مكتبة صور لمتعة السياحة في موناكو


موناكو

أو إمارة موناكو هي دولة المدينة الصغيرة المطلة على البحر الأبيض المتوسط والتي تحيط بها فرنسا ، على الرغم من وقوع الريفيرا الإيطالية على بعد كيلومترات قليلة لأبعد الشرق . موناكو هي ثاني أصغر دولة مستقلة في العالم (بعد

الفاتيكان

) .


اللغة في موناكو


موناكو هي دولة المدينة الصغيرة التي تضم سكانها من نحو 125 دولة مختلفة ، وبالتالي يتم التحدث بعدة لغات .

اللغة الفرنسية

هي اللغة الرسمية الوحيدة ، بينما يتم التحدث بلغة الموناكو بإعتبارها اللغة الوطنية . بالإضافة إلى بعض اللغات المنتشرة والمفهومة على نطاق واسع كاللغة الإيطالية والإنكليزية .


معلومات عن موناكو


موناكو قد تكون ثاني أصغر دولة في العالم (الفاتيكان هي الأصغر) ، ولكن ذلك لا يمنع من أن تكون مكانا رائعا للزيارة . انها الإمارة التي تم تحكمها عائلة غريمالدي منذ القرن ال13 . تشتهر موناكو بلعب القمار ، وهناك سباقات السيارات والرومانسية ذات الحكاية الخرافية . إمارة موناكو هي الإمارة الجذابة والبراقة ، والتي تقدم للمسافرين فرصة لتختلط مع الاثرياء والمشاهير ، إلا إذا كان لووه وآه على اليخوت الرهيبة في الميناء .


مكتبة صور لمتعة السياحة في موناكو


ينجذب الكثير من المسافرون إلى إمارة موناكو للتعرف على الكثير من معالمها الشهيرة ، بإعتبارها واحدة من مناطق الجذب للرحلات اليومية ، مثل نيس ومينتون في فرنسا ، وسان ريمو في إيطاليا . إليكم بعلومات وصور عن إمارة موناكوا السياحية .


بورت دي فونتفيل – Port de Fontvieille


ميناء دي فونتفيل حقا هو ملعب للأثرياء والمشاهير ، نظراً لإستقطابه لنحو الآلاف من الدولارات في اليوم الواحد لترسو قواربهم واليخوت في الميناء . تبلغ مساحة المرسى لإستيعاب 275 من السفن ذات الأحجام المختلفة ، ويقدم كل وسائل الراحة للبحارة . قبل خمسين عاما كان بورت دي فونتفيل مجرد رقعة من الرمال المحمية من الصخور . المرسى يجاور قلب قرية فونتفيل ، مع الشوارع والمباني عند حافة المياه .

ميناء دي فونتفيل


كاتدرائية القديس نيكولاس – Monaco St Nicholas Cathedral


كل بلد كاثوليكي لديها الكاتدرائية الوطنية . في موناكو ، تجد كاتدرائية القديس نيكولاس ، التي سميت باسم كنيسة موناكو الكاثوليكية وهي الكنيسة التي بنيت في القرن ال13 وتم هدمها في القرن ال19 . تشتهر الكنيسة اليوم بـ كاتدرائية سيدة الحبل بلا دنس ، وهي المكان الذي دفن فيه لأسرة غريمالدي ، بما في ذلك غريس كيلي ورينييه الثالث . آخر وصف لهذه الكنيسة الرومانية مع واجهته الرخامية البيضاء بأنها الكنيسة الجميلة جدا والسلمية .

كاتدرائية القديس نيكولاس


متحف علوم المحيطات – Oceanographic Museum


عشاق كل الأشياء البحرية يمكنهم الاستمتاع بزيارة متحف علوم المحيطات ، والذي خصص لعلوم البحار . هذا المبنى الباروكي المميز والذي يطل على البحر الأبيض المتوسط . تأسس في عام 1910 ، ليخدم عالم محيط جاك إيف كوستو لها منذ ثلاثة عقود . فهي موطن لمجموعات من الحياة البحرية ، مثل أسماك القرش والسلاحف والأسماك الصدفية ، وكذلك نموذج السفن والهياكل العظمية للحيوان البحري . يتواجد حوض الماء في الطابق السفلي وهو موطن لنحو 4000 نوع من الأسماك . يتميز الحوض المتوسطي والنظم الإيكولوجية بالمياه الاستوائية .

متحف علوم المحيطات


شاطئ Larvotto


شاطئ Larvotto في موناكو هو الشاطئ الأكثر شعبية . يقبل إليه الكثير من الزوار وخاصة من العائلات ، نظرتً لهدوء البحر ، ينبغي يحظى الآباء بشعبية كبيرة مع حمامات الشمس . الشاطئ على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من مونتي كارلو . يمتد شارع الأميرة غريس جنبا إلى جنب مع الشاطئ .

شاطئ Larvotto


حديقة Exotique


حديقة Exotique هي الحديقة النباتية ، التي بنيت على جانب منحدر ، والتي تضم أكثر من 1000 عصارة ، معظمها من الصبار . تعود بعض أكثر أنواع النباتات إلى 100 سنة . يقع الكهف تحت الأرض في سفح المنحدر . ويمكن ترتيب جولات سياحية هناك . الحديقة هي أيضا موطن لمتحف الأنثروبولوجيا والذي يعرض بقايا إنسان ما قبل التاريخ على الموقع والتي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ . الحديقة هي مكان عظيم لالتقاط الصور البانورامية من موناكو لأنها تطل على الميناء .

حديقة Exotique


جائزة موناكو الكبرى – Jardin Exotique


جائزة موناكو الكبرى ، هي واحدة من سباقات السيارات الأكثر شهرة في العالم ، والتي تجذب العديد من المسافرين وخاصة للمسافرين الشغوفين بالسيارات السريعة . لأن شوارع موناكو ضيقة ولها زوايا حادة . السباق ، يقام في شهر مايو ، ويتبع نفس الطريق كل عام .

جائزة موناكو الكبرى


مونت كارلو هاربور – Monaco Grand Prix


مونت كارلو هاربور هو آخر مكان يجذب الأثرياء والمشاهير . تقع في condamine في مدينة لوس انجلوس ، وهو ثاني أقدم حي بموناكو ، سيجد فيه زوار السفينة الملكية التي تنتمي إلى أمير موناكو . ميناء يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 500 سفينة ذات المناظر الخلابة . ينجذب المسافرين الذين يرغبون في الاسترخاء في مقهى وعلى الواجهة البحرية حيث يمكنهم التمتع باليخوت الفاخرة الجميلة والمناظر الطبيعية البراقة .

ميناء مونت كارلو


موناكو فيل (لو روشيه) – Monaco-Ville (Le Rocher)


موناكو فيل ، المعروف أيضا باسم لو روشيه أو الصخرة ، والذي يقدم للزوار فرصة لنزهة من خلال أقدم حي في البلاد . هذه المدينة القديمة ، التي بنيت على أرض صخرية ناتئة للخروج الى البحر الأبيض المتوسط .

موناكو فيل


تابع مكتبة صور لمتعة السياحة في موناكو


Jardin Japonais
Jardin Japonais

Les Jardins Saint-Martin
Les Jardins Saint-Martin

Monaco Harbor
Monaco Harbor

Moneghetti District
Moneghetti District

Musée Oceanographique
Musée Oceanographique

Opéra de Monte-Carlo (Salle Garnier)
Opéra de Monte-Carlo (Salle Garnier)

Palais du Prince
Palais du Prince

Princess Grace Rose Garden
Princess Grace Rose Garden