هل يوجد مشكلة في السناب شات اليوم

هل يوجد مشكلة في السناب شات اليوم

هل يوجد مشكلة في السناب شات اليوم، أعلنت شركة “السناب” Snap، المالكة لخدمة التراسل الشهيرة “سناب شات” SnapChat أنها تعمل على إصلاح مشكلة في التحديث الجديد، وقالت الشركة في تغريدة باللغة الإنجليزية نشرها حساب الدعم الخاص بخدمة التراسل الشهيرة: ”نحن على علم بوجود مشكلة في أحدث إصدار من سناب شات المتوفر في متجر أبل (أبل ستور). انتظر قليلاً، نحن نبحث في الأمر عن أسباب تعطل السناب شات، ونعمل على إصلاحه!“.

هل يوجد مشكلة في السناب شات اليوم

بعد الحديث عن كيفية حل مشكلة تعليق السناب للايفون 2020، يمكنك تحديث السناب الجديد 2021 للايفون، ويعد من الأنظمة التي تمتاز بفائقية ذكائها، ويحرص الكثير من المستخدمين لهواتف ايفون على البحث عن خطوات تحديث السناب شات الجديد 2021، متمثلة هذه التحديثات فيما يلي: التوجه إلى متجر. في خانة البحث في أعلى التطبيق يتم البحث عن برنامج سناب شات مع كتابته باللغتين العربية والإنجليزية. القيام بتحميل التحديث الجديد لسناب شات للآيفون.

هنالك العديد من المشاكل التي تواجه مستخدمي السنابشات الاصدار الاخير 2021، في حال واجهت مشاكل ولم يعجبك تحديث سناب جات الجديد، يمكنك ايقاف التحديث التلقائي للسناب شات والرجوع الى سناب شات الاصدار القديم.

حل مشكلة التحديث الجديد في سناب شات 2021: أولًا قم بتحميل تطبيق TestFlight من خلال متجر تطبيقات أبل. ثانيًا قم بتحميل النسخة التجريبية من تطبيق السناب شات وأشار السبع إلى أن هذه النسخة هي نسخة تجريبية، وليست نسخة نهائية لكن يمكن العمل بها، لحين إصلاح الخلل من قبل الشركة المالكة للتطبيق. ومن ثم إعادة تحميل التحديث الجديد مرة أخرى بعد تلافي المشاكل.