سبب عدم تحميل الصور في الواتس

سبب عدم تحميل الصور في الواتس اب

سبب عدم تحميل الصور في الواتس اب، يعتبر تطبيق الواتس اب من أشهر التطبيقات التي تستخدم على الهواتف الذكية، حيث يستخدم بشكل كبير ومنتشر بين الناس أكثر من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وانستجرام وتويتر، وهذا لأن هذا التطبيق من التطبيقات السهلة والبسيطة والغير مكلفة في استهلاك الإنترنت فاستهلاكها محدود.

سبب عدم تحميل الصور في الواتس اب

يواجه الكثير من الناس مشاكل أثناء استخدام تطبيق الواتس اب على الهاتف المحمول، ومن أكثر هذه المشاكل هو سبب عدم فتح الصور في الواتس اب حيث تتكرر كثيرًا لعدة أسباب.

الاتصال بالإنترنت

قد يكون السبب الرئيسي في المشكلة هو الإنترنت، حيث يمكن أن تكون شبكة الوايفاي غير متاحة وغير متصلة بالإنترنت بشكل قوي، بالإضافة إلى اتصال البيانات قد يكون مفعل من هاتفك ولكن هناك مشكلة تعيق الاتصال بالإنترنت فتأكد من هذا السبب بشكل جيد.

الوقت والتاريخ

عند ضبط الوقت والتاريخ في تطبيق الواتس اب بشكل غير صحيح قد تحدث بعض المشاكل في استخدام التطبيق منها عدم فتح الصور وعدم ارسال الرسائل وفي بعض الأحيان لا يتم فتح التطبيق من الأساس بسبب عدم صحة هذه البيانات.

مساحة التخزين

تأكد من وجود مساحة تخزين في الهاتف كافية لإرسال واستقبال الصور والوسائط بشكل عام، فحاول أن تقوم بمسح الملفات الغير مهمة بالنسبة لك، أو نقل جميع الملفات الزائدة إلى حسابك على درايف أو على جهاز آخر.