تاريخ ماركة سكيتشرز

ماركة سكيتشرز ماركة متميزة و فريدة و تتمتع بجودة خاصة و ذوق عالي و تصميمات راقية  و مريحة جدا ، تحرص ماركة سكيتشرز على توفر عدد من تصميمات الأحذية الرياضية التي تتوافق مع معايير الجودة العالمية ، و تنتشر عدد كبير جدا من المراكز التي توفر منتجات ماركة سكيتشرز الأمريكية ، و في السطور القليلة القادمة سنتعرف سويا على كل ما يخص ماركة سكيتشرز و ما يميزها عن غيرها و  الفرق بين سكيتشرز الأصلي والتقليد .


سكيتشرز الماركة العالميه
سكيتشرز الماركة العالميه


نبذة عن


ماركة سكيتشرز


هي عبارة عن شركة خاصة تختص بصناعة العديد من أشكال الأحذية سواء كانت ( أحذية كلاسيكية ، كاجوال ، رياضية ) ، و سواء كانت تلك الأحذية خاصة بالرجال أو النساء ، كما أنها تهتم بصناعة أحذية العمل الآمنة و أحذية الأطفال .

ظهرت ماركة سكيتشرز منذ عام 1992 ميلاديا ، و على الرغم من حداثة عمرها في الأسواق إلا إنها قد أستطاعت أن تحقق نجاح باهر و شهرة كبيرة و أسم مميز في السوق ، و في حقيقة الأمر أن تلك الشهرة لم تأتي من فراغ و إنما يرجع السبب وراء ذلك إلى التنوع الكبير الذي تقدمه ماركة سكيتشرز في التصميمات و جودة الخامات التي يجعلها تستحمل لفترات طويلة مقارنة بغيرها .

توفر ماركة سكيتشرز تشكيلة كبيرة من الموديلات ، تتنوع بين ( بوتات ، هاف بووت ، سنيكرز ، سافتي شوز ، موديلات كلاسيكية ، كاجوال )، كما توفر سكيتشرز العديد من الخامات التي تناسب كل الأذواق ، و تتميز منتجاتها بوجود حرف S مميز عليها، وتطرح سكيتشرز تشكيلة كبيرة و متنوعة من بوتات المصنوعة من الجلد الأسود اللامع بدون رباط أو أبزيم ، حيث يتم ارتدائها بكل سهولة مثل السبترين ، كما يتوافر أيضا السابوهات الشامواه المميزة التي يتم إرتداها بنفس تلك الطريقة السهلة .

تعمل ماركة سكيتشرز على توفير خصومات هائلة على منتجاتها،فحقا أن أسعار ماركة سكيتشرز ليس أسعارها رخيصة ، لكنها تتميز بالجودة و الفخامة، وأيضا توفر سكيتشرز موديلات تتناسب مع مختلف الرياضات ، كما توفر أحذية مشابهة للأحذية الخاصة بتسلق الجبال .

تهتم ماركة سكيتشرز بموديلات السيدات بشكل خاص فتوفر تشكيلة كبيرة  من بوتات طويلة تم صناعتها من ( الفرو أو الشامواه أو الجلود الملونة )، وتوفر سكيتشرز أيضا العديد من موديلات الأطفال بداية من عمر ( 6 شهور وحتى 14 عاما ) .


جزمة نسائية ماركة سكيتشرز
جزمة نسائية ماركة سكيتشرز


أهم مميزات أحذية سكيتشرز

– أحذية مريحة و عملية جدا .

– خفيفة الوزن و ذات جودة عالية جدا .

– البطانة الداخلية للحذاء مشابهة لبطانة الجيلى .

–  أحذية سكيتشرز عمرها طويل .

– تتميز تصميمتها بالأناقة و الرقي و توافر العديد من الألوان و الخامات .


حذاء سكيتش اير
حذاء سكيتش اير


الفرق بين سكيتشرز الأصلي والتقليد

– نعل الحذاء في القطع التقليدية يظهر عليها بوضوح آثار اللصق ، و ذلك على عكس المنتجات الأصلية التي من الصعب رؤية مادة اللصق بها .

– حذاء سكيتشرز الأصلي لا يتغير حجمه نهائيا مع الإستخدام ، على عكس الحذاء التقليدي الذي يتغير حجمه بعد أيام فقط من إستخدامه .

– سعر الحذاء سبب أيضا في التعرف على إن كان الحذاء أصلي أم تقليد ، فلو كان السعر أقل كثيرا من السعر المعروف في الأسواق فهذا دليل على أنه تقليد .

–  مكان صناعة المنتج  فلابد أن يكون صناعة أمريكية لتتأكد أنك تشتري الحذاء الأصلي ، أما إذا كان صناعة صينية فهذا بلا شك تقليد


حذاء غو اير
حذاء غو اير


نصائح يجب إتباعها عند شراء حذاء أصلي


– تحديد الغرض من استخدام الحذاء .. و ذلك حتى يمكن شراء الحذاء المناسب لهذا الغرض .

– تحديد شكل القدم .. و ذلك حتى يمكن إختيار الحذاء المناسب إذا كان الشخص يعاني من

القدم الفلات فوت

، أو إي مشاكل أخرى بالقدم

– تحديد طريقة الشراء والتوقيت الصحيح

– تحديد نوع الأرضية التى يتم السير بها .. و ذلك حتى يمكن أختيار النعل المناسب .

– يجب تجربة الحذاء بالمنزل لأيام قبل إستخدامه خارج المنزل حتى تعتاد القدم عليه  .


اسعار بعض أحذية سكيتشرز


– حذاء الليد المضيء ، يبلغ سعره حوالي 85 ريال سعودي

– الحذاء الرياضي Go Flex Comfort  ، يبلغ سعره حوالي 290 ريال سعودي

– حذاء غو رن ، يبلغ سعره حوالي 285 ريال سعودي

– حذاء سكيتش اير ،  سعره 300 ريال سعودي

– حذاء غو اير ، يبلغ سعره 315 ريال سعودي


الحذاء الرياضي Go Flex Comfort
الحذاء الرياضي Go Flex Comfort