ما هو مرض الفنانة مي عمر الغامض

ما هو مرض الفنانة مي عمر الغامض

ما هو مرض الفنانة مي عمر الغامض، مي عمرمواليد 1988، ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة حكاية حياة (مسلسل)، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

ما هو مرض الفنانة مي عمر الغامض

ما هو مرض الفنانة مي عمر الغامض

كشفت الفنانة مي عمر عن إصابتها بمرض غامض منذ فترة.

نشرت مي عمر صورة لها أمام أحد مراكز الرعاية الصحية في الساحل الشمالي، وعلقت كاتبة: “قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من الفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة. ومع ذلك، كنت متعبة للغاية ومريضة”.

وتابعت أنها توجهت إلى عيادة شهيرة في “مراسي” وقدمت لها الرعاية الطبية اللازمة ووجهت لهم الشكر العميق .

وكانت الفنانة هاجر أحمد، احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد، يوم 8 يوليو، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وسط حضور أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين وعدد من الفنانين منهم حمادة هلال، صبا الرافعى، عبير منير، وخالد منصور.