ما هو تطبيق خدمة جوجل ون

ما هو تطبيق خدمة جوجل ون، تطبيق خدمة جوجل ون هو أحد أهم التطبيقات المنتشرة مؤخراً والتي يتساءل حولها الكثير من المستخدمين، وهو تطبيق مهم من التطبيقات المتوافرة من خدمات جوجل، والكثير يتساءل حول هذا التطبيق لما يقده من خدمات وما هي الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق، لذا نرحب بكم متابعينا الأحبة وزوارنا المميزين على شاشة موقعنا المميز موقع عربي نت لنوافيكم بأهم المعلومات حول تطبيق خدمة جوجل ون، لذا تابعوا معنا في السطور القادمة لنقدمها لكم ونضعها بين أيديكم..

ما هو تطبيق خدمة جوجل ون

تطبيق خدمة جوجل ون هو من أحد التطبيقات التي توفرها شركة جوجل وهو من ضمن عشرات التطبيقات التي له خدمة معينة يقوم بها ويوفرها للمستخدمين، وخدمة جوجل ون هي خدمة تخزين سحابي بمقابل مادي تم تطويرها من قبل شركة جوجل، وهي تعتبر خدمة بديل عن الخدمة مدفوعة الأجر التابعة لجوجل درايف.

حيث أن كل حساب في جوجل يبدأ بمساحة 15 جيجابايت تقريبا من السعة التخزينية المجانية المشتركة على منصات جوجل درايف وجي ميل وصور جوجل، كما تقدم جوجل ون، خدمات تخزين سحابي تبدأ من 100 جيجابايت بحد أقصى 30 تيرا بايت.

كما أنه يمكنك عزيزي المتابع تحميل هذا البرنامج على الهواتف المحمولة من خلال البحث على جوجل بلاي للأندرويد والآيفون لكل منهما رابط خاص على حدا.

كما أن هناك العديد من المميزات الخاصة بمستخدمي هذا البرنامج وهي تتمثل في/

  • أولاً: دعم من خبراء جوجل لجميع خدمات جوجل. الدعم مفتوح 24/7 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، متاح عبر الدردشة والبريد الإلكتروني والهاتف.
  • ثانياً: النسخ الاحتياطي التلقائي للهاتف على من خلال تطبيق جوجل ون.
  • ثالثاً: يحصل مستخدمي خطة 2 تيرا بايت على إمكانية الوصول إلى شبكة في بي إن للأجهزة المحمولة التي تدعم نظام أندرويد.
  • رابعاً: يحصل مستخدمي خطة 200 جيجا بايت و 2 تيرا بايت على إمكانية استعادة ما يصل إلى 10% من مشترياتهم في متجر جوجل.
  • خامساً: تقدم جوجل أيضا أرصدة على متجر جوجل بلاي والاستفادة من خدمات جوجل الأخرى.
  • يمكن للفرد مشاركة السعة التخزينية مع 5 أفراد إضافيين من العائلة، يحصل كل شخص منهم على 15 جيجا بايت.