المواصفات و الصور الاولى لـ سامسوج Galaxy Stellar 2

الان اصبح متوفر لدينا المعلومات الاولى عن الجوال

سامسونج جالكسي

ستيلر تو Samsung Galaxy Stellar 2 و هي عبارة عن مجموعة من المواصفات الرسمية المسربة و كذلك مجموعة من الصور الرسمية المسربة و التي يمكننا من خلالها التعرف على كامل جوانب هذا الجوال الجديد و الذي ينتمي الى فئة الجوالات الاقتصادية ذات الامكانيات و السعر المتوسط و الموجهة الى فئة متوسطي الدخل .


Galaxy Stellar 2
The New Smartphone Samsung Galaxy Stellar 2


متى يتم الكشف عن سامسونج Galaxy Stellar 2 :


حتى الان ليس هناك اي معلومات رسمية من

شركة سامسونج

عن ميعاد الكشف عن Galaxy Stellar 2 و لكن يتضح لنا من الصور و المواصفات ان هذا الجوال اصبح جاهز الان للطرح في الاسواق و ان عملية التدشين و الكشف عنه ستكون قريبة للغاية و غالبا في الربع الثالث من العام الحالي ، و اذا نظرنا الى النسخة السابقة من هذا الجوال و هي Galaxy Stellar و الذي تم الكشف عنه خلال عام 2012 و تحديدا في شهر اغسطس من هذا العام فعلينا ان نتوقع بأن تكون عملية التدشين ايضا خلال شهر اغسطس القادم .


شاشة الجوال سامسوج Galaxy Stellar 2 صغيرة
سامسوج Galaxy Stellar 2 له شاشة اولميد


مواصفات سامسونج جالكسي ستيلر تو Samsung Galaxy Stellar 2 :


بحسب ما تم تسريبه فهذا الجوال سيأتي بشاشة صغيرة الحجم و هي مقاس 4.5 بوصة و هي بتقنية اولميد بدرجة وضوح اتش دي ، نظام التشغيل سيكون اندرويد نوجا Nougat 7.0 و هذا الامر يعتبر من مميزات الجوال اما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش بتقنية ليد و الكاميرا الامامية بدقة 1.2 ميجابكسل .

الذاكرة الداخلية للجوال Galaxy Stellar 2 سعة 32 جيجابايت و ليس هناك اي معلومات عن امكانية اضافة ذاكرة خارجية و الذاكرة العشوائية فهي 2.5 جيجابايت مع معالج ثماني النواه Quad Octa ضمن فئة Snapdragon 626 ، سيدعم هذا الجوال امكانية اضافة شريحتي اتصال و التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و البطارية فهي 3500 ملم امبير .


اذا ما هي مميز الجوال سامسونج Galaxy Stellar 2 ؟ :


ومن هذه المواصفات التي تم تسريبها يمكننا استنتاج ان اهم ما يميز جالكسي ستيلر 2 هو التصميم الانسيابي و صغر الحجم لسهولة وضعه في الجيب ، بالاضافة الى نظام التشغيل نوجا 7.0 و الذي يعتبر الاحدث على الاطلاق مقارنة بباقي انظمة التشغيل الاندرويد كما ان البطارية 3500 ملم امبير و تدعم خاصية الشحن السريع فهي تعتبر ممتازة مقارنة بامكانيات الجوال .


تصميم الجوال سامسوج Galaxy Stellar 2
الجوال الذكي الجديد سامسوج Galaxy Stellar 2


الوان الجوال سامسونج جالكسي تسيلر 2 :


الصورر التي تم تسريبها تأتي فقط باللون الاسود و لم يأتي من ضمنها الون اخرى كما ان نسخة عام 2012 كانت ايضا باللون الاسود فقط و لذلك فيتوقع ان تكون هذه النسخة بالون الاسود فقط .


سعر سامسوج جالكسي ستيلر Samsung Galaxy Stellar 2 :


حتى الان ليس هنك معلومات رسمية عن سعر هذا الجوال و لكن بعض التقارير اشارت الى ان السوق الصيني سيكون الاول في استقبال هذا الجوال و ان سعره داخل الصين سيبلغ 700 يوان صيعين و هو ما يعادل 99 دولار تقريبا و هو ما يعادل 370 ريال تقريبا .