بالصور … مرسيدس E Class 2017 كوبيه

منذ عدة اشهر قامت شركة مرسيدس بالكشف الرسمي عن السيارة

مرسيدس E Class 2017

النسخة السيدان ذات الاربعة ابواب ثم النسخة الواجن ذات الخمسة ابواب ، اما خلال يوم امس فقد قامت الشركة المصنعة بالكشف عن النسخة الكوبيه ذات البابان بعد ان حصلت على بعض اللمسات البسيطة في التصميم الخارجي و الداخلي و من المفترض ان تبدأ بالوصول الى الوكلاء مع بداية العام الجديد 2017 .


تصميم واجهة مرسيدس E Class 2017 كوبيه

شركة مرسيدس مثل باقي شركات السيارات تقوم دائما بتوفير سيارات متشابهة معا من حيث الهوية الخارجية و الداخلية لهم و لذلك فسنجد ان كل من مرسيدس E Class و مرسيدس S Class و مرسيدس C Class متشابهين في العديد من اللمسات الخارحية و الداخلية و لكن تصميم مرسيدس اي كلاس 2017 يأتي بمظهر اكثر انسيابية و اناقة خاصة في التصميم الجانبي منها .


Mercedes E-Class 2017 Coupe


تصميم مرسيدس E-Class 2017 كوبيه :


عندما نرغب في التعرف على تفاصيل سيارة ما فعلينا بداية النظر الى تصميم الواجهة الامامية منها فنجد ان السيارة مرسيدس اي كلاس 2017 كوبيه تأتي بنفس التصميم السابق لها مع الحفاظ على الشبك الامامي البيضاوي و الذي يحتوي على العديد القضبان الحديدة المغزلية بينما نجد الشعار في الوسط اصبح اكبر حجما بشكل ملفت و كذلك المصابيح الامامية بشكل بيضاوي كبير الحجم و في اسفل المصد نجد الشبك الرياضي كفتحات تهوية .


مرسيدس E Class 2017 كوبيه

المصد الخلفي للسيارة جديد و هو بتصميم انسيابي لا يحتوي على اي من الزوائد الرياضية و انما فقط في أعلى الصندوق يوجد جناح خلفي رياضي و الاسطبات ذات تصميم عريض الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة بتقنية ليد و في اسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي و الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة .


التصميم الخلفي للسيارة مرسيدس E Class 2017 كوبيه

اما من الداخل فالسيارة تأتي بتخشيب رائع على التابلوه الامامي و الكوسنول الوسطي و داخلية الابواب بتصميم انيق و انسيابي و لكن الجديد في السيارة هو حصولها على فتحات مكيف مختلفة بتصميم اكثر عصرية مقارنة بالتصميم الكلاسيكي السابق كذلك اختلف موضع الازرار في الكونسول الوسطي ، و من الطبيعي ان نجد شاشة الملاحة كبيرة الحجم و بجانها شاشة معلومات خلف عجلة القيادة و المقاعد فعليها غطاء جلدي فاخر .


تصميم داخلية مرسيدس E Class 2017 كوبيه


مواصفات محرك مرسيدس E-Class 2017 كوبيه :


هذه السيارة ستتوافر بخيارين من المحرك ، الخيار الاول و هو سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ثنائي التيربو ليعطي قوة 333 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و بذلك يكون التسارع من 0 الى 100 كم في 5.3 ثانية اما الخيار الثاني فهو سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 180 حصان .


مقاعد مرسيدس E Class 2017 كوبيه


اسعار مرسيدس E-Class 2017 كوبيه :


سيبدأ سعر النسخة الكوبيه من 55,000 دولار و هو ما يعادل 205,000 ريال .


تصميم جانبي للسيارة مرسيدس E Class 2017 كوبيه