريهام سعيد

لقد تم الإعلان من قبل الإعلامية المصرية الشابة المشهورة ريهام سعيد عن نيتها الاعتزال من الإعلام كمقدمة برامج وذلك بسبب ما وصفته الإعلامية ريهام سعيد رغباتها في التركيز على أعمالها الفنية كممثلة.

كما أضافت الإعلامية المصرية المشهورة ريهام سعيد من خلال أحد المنشورات التي غردة بها عبر حسابها الرسمي من خلال تطبيق “إنستغرام” قائلة : “فكرت كتير قبل ما أكتب البوست ده. أنا اعتزلت التمثيل سنة 2015 لأني حسيت إن صاحب بالين كداب وإن التمثيل مأثر على مسيرة الخير إلى ابتديتها من سنين طويلة عشان الوقت والمجهود إللى بعمله، لكن عشقي للتمثيل إلى هو دراستي ومهنتي الأولي قبل الإعلام رجعت أمثل تاني وأنا لسه في نظر المخرجين والمنتجين مذيعة عايزه تمثل”.

كما تابعت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قائلة أيضا : “كنت عارفة إن عشان آخد مكان كممثلة لازم أسيب الإعلام زي- مع حفظ الألقاب- داليا البحيري وبسمة ودينًا فؤاد ودينا الشربيني وغيرهم بس مكنتش قادرة أسيب رسالتي إللى كانت مهمة أوي وقتها”.