غابة هويا باكيو … اكثر الاماكن رعبا فى العالم

غابة هويا باكيو (الرومانية: Pădurea Hoia) هي غابة تقع إلى الغرب من مدينة كلوج نابوكا ، بالقرب من المتحف الإثنوغرافي من ترانسيلفانيا . يتم استخدام تلك الغابات كوجهة ترفيهية مشتركة . في السنوات الأخيرة تمت إضافة حديقة ركوب الدراجات إلى الغابة ، جنبا إلى جنب مع المناطق المتاح بها الألعاب الرياضية مثل الألوان ، الادسنس والرماية .

غابة هويا باكيو … اكثر الاماكن رعبا فى العالم


جغرافياً

– تغطي الغابات لمساحة قدرها حوالي 3 كيلو متر مربع ، والتي تبدأ في الحدود الجنوبية على سلسلة من التلال والتي تمتد من الشرق إلى الغرب ، ولا تحتوي على المنحدر الجنوبي الحاد للتل ، بينما ترتفع من هيئة التصنيع العسكري لنهر Someşul . في الشمال ، وتنتهي الغابة على المنحدر الأكثر سلاسة ، والذي يلتقي فيها مع نهر Nadăş . يحد الطرف الشرقي من الغابة مع الوادي الاصطناعي الذي يقسم التل من الشمال إلى الجنوب . وفي الطرف الغربي من الغابة يصل المنحدر الشمالي الشرقي من Dealul Melcilor ، بالقرب من غابات Mujai والتي تمتد في اتجاه الغرب . ويمتد وادي Bongar على طول الطرف الجنوبي من هذا الجانب ، والذي يحتوي على البلوط الناعم للبستان الفريد من نوعه في السهوب الجنوبية . ويحدها في جزء من الطرف الشمالي الشرقي من غابات فاليا لونغا (الوادي الطويل) ، والذي يمر من خلال الإيوسين للحجر الجيري والذي يشكل Cheile Baciului ، كواد مع المنحدرات الغير متماثلة . وتقع البحيرة الطبيعية الصغيرة المنبع من Cheile Baciului ، عند حدود الغابة . وهناك العديد من ينابيع الماء الصالح للشرب في الحافة الشمالية من الغابة ، في فاليا لونغا .

غابة هويا باكيو … اكثر الاماكن رعبا فى العالم


معلومات عن الغابة المخيفة –

غابة هويا باكيو هي الغابة التي تقع بالقرب من كلوج نابوكا ، رومانيا وتغطي مساحتها لما يزيد على 250 هكتار ، وغالبا ما يشار إليها بإسم مثلث برمودا . يقبل الكثير من الزوار إلى الغابة ، للتعرف على النباتات المحلية الغريبة نوعا ما في المظهر مع الأشجار الغريبة الشكل . اكتسبت هذه الغابة الكثيفة للسمعة السيئة مع أواخر عام 1960 ، وذلك مع إلتقاط ألكساندرو للعديد من الصور المذهلة الخاصة بالكائن الطائر على شكل قرص في السماء فوق الغابة ، مما يجعل من المنطقة مرتعا مليئ بالغموض في الرؤية للأضواء الغير مبررة ، بينما يعاني السكان المحليين من بعض الأعراض المرضية في تلك الغابة من الأذى الجسدي ، بما في ذلك الطفح الجلدي ، والغثيان ، والتقيؤ ، والصداع النصفي ، والحروق ، الخدوش ، والقلق ، وغيرها من الأحاسيس الغير عادية ، عادة ما يصابوا بطفح جلدي لا يمكن تفسيره ، مع البدأ في الشعور بالدوخة . وعلاوة على ذلك ، يحدث عطل في الأجهزة الإلكترونية .

غابة هويا باكيو … اكثر الاماكن رعبا فى العالم


الاكتشافات الأثرية –

تم اكتشاف أقدم مستوطنة من العصر الحجري الحديث في رومانيا (والتي يعتقد أنها أنشئت في 6500 قبل الميلاد) . تم الكشف عن تلك المقابر والمنازل مابين عامي 1960 و 1994 . غابة هويا باكيو لديها سمعة لخوارق والنشاط غير المبررة والناس قد شهدت العديد من الأحداث الغريبة على الأرض . وتشمل هذه الظاهرة الأكثر شيوعا الظهور المفاجئ من الأجرام السماوية غامضة من الضوء . الناس أيضا عن سماع أصوات الإناث بلا جسد كسر حاجز الصمت الثقيل ، يضحكون وحتى الظهورات ، Thereare حالات كثيرة من الناس يقال للخدش . كل هذه الأمور تحدث مع أي تفسير معقول . وأفادت الكثير من الناس الذين يعيشون بالقرب من غابة هويا باكيو عن رؤية مجموعة كبيرة من الأجرام السماوية للضوء القادم من الشجر . وعند استخدام جهاز الكشف الحراري ، فإن هذه الأضواء لا تظهر . كما فقد بعض الزوار لذاكرتهم لمجرد زيارتهم لتلك الغابة .

غابة هويا باكيو … اكثر الاماكن رعبا فى العالم


الغابة الأكثر رعباً –

غابة هويا باكيو الغامضة هي بداية المنافسة الكبيرة مع أسطورة دراكولا في ترانسلفانيا . . . لقد أصبحت تلك الغابة هي الغابة الأكثر شهرة بسبب الظواهر الغير مبررة ، والتي يعتبرها البعض أحد المظاهر الخارقة . شهرة هذه الغابة تنتشر في جميع أنحاء العالم . كما تستمر شهرته في جذب السياح من جميع مناحي الحياة . هناك أناس يعتقدون في أنها الغابة الغامضة ، والتي توفر إمكانية الوصول إلى أكوان أخرى . وهناك أيضا عدد لا يحصى من الأساطير والقصص حول الاتصال مع الكيانات الأخرى الخارجية عن عالمنا المعروف . هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون بقوة الظواهر الخارقة ومظاهر الأجسام الغريبة في هذا المكان . كما قام باحثون من ألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة ، وهنغاريا بقيامهم ببعض الدراسات حول الغابة ، كما تمكنوا من إلتقاط بعض المظاهر الغريبة على فيلم ، بما في ذلك الوجوه والظهورات . ويقال بأن بعض من هذه الصور يمكن رؤيتها بالعين المجردة والبعض الآخر لا تظهر إلا في الصور أو ملفات الفيديو .

غابة هويا باكيو … اكثر الاماكن رعبا فى العالم

لا نستطيع أن نؤكد إذا كان أي من هذه الأقاويل صحيحة أم لا ، بينما قد تكون شجاع بما فيه الكفاية ، لزيارة غابة هويا باكيو لاكتشافها بنفسك . . . .