احدث تصاميم الطاولات الصغيرة 2017

نتحدث في هذه المقالات عن تصميم الطاولات الصغيرة الخاصة بأشكالها و انواعها المختلفة و تصميماتها المختلفة ايضا و نري هنا اننا سوف نتحدث عن نوعية و حجم معين من الطاولات و هي الطاولات التي لا تأخذ مساحات كبيرة التي يمكن طيها او ادخال المقاعد بداخلها بشكل ديكوري مميز و رائع و تعتبر هذه من اجدد و اشيك الطاولات الموجودة حاليا و تستخدم في المنازل ذات المساحات الصغيرة بعيدا عن الطاولات الكبيرة و الطاولات الكلاسيكية .

طاولات سفرة دائرية

نري هنا طاولة دائرية بشكل انيق و صغير و مختلف من اللون البني الداكن مع مقاعد من القماش المخطط من اللونين الابيض و البني بشكل انيق و جديد و نجفة من الاوكسدية مع وحدات اضاءة بشكل مختلف و شابوهات بيضاء بسيطة مع ديكورات علي الحائط من التابلوهات البسيطة .




سفرة كلاسيكية

سفرة مودرن من اللون الابيض بتصميم مختلف و المقاعد هنا مصنوعة من العاج و الطاولة من الاستيل الفضي و السطح من البورسلين و الدهانات هنا من اللون الابيض مع ارضيات باركية و سجاد رمادي ملائم للون الطاولة و بعض التابلوهات الانيقة علي الحائط .


طاولة بمقاعد بيضاء

نري هنا الاستغلال الامثل في المساحات عندما قام المصمم بصنع طاولة من الخشب مع مقاعد بسيطة من الخشب ايضا بألوان الخشب الصريحة دون دهانات و تدخل داخل الطاولة و كأنهما قطعة واحدة عبارة عن طاولة واحدة مصمته الجوانب .

طاولات اكل صغيرة


طاولة اطفال

نري هنا طاولة دائرية يظهر بها الاستغلال الامثل في المساحات عندما قام المصمم بصنع طاولة من الخشب مع مقاعد بسيطة من الجلد الاسود بتصميم انيق و مختلف و تدخل داخل الطاولة و كأنهما قطعة واحدة عبارة عن طاولة واحدة مصمته الجوانب .


طاولة مبتكرة

صممت هذه الطاولة بحيث يمكن ثنيها و فردها لتتحول الي طاولة دائرية ثم يتم تحويلها مرة اخري بثنيها من احد الجوانبي لتصبح ملاصقة للحائط و يمكن الاستفادة من المساحات حولها الاستفادة المثاليه .

طاولة اكل شخصين


طاولة دائرية بسيطة

طاولة مستطيلة بشكل بسيط مع مقاعد بسيطة جدا بطاولة من الاكريلك مع ارجل من الاستيل و كذلك المقاعد ايضا من الاكريلك و الارجل من الاستيل مع ارضيات من البورسلين الابيض بشكل رائع .

طاولة مودرن


طاولة بسيطة

قام المصمم هنا بصناعة سفرة صغيرة و لكنها متكاملة مكونة من بوفية و طاولة و عدد سته مقاعد و عمد الي استخدام عدة الوان و هي اللون الازرق و الاخضر و الابيض و نري الروعة في ادخال الوان تراها للوهلة الاولي غير متناسقة و لكنها تصبح مقبولة لعينك .


طاولة زرقاء

طاولة مع مقاعد بتصميم مميز و مختلف حيث نري هنا ان المصمم استخدم الاخشاب في التصميم بشكل جمالي حيث ان ارجل الطاولة من اللون البني الداكن مع ارجل للمقاعد و الطاولات بشكل مميز و مختلف .


طاولة دائرية

استغل المصمم هنا الركنة لوضع طاولة بشكل انيق حيث ان المساحة الموجودة تعتبر مساحة مهدرة بالمنزل فأستغلها بعمل الركنة الملاصفة للجدار و وضع الطاولة و اصبح يمكن استغلالها كسفرة بشكل بسيط .


طاولة كلاسيك

طاولة بسيطة تكفي لفردين يمكن استخدامها كطاولة لتناول الشاي و هي مصنوعة من الخشب البني الداكن .


طاولة صغيرة