أغلى 5 صفقات لموسم 2016-2017

انتهى موسم الانتقالات الصيفية لعام 2016 و قامت العديد من الاندية الاوروبية بعمل صفقات لتدعيم صفوف فرقها استعدادا للموسم الكروي الجديد ، و قد بدأ الموسم الجديد 2016-2017 في معظم الدوريات الاوروبية بصورة قوية منذ منتصف شهر اغسطس الماضي و بدأت نتائج هذه الصفقات تظهر خلال المباريات الاولى و لكن من اهم اغلى 5 صفقات في عام 2016 ؟ .


بول بوجبا هو الصفقة الاغلى لموسم 2016 2017

صفقات الانتقال الان اصبحت اكثر جنونا من الماضي فقد تخطت بعض الصفقات حاجز ال 100 مليون يورو و يتوقع ان ترتفع اكثر خلال مواسم الانتقالات القادمة ، سنذكر لكم خلال التقرير الحالي أغلى 5 صفقات تمت خلال موسم الانتقالات الصيفيفة لعام 2016 استعدادا للموسم الكروي الجديد 2016-2017 .


قائمة أغلى 5 صفقات لموسم 2016-2017 :


المركز الخامس ليوري ساني :



ليوري ساني

هو لاعب كرة قدم الماني بمركز خط الوسط و الجناح و قد انتقل هذا اللاعب خلال هذا الموسم من نادي شالكة الالماني الى نادي مانشستر سيتي الانجليزي بمبلغ انتقال 50 مليون يورو لمدة 5 سنوات .


ليوري ساني لاعب منتخب المانيا


المركز الرابع جون ستونز :


جون ستونز هو لاعب انجليزي الجنسية بمركز قلب الدفاع و الظهير الايمن و قد انتقل هذا اللاعب من نادي ايفرتون الانجليزي الى نادي مانشستر سيتي الانجليزي بصفقة بلغت 55 مليون يورو .


جون ستونز لاعب نادي مانشستر سيتي


المركز الثالث هالك :


هالك هو لاعب برازيلي بمركز رأس الحربة و قد انتقل هذا اللاعب من نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي الى نادي شنغهاي الصيني بقية انتقال بلغت 58 مليون يورو .


هالك البرازيلي


المركز الثاني جونزاليز هيجواين :


هيجواين هو لاعب ارجنتيني الجنسية و دائما ما يشارك بصورة اساسية في مركز خط الهجوم و قد انتقل من نادي نابولي الايطالي الى نادي يوفنتوس الايطالي بصفقة انتقال بلغت 90 مليون يورو .


انتقال جونزاليز هيجواين الى يوفنتوس


المركز الاول بول بوجبا :


يأتي في المركز اللاعب لاعب خط الوسط الشهير

بول بوجبا

و الذي انتقل من نادي يوفنتوس الايطالي الى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بصفقة انتقال بلغت 120 مليون يورو و هي تعتبر ايضا غلى صفقة في تاريخ لعبة كرة القدم و يأتي في المركز الثاني صفقة انتقال الاعب جاريث بيل من نادي توتنهام الانجليزي الى نادي ريال مدريد الاسباني في عام 2013 .


صورة الاعب بول بوجبا في نادي مانشيستر يونايتد