ميني كلبمان 2017 Mini John Cooper Works Clubman

شركة ميني ستكون اولى الحاضرين خلال فاعليات معرض باريس الدولي للسيارات خلال شهر اكتوبر القادم و ستقدم للمستخدمين السيارة الجديدة ميني كلبمان JCW 2017 ذات الاداء الاعلى و المحرك الاقوي و التصميم الاكثر رياضية من النسخة القياسية لها بالاضافة الى بعض السيارات الاخرى ، و قد أعلنت بان عملية البيع الرسمي للسيارة الجديدة ستكون خلال شهر ديسمبر القادم .


2017 mini john cooper works clubman

في البداية لابد ان تعلم بأن الاسم الكامل للسيارة هو 2017 Mini John Cooper Works Clubman و يتم اختصاره في ” JCW ” هذه النسخة من السيارة كانت منتشرة في الاسواق في الفترة ما بين عام 2007 و حتى عام 2014 ثم بعد ذلك توقف انتاجها ، و لكن يبدو ان الشركة المصنعة قررت اعادة احياء السيارة لجيل اخر قادم .

و من الجدير بالذكر فالسيارة ميني كلمبان ظهرت في الاسواق لاول مرة في عام 2007 و هي تعتبر واحدة من السيارات الواجن ذات الاربعة ابواب ، الجيل الاول استمر من السياة حتى عام 2015 ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني بعد ان حصل على العديد من التحديثات في التصميم الخارجي و الداخلي منها .


تصميم جانبي للسيارة ميني كلبمان JCW 2017


تصميم ميني كلبمان 2017 JCW :


سيارات شركة ميني في الاسواق تعتبر سيارات سيدان ذات تصميم و روح رياضية و هذه النسخة تأتي بتصميم اكثر رياضية من النسخة القياسية منها ، في الواجهة الامامية نجد السيارة تحصل على مصد امامي جديد به شبك اسود اللون ذو تصميم مغزلي و في اسفل المصد يوجد فتحة تهوية كبيرة الحجم مما يساعد في تحسين دينمايكية الهواء بينما المصابيح الامامية تاتي بالتصميم الدائري المعتاد و لا يتوافر مصابيح ضباب .


تصميم واجهة ميني كلبمان JCW 2017

على جانبي السيارة لا نرى الخطوط و التمويجات و انما يوجد الاطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة بالاضافة الى الخط الاحمر العريض و الموجود ايضا على السقف و الصندوق الخلفي و ايضا على غطاء المحرك ، التصميم الخلفي يأتي باسطبات ذات تصميم مستطيلي و الصندوق الخلفي يفتح على الجانبين و المقابض في وسط الصندوق بالاضافة الى مخرجين عادم الوقود بتصميم دائري .


التصميم الخلفي للسيارة ميني كلبمان JCW 2017

اما عن الداخل فشركة ميني لم تكشف عن جميع التفاصيل و الصور و انما وفرت لنا بعض اللقطات البسيطة ، و نلاحظ منها حصول السيارة على مقاعد ذات تصميم رياضي عليها جلد فاخر و يوجد في وسط التابلوه الامامي شاشة ملاحة كبيرة الحجم ذات تصميم دائري بالاضافة الى تواجد عداد السرعة خلف عجلة القيادجة و ليس الوسط كما كان المعتاد في سيارات ميني .


تصميم داخلية ميني كلبمان JCW 2017


مواصفات محرك ميني كلبمان 2017 JCW :


النسخة القياسية من السيارة تأتي بمحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 134 حصان و عزم الدوران 162 رطل قدم ، بينما هذه النسخة من السيارة فهي تاتي بمحرك سعة 2.0 لتر تيربو مزدوج بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 228 حصان و عزم الدوران 258 رطل قدم و التسارع من 0 الى 96 كم في 6.0 ثانية بينما تبلغ السرعة القصوى 228 كم / ساعة .


مقاعد ميني كلبمان JCW 2017


اسعار ميني كلبمان 2017 JCW :


سعر هذه السيارة يبدأ من 32,000 دولار و هو ما يعادل 120,000 ريال .