حقيقة تحاميل فيرجن للتضييق

تعاني بعض السيدات المتزوجات من روائح و

إفرازات المهبل

ذات رائحة كريهة، بالإضافة إلى إتساع المهبل و ترهلات في المهبل ، فتلجئ بعضهن للخلطات و الأدوية و التحاميل ، و التحاميل هي نوع من أنواع العلاج الذي يعطي للمريض بغرض علاج مرض معين ، مثل الدواء الذي يعطي من الفم ، تنقسم التحاميل الي عده اقسام علي حسب المرض التي تستخدم في علاجه .


أنواع التحاميل المهبلية :


1- تحاميل لمعادلة حموضة المهبل .

2- تحاميل لعلاج الالتهابات .

3-

تحاميل لمنع الحمل

.

4- تحاميل لتضيق المهبل .

5- تحاميل لتثبيت الحمل .

6- تحاميل لعلاج البكتريا و الفطريات و التخلص من

الرائحة الكريهة في المهبل

.


تحاميل فيرجن :


هي تحاميل فرنسية الصنع مكونة من نباتات طبيعية ، تعمل على طهارة المهبل و تضييقه ، تقتل الجراثيم و البيكتريا المسببه للروائح الكريهة ، رائحتها الذكية تغير من رائحة المهبل للأفضل ، تقلص المهبل وتعيد تكوين الأنسجة به مما يعيد الإنسجام للعلاقة الزوجية ، كما تزيد من الرغبة الجنسية لدى النساء ،و يعطي حالة من النشاط العام للجسم ، و يتخلص من العدوى التي يمكن حدوثها نتيجة الجماع ، يتم استعمالها يوميًا بوضع خمس قطرات في المهبل ، تحاميل فيرجن آمنة على

المنطقة الحساسة

و تعطي نتيجة فورية .


موانع استخدام التحاميل المهبلية :


يجب قبل أن تقوم السيدات باستخدام التحاميل المهبلية أو حتى أي علاج مهبلي كالدش المهبلي أو

الغسول المهبلي

أن تستشير الطبيب ؛ لأن الاستخدام المفرط لهذه الأشياء يقوم بقتل البكتيريا النافعة الموجودة بمنطقة المهبل ، و هي التي تعمل على حماية الرحم ، و بقتل هذه البكتريا يكون الرحم أكثر عرضة للإصابة بالعدوى والالتهابات .


اضرار استخدام التحاميل المهبلية الخاصة بتضيق المهبل :


1- حدوث خدوش في جدران المهبل ، ومن الممكن أيضا أن تصيب المهبل بالحساسية ، و تغير من طبيعة الإفرازات المهبلية المتواجدة بعنق الرحم ، ليس هذا فقط بل إن التحاميل المهبلية الخاصة بالتضيق تعمل على تغيير معدل حامضية المهبل ، و تعد حامضية المهبل و ثبات نسبتها أمر هام للغاية ،فحامضية المهبل هي ما تجعله قادر على مقاومة الأمراض و تكسبه مناعة في الحماية من العدوى .


أسباب اتساع المهبل :


1-  استخدام

المضادات الحيوية

لفتره طويلة .

2- تؤدي الألعاب الجنسية إلى تمزق الجلد المحيط بالمهبل و إتساع .

3- إنقطاع الدورة الشهرية يودي إلى حدوث خلل في الهرمونات اللازمة لنمو عضلات المهبل ، و يؤدي إنخفاض هرموني

التستسرون

و الاستروجين إلى إنخفاض الدافع الجنسي ، و توسيع المهبل .

4- حبوب منع الحمل قد تكون حبوب منع الحمل فعالة مع بعض السيدات و لكن كثرة استخدامها لفترات طويلة يؤدي إلى مضاعفات أحداها هي إتساع في المهبل .

5- إن التقدم في العمر يؤدي إلى استنزاف الهرمونات الحيوية المسؤولة عن صحة المهبل .


علاج اتساع المهبل :



1- تمارين كيجل للسيدات :

إن تمارين كيجل تستهدف عضلات قاع الحوض و تمنع حدوث ضعف لعضلات الحوض ، فهي تعد حل جيد و فعال لتقوية عضلات المهبل و من السهل علي السيدات عمل تلك التمارين بسهولة ، و إتباع نظام غذائي صحي .


3- عنب الثعلب الهندي :

يحتوي هذا النوع من الفاكهة علي

فيتامين ج

، و هو عنصر ضروري لتقوية عضلات الحوض ، يخلط العنب الهندي مع الماء ثم يوضع حتي يبرد و يستخدم بعد ذلك مرة كل يوم بعد الاستحمام ، يوضع مباشرة علي المهبل .


4- أوراق النعناع :

يعتبر النعناع من أقوي الأعشاب الفعالة في تقوية عضلات المهبل ، كما أنه يدخل في أي دواء له علاقة بالمشاكل المهبلية بشكل أساسي .


أضرار جراحة تضيق المهبل :


1- الجراحة و التخدير قد يصاحبها بعض المشاكل أثناء و بعد العملية .

2- قد لا تتمكن السيدة بعد الولادة بشكل طبيعي من  إجراء هذه العملية .

3-إن أداء جراحة

تضيق المهبل

بدون سبب طبي يسبب آلام شديدة أثناء الجماع ، نتيجة لوجود ندبات تكونت أثناء الجراحة و هذا الألم قد يفقدها المتعة في العلاقة ، و قد ينقلب عكسًا على علاقتها بزوجها .