أفضل مواقع الترجمة

يحتاج رواد الأعمال إلى الترجمة الفورية والسريعة والتي تعطي النتائج الصحيحة بدون أي خطا، وأكثر رواد الأعمال يستخدمون مواقع الترجمة من أجل مباشرة أعمالهم لذلك يعتمدون في المقام الأول على الترجمة الفورية والأوتوماتيكية من مواقع الترجمة والتي يتم ترجمتها بدقة وحرفية تحت إشراف أفضل المترجمين ، فتزخر شبكة الإنترنت بمجموعة مواقع متميزة جدا لترجمة النصوص بشكل احترافي بدون أي داع للترجمة الحرفية، كما أن لديها ميزة القراءة الصوتية وتتيح كتابة عدد كبير من الكلمات لا نهاية له، ومن ثم فإننا نعرض لأفضل هذه المواقع للترجمة .


موقع GOOGLE


يعتبر موقع جوجل هو الموقع الأول للترجمة وهو أيضا الأكثر شعبية في كافة دول العالم حيث يعتمد عليه فئة كبيرة من رواد الأعمال والمستخدمين لترجمة أعمالهم بشكل مفصل ، كما أنه يتميز بالسرعة والدقة في الترجمة ليس فقط باللغة العربية والإنجليزية ولكن لكل اللغات .


موقع itranslate4.eu


وهو من أهم مواقع الترجمة المتميزة والمبني على تعاون أوروبي وقد تم العمل عليه بين عامي 2010 و2012 بتنسيق بين عدة هيئات ومؤسسات أكاديمية أوروبية، ومن أهم مميزات هذا المواقع أنه يعمل على تحسين جودة الترجمة ويعيد الثقة إلى الترجمة الأوتوماتيكية للحصول على ترجمة فورية محترفة.


موقع Bing


هذا الموقع من أكثر مواقع الترجمة احترافية فهو المنافس الأكبر لمترجم غوغل الشهير، وتتوفر به كل المميزات التي تجعله دائما في المقدمة خاصة الترجمة الأوتوماتيكية التي تنافس غوغل وغيرها من المواقع الخاصة بالترجمة، وهذا الموقع من تصميم الشركة الكبرى مايكروسوفت.


موقع Unbabel


هذا الموقع هو من المواقع المتقدمة جدا والذي يعطي نتائج محترفة للترجمة عبر العالم لذلك يثق به كافة المستخدمين في كل مكان في العالم، فيمكن الحصول على ترجمة متميزة مهنية بسرعة الإنترنت وهو مناسب جدا للشركات ورواد الأعمال، ولكنه يقوم بالترجمة مقابل مبلغ مالي يتراوح بين 100 و900 يورو شهريا.


موقع Gengo


هذا الموقع هو من المواقع الفائقة السرعة فهو مترجم ياباني يعتمد على مجموعة متميزة من المترجمين حول العالم كما يدعم الأنظمة الأوتوماتيكية لذلك يعتمد عليه الكثير من رواد الأعمال والمترجمين في العالم كله لأنه يقدم نتائج للترجمة الفورية المحترفة.


موقع Reddit


هذا الموقع هو من أكثر المواقع احترافية كما أنه من أكثر المواقع تفاعلا على شبكة الإنترنت ، لذلك يستخدم على نطاق واسع من مجموعة كبيرة من المستخدمين لأنه يقوم بترجمة مجموعة كبيرة من مقاطع النصوص بشكل محترف، كما يعتمد الموقع على مجموعة من المحترفين لترجمة فورية خاصة للنصوص الطويلة.


موقع Wikipedia


هذا الموقع هو من المواقع الأكثر فاعلية واحترافا حيث يعتمد في الترجمة على موقع ويكيبيديا في الترجمة ، خاصة إن كان الموضوع يتعلق بالمصطلحات أكثر من الربط بين الجمل، كما يمكن البحث عن مصطلحات بعينها على الموقع بكل اللغات ثم القيام بترجمتها إلى لغات أخرى على نفس الصفحة.