معلومات عن قصر هيرن كيم سيه

مع ما يقرب من 90 دقيقة من ميونخ ، تقع تشييمسي ، وهي بحيرة جميلة . في منتصف تلك البحيرة تجد جزيرة يمكنك العثور عليها بشكل ملحوظ لتجد قصر هيرن كيم سيه الشهير . والذي بناه الملك لودفيغ الثاني في محاولة لتكرار قصر جميل فرساي ، هذا القصر هو القصر الشهير بإعتباره قلعة البذخ . في جولة داخل هذا القصر المميز ، تجد نفسك داخل حجرات النوم المميزة بالديكور الذهبي، وهو تماما مثل قصر فرساي .

معلومات عن قصر هيرن كيم سيه


ماذا تعرف عن قصر هيرن كيم سيه –

كما هو الحال مع قصر هيرن كيم سيه الجديد للملك لودفيغ الثاني ، فقد تم بناء الحديقة على غرار مجمع فرساي لتكون نسخة طبق الأصل . هناك غرفة نوم الدولة وقاعة المرايا – والتي ركزت في المقام الأول على المجالات التي يمكن النظر إليها من الغرف الرئيسية في الجهاز المركزي لخطط القصر . في الروضة الرئيسية على الجانب الغربي مع التحوط الذي يأخذ الشكل الهندسي للمروج والزخرفة الحصية فقد أنتهت القناة المؤدية إلى البحيرة . تستغرق زيارتك للقصر لنحو ساعتين بين منطقة التجول حول الجزيرة الممتدة لنحو 230 هكتار ، والتي تحولت إلى حديقة طبيعية . الطريق محاط بواسطة الغابات الكثيفة والمروج مع حيوانات الرعي والبساتين وهناك المناظر الرائعة من جبال الألب . في الطرف الشمالي من الجزيرة هناك بحيرة كنيسة الصليب المقدس التي يرجع تاريخها إلى القرن ال17 ، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من رصيف القوارب .

معلومات عن قصر هيرن كيم سيه


معلومات عن قصر هيرن كيم سيه –

قصر هيرن كيم سيه هو القصر الذي يقع تحت الإدارة البافارية المملوكة للدولة مع القصور والحدائق والبحيرات . وهو القصر المفتوح للجمهور ، بما في ذلك للحدائق ، ويمكن للزوار مشاهدته من الداخل . هناك مجمع من المباني الملكية على Herreninsel ، وهي جزيرة تقع في تشييمسي ، وهي أكبر بحيرة في بافاريا ، وتبعد لحوالي 60 كيلومترا جنوب شرق ميونيخ ، جنبا إلى جنب مع الجزيرة المجاورة فراونشيمزي وKrautinsel وهما الجزر الغير مأهولة والتي تشكل بلدية تشييمسي . يتعيين قصر هيرن كيم سيه على الجزيرة الواقعة في تشييمسي ، وهي أكبر بحيرة في بافاريا ، Herrenchiemsee هي عبارة عن مجمع من قصرين . القصر الجديد وهو أكبر قصور الملك لودفيج الثاني وهو نسخة قريبة أو طبق الأصل من قصر فرساي ، وبما في ذلك لوسائل الراحة التي تعود إلى القرن ال19 مثل المياه الجارية والمراحيض والتدفئة المركزية .

معلومات عن قصر هيرن كيم سيه


موقع قصر هيرن كيم سيه –

يقع قصر هيرن كيم سيه على أكبر جزيرة من تشييمسي في جنوب بافاريا . واشتهر القصر بهذا الإسم بعد الاسم السابق للجزيرة ، بل هو أيضا ما يشار إليه أحيانا بإسم قصر هيرن كيم سيه الجديد . شيد المبنى في عام 1878 تحت قيادة الملك لودفيج الثاني . وبني هذا القصر على غرار قصر فرساي في باريس . تتميز تصاميم البناء التاريخية بجمالها الخلاب ، والذي قام بتنفيذها للنمساوي جوليوس هوفمان . قصر هيرن كيم سيه هو أحد مشاريع البناء الكبير لـ لويس الثاني ، والذي عاش هناك لبضعة أيام . انتهى العمل هناك مع وفاة الملك في يونيو من عام 1886 ، وظل المبنى الغير مكتمل في العديد من المجالات .

معلومات عن قصر هيرن كيم سيه


حجرة النوم الرئيسية بالقصر

– الغرف الرئيسية هي واحدة من بعض أفضل الأمثلة على التصميم الداخلي في القرن التاسع عشر ، وهي الأكثر بكثير من روائع المفروشات من تلك الموجودة في فرساي . يتميز القصر داخلياً بنوعية عالية من المنسوجات الرائعة والفريدة من نوعها على قدم المساواة . وهي واحدة من المثل الفنية العليا في القرن التاسع عشر .


متحف الملك لودفيغ الثاني –

ويتكون المتحف من اثني عشرة غرفة حديثة في الطابق الأرضي من الجناح الجنوبي والذي افتتح في عام 1987 . ويوثق المتحف لقصة حياة لودفيغ الثاني ، منذ ولادته وحتى وفاته ، مع صور مرسومة ، وتماثيل ، والصور التاريخية .

معلومات عن قصر هيرن كيم سيه

ساعات العمل للقصر الجديد (للجولات فقط) :

1 أبريل – 11 أكتوبر يوميا 09:00 حتي 18:00 (كان سابقاً حتى الساعة 17:00)

12 أكتوبر – 23 أكتوبر يوميا 09:00 حتي 18:00 (كان سابقاً حتى الساعة 16:50)

24 أكتوبر .-مارس . 9:40 حتي 04:15 (مواعيد انتهاء الجولة لنحو 3 .50)

يغلق القصر في الأعياد التالية :

يوم 1 يناير ، 24 ، 25 و 31 ديسمبر

العنوان

83209 Herrenchiemsee

تليفون – 0805168870

www.herrenchiemsee.de


ساعات العمل



القصر الجديد


أبريل حتى نهاية شهر أكتوبر :

09:00 حتي 06:00 مساءاً

يمكن مشاركة المرشد السياحي في الساعة : 05:15 مساءاً

نهاية أكتوبر-مارس :

9:40 حتي 04:15 مساءاً

يمكن مشاركة مرشد سياحي : 03:40 مساءاً

مفتوح يوميا

معلومات عن قصر هيرن كيم سيه


متحف الملك لودفيغ الثاني


أبريل حتى نهاية شهر أكتوبر

09:00 حتي 06:00 مساءاً

نهاية أكتوبر-مارس :

10:00 حتي 04:45 مساءاً

مفتوح يوميا

يتم إغلاقه: 1 يناير ، 24/25/31 ديسمبر


تكاليف التذكرة


هناك التذكرة المجمعة للقصر الجديد ، ومتحف الملك لودفيغ الثاني ، ومتحف وصالات العرض في الدير و Augustinian (رحلة على متن قارب)

يتكلف الشخص لنحو 8 € للكبار

يتكلف الأطفال لنحو 7 € للصغار

الدخول مجاني للأطفال دون سن 18 عاما ، وكذلك للطلاب الحاملين للبطاقة الشخصية سارية المفعول .