هيونداي النترا 2017 .. صور+مواصفات+اسعار

خلال شهر يوليو الحالي قامت شركة هيونداي موتورز بنشر مقطع فيديو رسمي للسيارة هيونداي النترا 2017 فئة ليميتد كما نشرت مجموعة كبيرة من الصور الرسمية للسيارة الجديدة و قد تمكنا من التعرف على جميع المواصفات و الاسعار الرسمية لها ، و لك ان تعلم فشركة هيونداي دائما تعمل على تطوير سياراتها و قد شاهدنا بداية الجيل السادس من السيارة مع الموديل السابق

هيونداي النترا 2016

و التي حصلت على تحديثات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي لها .


هيونداي النترا 2017

الموديل الجديد هيونداي النترا 2017 لم يحصل سوى على بعض اللمسات البسيطة و لكن هذه السيارة تأتي بتصميم خارجي اكثر اناقة و بداخلية اكثر رقي و هي تشبه هيونداي سوناتا كذلك تأتي السيارة بمحرك اقتصادي في استهلاك الوقود و لعل ابرز منافسها في الاسواق هم تويوتا كورولا و شيفروليه كروز بتصميم السيدان الفاخر ذو الاربعة ابواب و بخمسة مقاعد .


اطارات هيونداي النترا 2017

و بالنظر الى تاريخ السيارة هيوندي النترا فقد بدات بالظهور لأول مرة في الاسواق عام 1990 ثم بعد ذلك مرت السيارة بالعديد من مراحل التطور و التحديث ، حيث ظهر منها حتى الان 6 اجيال و قد بدأ الجيل السادس و الاخير حتى الان بالظهور الرسمي في كوريا الجنوبية في عام 2015 .


2017 Hyundai Elantra Limited


تصميم هيونداي النترا 2017 :


التصميم الخارجي لهيونداي النترا 2017 يعطيك انطباع بانها سيارة رياضية على الرغم من انها نسخة سيدان ، الشبك في الواجهة الامامية كبير الحجم و يحتوي على 5 شرائح افقية فضية اللون مع وجود العديد من الخطوط و الزوايا الحادة ذلك بالاضافة الى المصابيح الامامية بتقنية ليد نهارية و مصابيح ضباب بتصميم راقي .


تصميم واجهة هيونداي النترا 2017

اما من الجانبين فيوجد بعض الخطوط و التمويجات الحادة و الاطارات فهي بتصميم رياضي بمقاس 17 بوصة ، و من الجهة الخلفية فهي تاتي مشابهة للسيارة سوناتا حيث الصندوق الخلفي عليه بعض الزوايا الحادة و جناح خلفي رياضي بينما جاءت السيارة بنفس الاسطبات القدمية منذ الجيل السابق .


التصميم الخلفي للسيارة هيونداي النترا 2017

سبق و ذكرنا ان التصميم الداخلي لهيونداي النترا 2017 يشبه الى حد كبير داخلية هيونداي سوناتا و هو ما يعمل على تعزيز الترابط لموديلات العلامة التجارية هيونداي ، عجلة القيادة بتصميم ثلاث بها وظائف التحكم بالمسجل و الراديو و مثبت السرعة كما تظهر شاشة معلومات السائق خلفي عجلة القيادة لعرض مستوى ضغط الاطارات و متوسط استهلاك الوقود و مستوى الوقود .


تصميم داخلية هيونداي النترا 2017

و لعل اهم عامل جذب في داخلية النترا 2017 هو شاشة الملاحة و الترفيه ذات الثماني بوصة حيث بها العديد من البرامج المبسطة عن الطرقات مع توافر انظمة Apple CarPlay و Android Auto مع وجود مدخل AUX و USB وشاحن بقوة 12 فولت ، الكونسول الوسطي يحتوي على مجموعة من الازرار للتحكم بالمقاعد الامامية و المسجل .


مقاعد هيونداي النترا 2017


مواصفات محرك هيونداي النترا 2017 الجديدة :


السيارة بمحرك سعة 2.0 لتر ايكوبوتس بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 147 حصان و عزم الدوران 132 رطل-قدم مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 69 كم في 8.5 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 196 كم / ساعة .


اسعار هيونداي النترا 2017 ليميتد :


سعر السيارة هيونداي النترا 2017 يبدأ من 22,000 دولار يبلغ أعلى سعر للسيارة 30,000 دولار .