متى موعد كأس العالم 2022وفي أي دولة سينضم

متى موعد كأس العالم 2022وفي أي دولة سينضم، يعتبر هذا السؤال من ضمن الأسئلة المهمة والملحة التى يتم طرحها بصورة مستمرة عبر محركات البحث على الانترنت، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن موعد كأس العالم 2022 وأين سينضم وينفذ، سوف نتعرف من خلال مقالنا متى موعد كأس العالم 2022وفي أي دولة سينضم، على الاجابة الصحيحة المتعلقة بالموضوع.

متى موعد كأس العالم 2022وفي أي دولة سينضم

  • متى موعد كأس العالم 2022وفي أي دولة سينضم، حيث كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن الجدول الزمني لمباريات مونديال “قطر 2022″، وقد أعلن الاتحاد في بيان خاص به، أن البطولة سوف تنطلق في 21 من نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، من خلال المباراة الافتتاحية في الواحدة ظهرا بتوقيت الدوحة (10:00 تغ)، على ملعب البيت بمدينة الخور، الذي يتسع لـ 60 ألف متفرج.
  • وسوف تقام مباريات دور المجموعات بواقع 4 مواجهات في اليوم الواحد، تبدأ في الواحدة ظهرا، ثم الرابعة عصرا، والسابعة والعاشرة مساء بتوقيت الدوحة.
  • وسوف تبدأ الأدوار الإقصائية في 3 ديسمبر/ كانون الأول، إذ تلعب مباريات دور الـ 16 وربع النهائي الساعة السادسة عصرا، والعاشرة مساء بتوقيت الدوحة.
  • أما فيما يتعلق بالدور نصف النهائي، فسوف يلعب في 13 و14 ديسمبر، فيما تجرى المباراة النهائية يوم 18 من الشهر نفسه، على ملعب لوسيل، الذي يتسع لـ 80 ألف متفرج.
  • أما النسخة القادمة من نهائيات كأس العالم، ستقام لأول مرة في فصل الشتاء، وهذا بسبب الأجواء الحارة بالمنطقة، والتي ستصعب من اللعب في فصل الصيف

متى موعد كأس العالم 2022وفي أي دولة سينضم، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة والنموذجية المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على بعض الأمور المتعلقة بالموضوع، كل هذه الأمور تعرفنا عليها من خلال مقالنا متى موعد كأس العالم 2022وفي أي دولة سينضم.