أفضل الفنادق في جزيرة سومطرة

تقع

جزيرة سومطرة

في أقصى غربي الجزر الإندونيسية، من الشمال الغربي لجزيرة جاوه وإلى الجنوب الغربي من شبه جزيرة الملايو. وتعتبر سومطرة سادس جزر العالم من حيث المساحة وثالث جزر إندونيسيا بعد بورنيو وبابوا، حيث تبلغ مساحتها 470 ألف كيلو متر مربع. وهي واحدة من أجمل الجزر في العالم فهي ذات طبيعة جبلية مليئة بالوديان، كما تضم الجزيرة مجموعة متنوعة من الحيوانات والنباتات النادرة التي لا توجد في مكان آخر. وتضم جزيرة سومطرة مجموعة من المدن التي تزدحم بالمعالم السياحية التي تجذب السياح من كافة أنحاء العالم. كذلك تحتوي الجزيرة على مجموعة الفنادق التي تسهل الإقامة للسياح والزائرين.


أفضل الفنادق في جزيرة سومطرة

1- فندق غراند كانايا


يقع فندق غراند كانايا اوتيل في وسط مدينة ميدان، على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من بلازا بانغونان، كما يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار بولونيا الدولي. يضم الفندق غرفًا حديثة ومطعمًا خاصًا به، كما تحتوي الغرف المكيفة على تلفزيون وميني بار ومرافق صنع الشاي / القهوة، كما تضم منطقة جلوس وحمامًا خاصًا مع دش ولوازم استحمام مجانية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة في الفندق ومواقف مجانية عامة للسيارات. وتشمل وسائل الراحة الحديثة صالون تجميل ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة مع مرافق تخزين الأمتعة. وتتوفر خدمات نقل المطار وغسيل الملابس وكيها مقابل تكلفة إضافية. يتم تقديم المأكولات المحلية الاندونيسية والعالمية في مطعم الفندق.


أفضل الفنادق في جزيرة سومطرة


2- فندق ومنتجع إمرسيا


يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من مول كارتيني ومول سنترال بلازا، كما يبعد عن متحف Lampung مسافة 10 دقائق بالسيارة ومسافة 35 دقيقة بالسيارة من مطار Radin Inten II. ويتميز الفندق بغرف فاخرة بأرضيات خشبية ونوافذ ممتدة من السقف إلى الأرض تطل على المحيط ويضم مسبح في الهواء الطلق، وتتوفر خدمات نقل المطار وغسيل الملابس وكيها مقابل تكلفة إضافية، كما يقدم الفندق خدمة الكونسيرج. ويقدم مقهى Sapphire ومطعم Ruby المأكولات الإندونيسية والصينية.


أفضل الفنادق في جزيرة سومطرة


3-




Hotel Marcopolo & Convention Hall


يقع الفندق على مسافة 40 دقيقة بالسيارة من مطار Radin Inten II ومسافة 89 كم من ميناء Bakauheni. يضم الفندق مسبح خارجي في الهواء الطلق ومنزلقات مائية، ويوفر خدمة المساج ومرافق البلياردو، بالإضافة إلى الغرف المكيفة المجهزة بشكل متميز. يحتوي الفندق على متجر لبيع الهدايا التذكارية وملعب للأطفال وصراف آلي ومركز لرجال الأعمال. كما يقدم مطعم الفندق المأكولات الإندونيسية.


أفضل الفنادق في جزيرة سومطرة


4-




فندق أنوجيرا إكسبريس لامبونغ


يقع هذا الفندق في وسط

مدينة لامبونغ

على بعد 10 دقائق بالسيارة من بلازا لوتس، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من ليمباه هيجاوه وهو مكان جذب سياحي يمكن لزواره ركوب الخيل والتخييم وممارسة الكرة الخماسية، كما يقع الفندق على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار رادين الثاني. يضم الفندق مقهي يعمل على مدار الساعة ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الكونسيرج وغسيل الملابس وكيها. كما يقدم المطعم الموجود بالفندق الأطباق الإندونيسية المحلية.


أفضل الفنادق في جزيرة سومطرة


5- فندق نوفوتيل لامبونج


يقع الفندق في قلب بندر لامبونج على بعد 15 دقيقة بالسيارة من شاطئ باسير بوتيه بيتش، وعلى مسافة 45 دقيقة بالسيارة من مطار رادين الثاني الدولي. يضم الفندق مسبح في الهواء الطلق ومسبح داخلي دافئ ومركز عافية وسبا ومطعما ومركز لياقة بدنية، كما يوفر خدمة تخزين الأمتعة وكي الملابس وغسيلها. ويقدم الفندق مواقف مجانية للسيارات، كما تطل بعض الغرف على البحر.


أفضل الفنادق في جزيرة سومطرة


6-


POP! Tanjung Karang


يقع الفندق في مدينة بندر لامبونغ على بعد 24.7 كم من مطار رادين الثاني الدولي. ويضم الفندق مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة واي فاي مجانية في جميع المناطق. ويقدم الفندق إقامة مريحة صديقة للبيئة، كما يوفر بعض المرافق الأخرى مثل مرافق الاجتماعات والحفلات ومواقف سيارات مجانية. ويتم تجهيز الغرف بتكييف الهواء وخزنة للجوال واللاب توب وشاشة تليفزيون مسطحة وحمامات خاصة.


أفضل الفنادق في جزيرة سومطرة