ماذا لو عاد معتذرا من قلبه كلمات

ماذا لو عاد معتذرا من قلبه كلمات، يعتبر هذا السؤال من ضمن الأسئلة المهمة والملحة التى يتم طرحها بصورة مستمرة عبر محركات البحث على الانترنت، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن قصيدة ماذا لو عاد معتذرا من قلبه وبعض الاقتباسات الخاصة بها، سوف نتعرف من خلال مقالنا ماذا لو عاد معتذرا من قلبه كلمات، على الاجابة الصحيحة المتعلقة بالموضوع.

ماذا لو عاد معتذرا من قلبه كلمات

ماذا لو عاد معتذرا من قلبه كلمات، حيث تتمثل قصيدة ماذا لو عاد معتذرا من قلبه فى الاقتباسات التالية: 

  • لدقَّت طبولُ القلبِ لوصوله سالماً غانماً .. فما هو براحلٍ من القلبِ حتى يعود لهُ .. إنَّما هو من إشترى خاطري وما أبى أن يستمرَّ حُزني .. ف كيفَ لِي أن أردّه مكسورَ الخاطرِ ! ف أنا خاطره ُوأهلهُ وناسهُ .. فما لِي من الإعتذار سوى قبولهُ .. ومن الخاطِر سوى جبرهُ .. ف يا أهلاً بهِ لمكانه الذي لم يغادرهُ يوماً وبقى فارغاً .. حتى وصولهِ مقبلاً عليَّ ومتمسكاً بيَ .. ف أنا لا أردُّ محبّاً قصد قلب مالكهِ
     
  • ” والله لو غاب للمرة المائة بعد المليون وعاد معتذراً وأنا أعلم أنه سيرحل صباح اليوم التالي لعذرته لفتحت له باب القلب وبكيته شوقاً أحببته لست أدري ما أحب به حتى خطاياه ماعادت خطاياه ” قال : ما الحب… ؟! قالت : الحب هو… أن تضع كلام الله بيننا فتضمننا بركة الله دومااا…
  •  -ماذا لو عاد معتذراً؟! – لا مكان له ولو جاءَ بثقل الأرض ندماً أما العذر فقد قبلنا وأما الود فلن يعود فمن هانَ عليهِ قَطْع الوِدِّ مرَّة هانَ علينا ألفَ مرَّة و من طاقَ البُعدَ عنَّا يوماً طُقنا فِراقَهُ أبَدَ الحياة.. ماذا لو عاد معتذرا؟؟! حتي لو عااااد مكسور  ساكسر ما تبقي منه لن انسى ولن اغفر مادمت اتنفس – حتى لو عاد معتذرا .. لست كامله ف الكمال لله وهو الرحيم والمتسامح .. ف عذرا انا لا أراك و نقطه و اول السطر . – من رحل مرة سيرحل مرة ثانية (والله لو عاد معتذراً متأسفاً متحسفاً متندماً مقهوراً مذلولاً مشلولاً ما عدت له )

ماذا لو عاد معتذرا من قلبه كلمات، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة والنموذجية المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على بعض الأمور المتعلقة بالموضوع، كل هذه الأمور تعرفنا عليها من خلال مقالنا ماذا لو عاد معتذرا من قلبه كلمات.