ألوان العدسات اللاصقة فريش لوك بالصور

تشتهر

عدسات فريش لوك

على مستوى العالم ، بأنها من أفضل

العدسات الطبية

والملونة في آن واحد ، مما يجعلها تلائم الاختيارات المختلفة من الألوان والنظر ، لأنها توجد بأرقام مختلفة ، وتستخدم عوضا عن

النظارة الطبية

، مما يعطي مظهرا جميلا وإطلالة رائعة في أي وقت ، سواء في المنزل أو في أحد المناسبات الهامة ، لذا فهي مصدر للشعور بالراحة أثناء ارتدائها .


تفوق عدسات فريش لوك على الأنواع الأخرى


حققت عدسات فريش لوك نجاحا لا مثيل له في عالم العدسات اللاصقة الطبية ، ولكن يوجد بعض المنافسون ، الذين قاموا باستيراد عدسات فريش لوك المقلدة ، ، بنفس الألوان ولكن الخامات مختلفة تماما ، لذلك يجب التميز بين الأنواع الأصلية والمقلدة .


اختيار ألوان العدسات وفقا للون البشرة


ينصح باختيار ألوان العدسات المناسبة للون البشرة حتى يبدو مظهر العيون طبيعيا ، وهذه صورة بدرجات البشرة بالترتيب والتي توضح لون للعدسات المناسب لها ، بالإضافة إلى ذلك يجب اختيار درجة لون العدس التي يناسب لون العينين أيضا ، فلا تختاري نفس لون عينيك ، إلا في حالة أنك تريدين وضوح النظر فقط بدون تغيير لون العدسات .


ألوان عدسات فريش لوك


تضم مجموعة ألوان عدسات فريش لوك حوالي 12 لون كما موضحة في الصورة ، وهذا التنوع يجعل فريش لوك شركة مميزة تحصل على أكبر عدد من العملاء وتعمل على سد متطلباتهم .


الألوان الأكثر رواجا وطلبا


يعتبر لون البندقي هو الأكثر طلبا ويسمى في دليل الألوان بإسم pure hazel  ، وهو يناسب البشرة قمحية اللون ، ويلية اللون العسلي honey ، وهو مناسب لجميع درجات البشرة الفاتحة أو الداكنة ، ولكن نجد أصحاب البشرة الفاتحة يميلون لتجربة اللون الرمادي ، الأخضر والتركواز ، الذي يفضله جميع الأشخاص لأنه متميز ويعطي مظهرا مميزا وواضحا للعيون .


ألوان العدسات اللاصقة فريش لوك بالصور
أشهر ألوان فريش لوك


مميزات عدسات فريش لوك


تتميز عدسات فريش لوك بأنها الأقل سمكا ، فالسمك يؤثر على راحة العين ، فعند استخدام العدسات اللاصقة فريش لوك فإنك لا تشعر بثقل على العين ، عند ارتدائها لفرات طويلة ، فهي تعمل على الشعور بالراحة على عكس الأنواع الأخرى .


تعليمات

استخدام العدسات اللاصقة

فريش لوك


– يجب التأكد من نظافة الأيدي جيدا قبل الإستخدام .

– الاهتمام ب

نظافة العدسات اللاصقة

فلا تترك علبة العدسات اللاصقة عرضة للهواء ، لأنه يمكن أن ينقل إليها البكتريا .

– يجب وضع العدسات في المحلول وفي مكان درجة حرارته معتدلة .

– تجنبي ارتداء العدسات عند إصابة العين بالتهابات أو

حساسية

واستشر طبيبك .

– لا تجربي ارتداء العدسات أثناء النوم .

– يجب ارتداء قبل وضع المكياج .

– تجنبي ارتداء العدسات أثناء السباحة .

– تأكدي من الفترة المحددة لإرتداء العدسات .