Meizu M6 Note سيتنافس مع سامسونج Galaxy Note 8

اقتربنا كثيرا من ذروة الاحداث هذا العام في العالم التقنية فخلال شهر اغسطس القادم ستقوم شركة سامسونج بالكشف الرسمي عن الجوال

جالكسي نوت 8

وشركة ابل غالبا ما ستقدم لنا ثلاث جوالات

ايفون 8

و ايفون 7S و ايفون 7S بلس ، و هنا سيحتدم الصراع عندما تقوم شركة ميزو Meizu بالكشف عن الجوال Meizu M6 Note و لكن هل من الممكن ان يكون هذا الجوال منافس حقا ؟! .


Meizu M6 Note سيتنافس مع سامسونج Galaxy Note 8


ميعاد الكشف عن ميزو ام 6 نوت Meizu M6 Note :


أعلنت الشركة المصنعة بأن عملية التدشين لهذا الجوال ستكون خلال يوم 23 اغسطس القادم و هو نفس اليوم الذي ستكشف فيه سامسونج عن جالكسي نوت 8 المنتظر و هذا يعني بأن الشركة الصينية ميزو لا تخشى المنافسة خاصة وان بعض الشركات لن ترغب في اصدار جوالات خلال هذه الفترة خوفا من المنافسة و سحق اجهزتها في المبيعات .


Meizu M6 Note سيتنافس مع سامسونج Galaxy Note 8


مواصفات الجوال ميزو ام 6 نوت Meizu M6 Note :


خلال الفترة الماضية تم نشر بعض التسريبات و الاخبار حول هذا الجوال و التي كشفت لنا العديد من التفاصيل و اوضحت لنا ايضا اختلافات بين M6 Note و جالكسي نوت 8 من حيث الامكانيات و ربما التشابه الوحيد هو الكاميرا الخلفية الثنائية و التي تعمل على تحسين التقريب البصري .

الجوال Meizu M6 Note يأتي بشاشة مقاس 5.5 بوصة و هي بدرجة وضوح فل اتش دي 1080X1920 بيكسل مع نظام التشغيل اندرويد نوجا Nougat 7.1 و الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش بتقنية ليد ثنائي مع الفلاش ليد ثنائي و الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل و هي جيدة لمحبي التقاط الصور السلفي و تصوير الفيديو 1080p بثلاثون اطار في الثانية .

الذاكرة الداخلية بنسختين 32 جيجابايت ، 64 جيجابايت و الذاكرة العشوائية ايضا بنسختين 3 جيجابايت ، 4 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت ، المعالج ثماني النواه Octa Core من فئة Helio P25 و معالج الرسوميات Mali-T880MP2 و البطارية فهي 4000 ملم امبير و هي جيدة ، ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال الاسلكي و امكانية التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع .


Meizu M6 Note سيتنافس مع سامسونج Galaxy Note 8


الوان الجوال ميزو ام 6 نوت Meizu M6 Note :


هذا الجوال من المفترض ان يتوافر في الاسواق بعدد من خيارات الالوان و هم ” الرمادي ، الذهبي ، الفضي ، الازرق ” .


سعر ميزو ام 6 نوت Meizu M6 Note :


في العنوان ذكرنا ان الجوال

Meizu

M6 Note هو منافس سامسونج جالكسي نوت 8 فمن حيث الامكانيات يمكن ان تكون هناك منافسة ولو بسيطة اما على مستوى السعر فلا يمكن ان نقارن فالجوال الحوالي Meizu M6 Note سعره سيبلغ 250 دولار و هو ما يعادل 1000 ريال وهو يعتبر سعر جيد مقارنة بالامكانيات في حين ان جالكسي نوت 8 سعره قد يصل الى 1000 دولار .