ما هو افضل شخصية في عالم الانميما هو افضل شخصية في عالم الانمي

ما هو افضل شخصية في عالم الانمي

ما هو افضل شخصية في عالم الانمي،  هي أعمال الرسوم المتحركة اليابانية، ولها شهرتها حول العالم. كلمة أنمي اليابانية اختصار من كلمة أنميشن الإنجليزية‏، والتي تشير لجميع الرسوم المتحركة، ومنها الكرتون. أول أنمي تجاري يعود لسنة 1917، ومنذ ذلك الحين، استمر إنتاج الأنمي، وازدهرت صناعته. ملامح رسم الأنمي، بُنيت في الستينات، على أعمال الفنان: أوسامو تيزوكا، وانتشرت عالميًا، في أواخر القرن العشرين، مكسبة إياها جمهورًا محليًّا ودوليًّا.

ما هو افضل شخصية في عالم الانمي

1. Zen-Oh (زينو)

إذا كان ھنالك شخصية أنمي الذي بلغ إلى أعلى نقطة من القوة، فهو زينو في عالم الأنمي دراغون بول سوبر. كملك للأكوان الإثني عشر، زينو لديه قوة غیر محدودة مع القدرة على محو كل الأكوان الإثني عشر في غمضة عین. في حین أنه لا یحارب، ولیس ھنالك أي مثال معروف لقدراته الكاملة، العديد من الشخصيات مثل بيروس لا يشككون في قوته. وهذا يجعله أقوى شخصية في عالم الأنمي على الإطلاق

2. Lain (لاين)

عدم وضوح الخطوط الفاصلة بین العالم المادي والرقمي، Social Experiment Lain ھو أنمي حول ما یشكل عالمنا. في نھایة المطاف، يتم اكتشاف أن لاين لدیھا السلطة الكاملة على العالم بأسره وأذھان الجمیع كذلك. ھذه القوة تجعلها في مستوى إلھة، بحيث أنه لدیھا القدرة على القیام بأي شيء.

.