صور مؤلفات و روايات ساندرا براون

ساندرا براون هي كاتبة ومؤلفة أمريكية ولدت عام 1948م تصدرت ساندرا أعلى نسبة مبيعات للروايات الرومانسية على مر التاريخ كانت تنشر كتاباتها تحت أسماء مستعارة ولدت في ولاية تكساس وتخصصت في اللغة الإنجليزية في جامعة تكساس المسيحية بدأت الكتابة عام 1981م نشرت ما يقرب من 70 رواية إحتلت خمسون رواية منها الأكثر مبيعًا في ولاية نيويورك الأمريكية أشهر رواياتها French Silk التي تحولت لمسلسل تلفزيوني وأحدث رواية لها هي Smash Cut كانت عام 2009م  ، سوف نلقي نظرة على أهم أعمال الكاتبة في السطور المقبلة:


رواية تحت الصفر


1-

رواية تحت الصفر

:

هي رواية بوليسية يغلب عليها الإثارة والتحدي مع الرومانسية تدور أحداث الرواية على احتجاز امرأة في كبينة ” بسبب عاصفة ثلجية” مع رجل مشتبه فيه ” ويوجد قرائن كثيرة وقوية لكونه  مختطف 5 نساء ،  وبالنهاية المجرم كان أخر شخص ممكن يخطر ببالك، الرواية في طابعها العالم جميلة ومميزة تجعلك تعيش مع الأحداث والشخصيات .


رواية Mean Streak



2- رواية Mean Streak:


الرواية غير مترجمة للعربية تدور الأحداث حول الدكتور إيموري شاربونو، وهو طبيب أطفال وعداء الماراثون يختفي طريق جبلي في ولاية كارولينا الشمالية و تبدأ زوجته رحلة البحث والمطاردة وسط الضباب والبرية الجبلية تعثر عليه الشرطة وهو يعاني من إصابة بالرأس ويستعيد وعيه ليتذكر الماضي العنيف الذي يصر الهروب منه.


رواية Lethal



3- رواية Lethal:


من روايات الإثارة والجريمة غير مترجمة للعربية تدور أحداثها حول الرجل المتهم بقتل سبعة أشخاص وداخل مكتب التحقيقات الفيدرالية في العاصمة الأمريكية واشنطن يهرب المتهم ليكشف أسرار الجرائم و عن شبكة كبيرة من الفساد بالمجتمع الأمريكي.


رواية The Alibi



4- رواية The Alibi:


تدور حول البطلة التي ولدت لعائلة تشارلستون القديمة الجميلة عازمة على محاكمة القاتل لزوجها يخيم الشك على  هاموند صديق عمره الرواية مثيرة جدًا وأحداثها تتسم بالرتم السريع تكشف البطلة فيها أسرار جريمة قتل زوجه

رواية Ricochet

ا .



5- رواية Ricochet:


من الروايات الأكثر مبيعًا تدور الأحداث حول القتل والحب والخيانة تبدأ بطلق ناري في منتصف الليل المشتبه به امرأة جميلة من الروايات الرومانسية في قالب جريمة مثيرة تثيرك الأحداث لتكملها للنهاية والرواية غير مترجمة للعربية.


رواية Smoke Screen



6- رواية Smoke Screen:


من أكثر الروايات مبيعًا في ولاية نيويورك تدور الأحداث حول الصحافية بريت شيلي التي تحاول كشف غموض الجرائم والحرائق وتكشف المزيد حول اليوم المشؤوم الذي يصبح أكثر خطورة على المدينة تطارد الحقيقة وتقاوم الفساد هي من الروايات المكثفة لساندرا براون.


رواية Chill Factor



7- رواية Chill Factor:


تدور الأحداث في ولاية ولاية كارولينا الشمالية حيث النشاط الإجرامي مخالفات وقوف السيارات ولكن اختفت أربعة نساء على مدى عامين تبدأ القصة وسط العاصفة الثلجية من أجل كشف غموض ما يحدث في هذا المكان ومن هو الرجل الغامض ، الرواية ليست مترجمة بالعربية.


رواية Envy



8- رواية Envy:


واحدة من الروايات الأكثر مبيعًا في النيويورك تايمز ، القصة أكثر من مجرد عمل خيالي جريمة قتل منذ عقود سوف تكتشف فيها شكل حياة  الحب والكراهية مع جانب من التشويق ولكن خاتمة الرواية مفاجئة للقراء تكشف لغز القتل والانتقام والفداء طول الرواية.


رواية Rainwater



9- رواية Rainwater:


تعكس الرواية في مجملها التوترات العرقية والضغوط المالية وسبل العيش في تجفيف القطن ودوامة التهديد السياسي ورياح التغير التي بدأت تهب على ولاية تكساس من خلال قصة سيدة في المجمل هي من الروايات المشوقة والجميلة لساندرا تعكس الفوضى في ظروف تاريخية ما .


رواية Friction



10- رواية Friction:


قصة خطف طفلة بالغة خمس سنوات لحارس هبط لمدينة بسبب التدهور الأمني فيها و تلقي السلطات القبض على الرجل الخطأ في إطار درامي رومانسي مشوق جدًا تدور أحداث الرواية .


رواية Deadline



11- رواية Deadline:


تدور حول الصحفي العائد من أفغانستان يعاني من التعب في كل جوانب الحياة يحصل على مكالمة هاتفية من مصدر داخل مكتب التحقيقات الفدرالي تقلب الأحداث رأسًا على عقب يحقق في جرية إرهابية مع مشاعر الخوف والترقب وقالب من الرومانسية المميزة.


رواية Mirror Image



12- رواية Mirror Image:


تدور الرواية حول حادث تحطم طائرة كانت متجهة إلى ولاية دالاس البعض يتعرض لجروح خطيرة من ضمن المسافرين المرشح لمجلس الشيوخ ثم في النهاية يكون الحادث من أجل اغتياله يكون الجاني شخص قريب منه.


رواية Hello, Darkness



13- رواية Hello, Darkness:


تدور القصة حدول تهديدات يتعرض لها البطل مع عدد من المخاطر المأساوية وآلام الماضي والعزلة الافتراضية في قالب رومانسي درامي مشوق.


 رواية White Hot



14- رواية White Hot :


من الروايات الكلاسيكية ذات الطابع الرومانسي تأخذك معاها في قلب الأحداث .


رواية Breath of Scandal



15-

رواية Breath of Scandal

:


قالب درامي مشوق عن الانتقام العادل والتخلص من الخوف في ليالي الجنوب الأمريكي الممطرة.


رواية Play Dirty



16- رواية Play Dirty:


تتحدث عن رجل حر من رعاة البقر قضى خمس سنوات بالسجن لا يمكن أن يعود للحياة يلعب لعبة عالية المخاطر ليكشف مؤامرة على الطريق مستقبل حياته عن التوقف على اللعب ..!! رواية مشوقة وأحداثها درامية .


رواية The Crush



17- رواية The Crush:


أحداث الثأر وكشف الغموض لقضية قتل في قالب درامي رومانسي تأخذك الأحداث معها بشكل مشوق لكي تكملها للنهاية.


رواية Best Kept Secrets



18- رواية Best Kept Secrets:


سيدة تكشف غموض موت أمها قبل 25 عامًا في مدينة تكساس تكتشف الماضي ببطء من محب والدتها السابق في مخاطر كثيرة لكي تكشف كل تلك الأسرار.


رواية Charade



19- رواية Charade:


برنامج تلفزيوني يسلط الضوء على الإطفاء ذو الاحتياجات الخاصة التي تناضل من أجل كسب الاحترام مع جريمة قتل كعادة روايات ساندرا قالب من التشويق والإثارة ..


رواية Where There's Smoke



20- رواية Where There’s Smoke


: تدور الأحداث  حول السناتور الذي تسبب في سقوط البيت الأبيض ويحكم البلاد من قبضة حديدية مدينة مليئة بالفساد في إطار مشوق وأحداث مميزة ..

كانت تلك أهم 20 رواية لكاتبة الأمريكية ساندرا براون التي تصدرت مبيعات النيويورك تايمز وحققت أرباح عالية في تاريخ الروايات الرومانسية التي دمجت بالجريمة والتشويق والإثارة ..