اشهر معالم جزيرة أروبا

جزيرة أروبا تشتهر بشواطئها الخلابة ، و

المناظر الطبيعية

الصحراوية ، وبعض من أفضل أماكن الغوص في منطقة البحر الكاريبي . أروبا هي الجزيرة الجافة نسبيا . تقع في أقصى جنوب منطقة البحر الكاريبي ، مما يجعلها بعيدة عن متناول معظم الأعاصير ، مع فرصة استمتاع روادها بالهواء الطلق في الجزيرة مع الرياضات المائية في أي وقت من السنة .

عاصمة أروبا هي أورانجيستاد ، وهي المنطقة الساحرة لميناء السفن السياحية . يمكن للزوار التجول بين المباني الاستعمارية الهولندية الزاهية الملونة مع زيارة المتاجر والمتاحف . وهناك العديد من الشواطئ المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة . تكثر المغامرات في هذه الجزيرة الوعرة . في أواخر يناير وأوائل فبراير ، تشتعل الجزيرة بكرنفال الرقصات ، والمسيرات ، والمسابقات ، مع غيرها من المهرجانات .


اشهر معالم جزيرة أروبا



1 الشواطئ


تقدم أروبا لعدد مميز من الشواطئ . الساحل الشمالي الغربي لأروبا ، من شاطئ Druif إلى شاطئ النسر ، وشاطئ بالم الى Malmok ، والذي يمتد لنحو 11 كيلومترا من الرمال البيضاء دون انقطاع م جمال مياه اليشم الواضحة . شاطئ النسر وشاطئ بالم هما اكثر الشواطئ المفضلة . بالقرب من منارة كاليفورنيا ، يقع شاطئ Malmok . على الساحل الشرقي يقع شاطئ بوكا غراندي ، بوكا برينز ، دوس بلايا ، الحجر الأسود .

الشواطئ


2 أورانجيستاد


أورانجيستاد هي مدينة ساحرة وميناء الرحلات البحرية لهذه الجزيرة الصغيرة . الميزة الأكثر لفتا هي العمارة الاستعمارية الهولندية . والمباني الملونة مع التطور الاسباني والكاريبي على طول شوارعها ، وسوف يجد السياح للعديد من المحلات التجارية والمطاعم والمتاحف وصالات العرض ، وخيارات الترفيه . والمدرينة عاماً هي مكان مميز بمتعة التجول مع التمتع بأجواء الغلاف الجوي .

أورانجيستاد


3 حديقة Arikok الوطنية


يقبل الكثير من الزوار وخاصة محبي التجول في الهواء الطلق إلى استكشاف حديقة Arikok الوطنية مع المناظر الطبيعية المغطاة بالصبار ، والكهوف ، والكثبان الرملية ، والتكوينات الصخرية الفريدة . الصخور الكبيرة مزينة باللوحات الهندية ، والتي تشكل الصخور الغريبة والمعروفة باسم آيو . يتواجد في الحديقة لكل من الببغاوات والماعز والسحالي والثعابين ، والبط ، وهما ليسو سوى بعض المخلوقات المتواجدة في الحديقة .

العنوان: سان فويغو 71 ، سانتا كروز

حديقة Arikok الوطنية


4 بوكا برينز


في حديقة Arikok الوطنية ، وبالقرب من كهف Fontein والبلو لاغون ، تمتد بوكا برينز في الساحل بدعم من الكثبان الرملية الضخمة . هناك الرياح التجارية التي تنحت هذه الرمال المتحركة .

بوكا برينز


5 مصلى ألتا فيستا


مصلى ألتا فيستا هي واحدة من المعالم العزيزة في أروبا . وقد بنيت ألتو فيستا في عام 1750 من قبل المبشر الاسباني ، دومينغو أنطونيو سيلفستر . ألتو فيستا تقع تلة تطل على مناظر جميلة من على الشاطئ الشمالي للجزيرة .

العنوان: ألتو فيستا ، نورد

مصلى ألتا فيستا


6 مواقع الغوص


هناك الكثير من مواقع الغوص في أروبا حول حطام السفن مع غواصين من جميع المستويات . هناط السفن الغارقة من القاطرات إلى سفن الشحن ، وحتى هياكل الطائرات . أنتيليا هي أكبر حطام في منطقة البحر الكاريبي ، وهي واحدة من مناطق الغطس الأكثر شعبية في أروبا . يمكن للسباحين أيضا استكشاف أقسام المياه الضحلة من هذا الحطام . وتشمل الحطام الشعبية الأخرى الممتدة نحو 250 قدم . الشعاب المرجانية تأتي على طول الشاطئ المواجه للريح في الجزيرة .

مواقع الغوص


7 Rancho Daimari


على الساحل الشمالي الشرقي البعيد من أروبا ، يقدم Rancho Daimari لجولات الخيل ذات المناظر الخلابة مثل حمامات الطبيعية ، وحديقة Arikok الوطنية ، شاطئ Andicuri ، والكثبان الرملية . يستمتع الضيوف بجميع قدراتهم بركوب الخيل .

الموقع الرسمي: www.arubaranchodaimari.net


شاهد :



اغرب المناظر الطبيعية حول العالم