التسجيل في مدرسة ضباط الصف للمعتمدية قالمة 2021

التسجيل في مدرسة ضباط الصف للمعتمدية قالمة 2021، يعتبر هذا السؤال من ضمن الأسئلة المهمة والملحة التى يتم طرحها بصورة مستمرة عبر محركات البحث على الانترنت، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن اجابة هذا السؤال وما هى الاجابة المتعلقة به ، سوف نتعرف من خلال مقالنا التسجيل في مدرسة ضباط الصف للمعتمدية قالمة 2021، على الاجابة الصحيحة المتعلقة بالموضوع.

التسجيل في مدرسة ضباط الصف للمعتمدية قالمة 2021

  • التسجيل في مدرسة ضباط الصف للمعتمدية قالمة 2021، حيث أنه إذا كان لديك مستوى السنة الثالثة ثانوي في الشعب العلمية أو التقنية أو الرياضية مع إثبات التسجيل في إمتحان شهادة البكالوريا ،تعطي الأولوية للحائزين على شهادة البكالوريا في جميع الشعب ( الرياضيات، العلمية، التقنية،الأدبية).
  • مدة التكوين سنتان تخصص، الأولى للتكوين العسكري الأساسي على مستوى مدرسة صف الضباط للمعتمدية بقالمة، متبوعة بسنة تخصص بأحد الهياكل التالية :
  • مدرسة صف الضباط للمعتمدية بقالمة في احد التخصصات الإدارية التالية :
  • أمانة وموارد بشرية،محاسبة مالية ،محاسبة عتاد للمعتمدية ،محاسبة الإعاشة،المطاعم والنوادي.
  • مركز التكوين التقني للمعتمدية بالبليدة في أحد التخصصات التقنية التالية : الطبخ ،مخبزة وحلويات ،تبريد وتسخين .

    بالنسبة للمترشحات فإن التكوين العسكري الأساسي وكذا التخصصي يتم على مستوى المدرسة التطبيقية لإدارة العسكرية بوهران في التخصصات الإدارية فقط.

    رتيبا متعاقدا :

    إذا كان لديك مستوى السنة الأولى أو الثانية ثانوي أو السنة التاسعة أساسي على الأقل مع إثبات الإنتقال إلى السنة الأولى ثانوي ،تعطي الأولوية لذوي مستوى السنة الثالثة ثانوي في جميع الشعب.

    أما بالنسبة لمدة التكوين ستة (06) أشهر بمركز التكوين التقني للمعتمدية / البليدة .

    جنديا متعاقدا :

    إذا كان لديك مستوى السنة السابعة أساسي على الأقل ،تعطى الأولوية لذوي مستوى السنة التاسعة أساسي وأكثر بعد تكوين لمدة خمسة (05) أشهر بمركز التكوين التقني للمعتمدية/ البليدة ، تودع أو ترسل ملفات التجنيد إلى أحد العناوين التالية :

    – المديرية المركزية للمعتمدية ص.ب :184 الجزائر محطة.

    – المدرسة التطبيقية للإدارة العسكرية ص.ب : 31065 مركز أحمد مدغري وهران 31000

    – مدرسة صف الضباط للمعتمدية ص.ب : 162 قالمة

    – مركز التكوين التقني للمعتمدية ص.ب : 61 الأرضية الأولى البليدة

    – المديرية الجهوية للمعتمدية للناحية العسكرية الثالثة ص.ب : 8243 بشار

    – المديرية الجهوية للمعتمدية للناحية العسكرية الرابعة ص.ب : 116 ورقلة

    – المديرية الجهوية للمعتمدية للناحية العسكرية السادسة ص.ب : 128 تمنراست

التسجيل في مدرسة ضباط الصف للمعتمدية قالمة 2021، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة والنموذجية المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على بعض الأمور المتعلقة بالموضوع، كل هذه الأمور تعرفنا عليها من خلال مقالنا التسجيل في مدرسة ضباط الصف للمعتمدية قالمة 2021.