من هو مسلم مهرجانات

من هو مسلم مهرجانات، نرحب بكم ويسعدنا أن نعود لكم من جديد متابعينا الكرام عبر موقع موسوعة عربي نت في مقالة جديدة من مقالات هذا الصرح التعليمي المتميز، والتي نتقدم لكم من خلالها وكما عودناكم بحل سؤال جديد من اهم الاسئلة التي تتردد كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو مسلم مهرجانات

مسلم مهرجانات هو محمد الهادي المزوري واسمه الفني  مسلم” Muslim ”  وهو مغني راب مغربي ولد بتاريخ 10 ديسمبر 1981في طنجة في المغرب ، عام 1998 بدأ مسيرته الغنائية كهاوي، أسس فرقة الزنقة فلو، وقام بإصدار أول ألبوم له تحت عنوان التمرد عام 2010 وقد لقي نجاح كبير في الوسط الفني خاصة في صنف الراب المغاربي.

عام 2014 فاز بلقب أفضل مغني راب بالمغرب، وعام 2015 تم توشيحه بمناسبة الذكرى الاثنان والخمسين لميلاد ملك المغرب محمد الخامس في قصر مرشان في طنجة بالمغرب بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس.

شارك في العديد من المهرجانات والحفلات العامة، والسهرات ولاقى تفاعلا كبيرا من الشباب الذي أعجبوا به وبغنائه وأدائه، له ولدان من زوجته الأولى هما هداية و عزيز، ومن أعماله: طنجاوة دابا، الجبهة، جيب العز ولا اكحز، الفطرة، أنا كريمينيل، لو كان الواقع لوحة، كاع ما على بالي، المرحوم، هكذا أنا، مور السور، التمرد وغيرها.