هل عصومي ووليد توأم

هل عصومي ووليد توأم

هل عصومي ووليد توأم، هو المعتصم بالله خالد جبريل مقداد من مواليد الجمعة 27 يوليو 2001 م، جنسيته الأردن، وديانته الاسلام، وبرجه الفلكي برج الاسد، والده مالك قناة طيور الجنه خالد جبريل مقداد ووالدته هي مروة حماد،

تميز بفصاحته اللغوية مما جعل منه نجم لامع في عالم الانشاد الى جانب اخوه الاكبر الوليد،

وقد اشتهرا بأسم وليد وعصومي وعمره الان 19 سنه حتى تاريخ 2020، وعمر وليد هو 21 سنه حتى تاريخ 2020، للاخوان مسيرة ناجحة في الفن وهما مشهوران في العالم الاسلامي على قناة طيور الجنة الذي لا يخلو بيت منها، مهارتهما وحركاتهم و ابتسامتهم كسبت قلوب الاطفال واصبحى محط انظار الصغار فأحبوهم واعجابوا بهم.

هل عصومي ووليد توأم

الوليد والمعتصم ليسوا توائم ، حيث أن تاريخ ميلادهم كالتالي، وليد وعصومي وعمره الان 19 سنه حتى تاريخ 2020، وعمر وليد هو 21 سنه حتى تاريخ 2020.

كشف الوليد مقداد للجمهور عن سبب عدم تجاوبه في الفترة الأخيرة في مقاطع الفيديو الخاصة بهم، وهو أنه كان حزين على فراق أصدقائه وأحبائه وانشغاله في حزم أغراضه من أجل الانتقال إلى تركيا. بعد تفقد أرجاء المنزل، حرص عصومي ووليد على اصطحاب الجمهور في جولة أخرى من أجل التعرف أكثر على المكان حول البناية، حيث التقيا بوالدهما خالد مقداد الذي كان يستمتع بالجو بصحبة صديقه.